منتجع وفيلل السعديات روتانا يقدم إفطار السوق بمناسبة شهر رمضان المبارك

خاص لمجلة DXB24….

العرض يتضمن أكثر من 100 طبق من مختلف أنحاء العالم ونشاطات ترفيهية مخصصة للأطفال

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 أبريل 2019: كشف ’منتجع وفيلل السعديات روتانا‘، المنتجع الرائد من فئة الخمس نجوم في جزيرة السعديات، عن إفطار مميز مستوحى من الأسواق العربية بمناسبة شهر رمضان المبارك يومياً من المغرب وحتى الساعة 10 مساءً في مطعم ’سمسم‘. ويصطحب المنتجع زواره من العائلات والأصدقاء في رحلة فريدة في عالم النكهات مع ركن مخصص للأطفال ليضمن تجربة ممتعة للجميع.

وانسجاماً مع روح الشهر الفضيل، يرحب فريق المنتجع بالضيوف لاستكشاف أجواء السوق العربية في المطعم، بما في ذلك عازف العود الذي سيعزف أعذب الأنغام خلال السهرة. ويتميز المطعم بتصميم مميز وديكور عصري مع لمسات عربية وطاولات داخلية وفي الهواء الطلق، ليمضي الزوار أمتع الأوقات برفقة أحبائهم.

وسيقدم المطعم أكثر من 100 طبق مؤلف من مكونات طازجة موسمية ومحضرة في منصات الطهو تماشياً مع مفهومه المميز. وسيتولى الطهاة الموهوبون إعداد أطباق مستوحاة من مطبخ الشرق الأوسط، ومنها الأطباق الإماراتية مثل المجبوس والمشاوي ، وأشهى المأكولات الأوروبية والآسيوية المطهوة على أصولها.

وسيكون الختام مع الحلويات العربية الأصيلة مثل الخبيصة ومعمول الجوز والتمر مع أنواع الشاي والقهوة العربية العطرية.

أما بالنسبة للأطفال الصغار، فسيكون بانتظارهم عروض ترفيهية ممتعة مع أنشطة فنية وحرفية وتعليمية تحتفي بالثقافة الإماراتية.

ويَعد المنتجع السكان والزوار بتجارب رمضانية مميزة يختبرون فيها أذواق وتقاليد المنطقة.

 

العرض: إفطار السوق

السعر: 199 درهم إماراتي متضمنة المشروبات للكبار، خصم بنسبة 50% للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً ومجاناً للأطفال دون 6 أعوام.

التوقيت: يومياً طوال شهر رمضان المبارك من المغرب حتى الساعة 10 مساءً.

 

_انتهى_

 

 

حول منتجع وفيلل السعديات روتانا:

 

منتجع وفيلل السعديات روتانا, منتجع من فئة الخمس نجوم ويتميز بطابع العمارة العربية الحديثة والحضور الملكي الفاخر المميز من نوعه ويقع في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. يرحب المنتجع بالضيوف برفاهية بلا حدود بتجربة فخمة على طراز فني رائع عبر 327 جناح و غرفة ، و13 فيلا شاطئية وخيارات منوعة من المطاعم بما في ذلك مطعم “ترتل باي” ومطعم “سيم سيم” الذي يقدم الأطباق الشهية طوال اليوم و”سما لوبي لاونج” ذو الأطلالات البحرية الخلابة، مطعم “سي ريستورنتي ايطليانو” وهاميلتون كاستروبار، كذالك مطعم “ترتل باي”، مطعم نسمة بيتش ومطعم بركة السباحة الذي يقدم أشهى المشروبات المنعشة.

 

يقع المنتجع في قلب جزيرة السعديات، ويتميز الموقع بإطلالات على الشاطئ البحري الساحر وجمال مذهل للحياة البرية، في حين يبعد 15 دقيقة بالسيارة فقط عن المدينة. يقدم منتجع وفيلل السعديات روتانا مرافق ترفيهية متعددة تشمل المسبح الخارجي الكبير وملعبي تنس وملعب الغولف المصغر. كما يقدم مجموعة من القاعات والمساحات للمناسبات لجميع أنواع المناسبات والفعاليات الرسمية، بما في ذلك قاعات الاحتفالات ووصولًا إلى “ذا الوون” الخارجية، وهي مكان المناسب للفعاليات في الهواء الطلق  إقامة حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة.

 

ويتميز منتجع وفيلل السعديات روتانا بمرافق ترفيهية رائعة كالمنتجع الصحي “زين سبا”, التي توفر الحمام التركي والمغربي الفاخر و10 غرف للعلاج بالإضافة الى “بودي لاينز” نادي اللياقة والصحة. بالإضافة إلى نادي كهف علاء الدين للأطفال.

 

جوائز هوت جرانديو الفندقية العالمية- جائزة أفضل منتجع جديد.

 

ولمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني:

https://www.rotana.com/rotanahotelandresorts/unitedarabemirates/abudhabi/saadiyatrotanaresortandvillas.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: