يوم المستهلك “هوليداي شوبر” يقدم عروض حصرية وصفقات مغرية بالتزامن مع سوق السفر العربي 2019

خاص لمجلة DXB24…

  • يأتي إطلاق فعالية يوم المستهلك “هوليداي شوبر” في إطار تركيز معرض سوق السفر العربي على الأحداث والفعاليات الجديدة
  • تقدم الفعالية عروض مغرية وخصومات كبيرة تصل إلى 20٪ على باقات العطلات إلى مختلف الوجهات حول العالم
  • يمكن لزوار هوليداي شوبر الحصول على خصومات لغاية 35٪ تشمل الإقامة في الفنادق داخل دولة الإمارات وفي دول مجلس التعاون الخليجي

 

يوفر يوم المستهلك “هوليداي شوبر” الذي يقام للمرة الأولى على الإطلاق بالتزامن مع معرض سوق السفر العربي وعلى مدار يومٍ واحدٍ فقط المئات من العروض والصفقات الحصرية على تذاكر السفر والرحلات السياحة. ويعد هذا اليوم فرصةً مثالية للأشخاص الباحثين عن قضاء عطلة سعيدة في نهاية الأسبوع أو إجازة طويلة أو عطلة مناسبة بميزانية محددة للاستمتاع بالعيد.

 

وفي معرض تعليقها على ذلك، قالت دانييل كورتيس مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط: “خلال فعالية هوليداي شوبر التي ستقام يوم السبت 27 أبريل في مركز دبي التجاري العالمي وقبل يومٍ واحد من الافتتاح الرسمي لمعرض سوق السفر العربي، ستقدم وكالات السفر والفنادق والوجهات السياحية الإقليمية والعالمية مجموعة واسعة من العروض المغرية والصفقات المذهلة الحصرية للزوار الذين سيتواجدون خلال هذا اليوم”.

 

وفي هذا الإطار، يوفر موقع “هوليداي مي” الإلكتروني المتخصص في عروض الفنادق والتنقلات والرحلات الجوية في مختلف الوجهات السياحية في العالم خصومات تصل إلى 20% على باقات العطلات لأول 100 زائر لمنصته خلال هذا اليوم، في حين ستقدم “هوليدي فاكتوري” الشركة الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية داخل دولة الإمارات، خصم 10٪ على باقات العطلات إلى 25 وجهة في المحيط الهندي وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط.

 

وإذا كنت تبحث عن عطلة عائلية مثالية في إجازة العيد، تفضل بزيارة جناح رأس الخيمة في هوليداي شوبر واحصل على خصم يصل إلى 20٪ على الإقامة في الفنادق أو ترقية مجانية للغرف في مختلف فنادق ومنتجعات الإمارة، بالإضافة إلى حسم 20٪ على علاجات السبا وقوائم الأطعمة والمشروبات أثناء إقامتك.

 

كما يمكنك الاستمتاع بتجربة الضيافة العربية الأصيلة والحصول على خصم يصل إلى 35٪ عند حجز عطلتك في أحد فنادق مجموعة تايم في كل من الإمارات والسعودية.

 

كما تشمل العروض الأخرى في يوم المستهلك، خصم 10٪ عند حجز رحلة إلى لبنان مع شركة نخال. وخصم يصل إلى 50 دولار أمريكي للشخص البالغ في جميع الجولات السياحية التي يتم حجزها عبر “كوكس آند كينغز” بالإضافة إلى تأشيرة مجانية وتأمين سفر لجولات السياحة الأوروبية، مع حسم 10٪ عند إجراء الحجز مع شركة “جلوبوس آند كوزموس” وخصم إضافي 5٪ للعملاء الدائمين.

 

ستتاح للزوار أيضاً فرصة الدخول في السحب للفوز برحلة إلى جمهورية التشيك لشخصين شاملة تذاكر السفر والإقامة وتذكرتين لحضور المباراة النهائية من بطولة الدوري الأوروبي التي ستقام في العاصمة الأذربيجانية باكو، بالإضافة أيضاً إلى تذكرتين لحضور نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية في البرتغال وتذكرتين لإحدى مباريات مانشستر يونايتد في إنكلترا.

 

وأضافت كورتيس: “سيشهد هذا الحدث المميز عدداً من النقاشات والعروض في أجواء ودية للغاية تتيح للمسافرين معرفة المزيد عن وجهات السفر وباقات الجولات السياحية التي تغطي جميع المعالم السياحية الرئيسية داخل أي بلد واحد، وكذلك معلومات تتعلق بالتأشيرة وتأمين السفر”.

 

يمكن لزوار “هوليداي شوبر” الاستمتاع في هذا اليوم عبر التعرف على عدد من ثقافات الدول البعيدة من خلال تجربة السفر الجديدة والأولى من نوعها في العالم باستخدام تقنية الواقع الافتراضي (VR)، والتي تتيح التجول في الشوارع ومشاهدة أبرز المعالم الرئيسية والسياحية في عدد من أشهر المدن والمناطق حول العالم بما في ذلك روما وطوكيو وجبال الألب السويسرية ومحمية ماساي مارا الطبيعية في كينيا ودبي وباريس وواشنطن.

 

كما يمكن للزوار مشاهدة مجموعة من أنشطة الترفيه العائلية على مدار اليوم بما في ذلك العروض الثقافية وفن الخط والحناء والصيد بالصقور وغيرها من الأنشطة الأخرى.

 

واختتمت كورتيس حديثها بالقول: “يعتبر يوم المستهلك “هوليداي شوبر” إضافة رائعة إلى سوق السفر العربي 2019 ونحن نتطلع إلى الترحيب بالزوار من خلال مجموعة من الخصومات والحوافز الجذابة، فضلاً عن تقديم نظرة شاملة على بعض وجهات السفر الرائدة في العالم لتشجيعهم على السفر”.

 

تجدر الإشارة إلى سوق السفر العربي هو جزء من أسبوع السفر العربي الذي تم إطلاقه هذا العام، والذي يضم تحت محفظته أربعة أحداث ومعارض رئيسية هي سوق السفر العربي 2019 وسوق السفر الدولي للسياحة الفاخرة ومنتدى “كونيكت” الشرق الأوسط والهند وأفريقيا والذي يركز على تطوير المسارات الجوية، بالإضافة إلى فعالية يوم المستهلك “هوليداي شوبر” الجديدة. هذا وسيقام أسبوع السفر العربي في مركز دبي التجاري العالمي من 27 أبريل ولغاية 1 مايو 2019.

 

تطبق الشروط والأحكام على كل عرض، ولمعرفة المزيد من التفاصيل يرجى التحدث إلى أحد موظفي الشركات العارضة خلال هذه الفعالية.

 

تتوفر العروض حصرياً ليوم واحد فقط خلال “هوليداي شوبر” الذي يبدأ من الساعة 12 ظهراً لغاية الساعة 8 مساءً في القاعة رقم 1 بمركز دبي التجاري العالمي يوم السبت 27 أبريل 2019. يبلغ سعر تذكرة الدخول 50 درهم إماراتي للشخص الواحد مع دخول مجاني للأطفال ممن هم دون سن 12 عاماً.

 

-انتهى-

 

نبذة حول “هوليداي شوبر”:

يعد يوم المستهلك “هوليداي شوبر” حدثاً جديداً يضاف إلى فعاليات سوق السفر العربي، ويقدم للمستهلكين والزوار مجموعة واسعة من العروض الجذابة والخصومات المغرية في قطاعات السياحة والضيافة والترفيه، كما يشكل فرصة للتعرف على مجموعة من الوجهات والأنشطة السياحية غير المستكشفة حول العالم. سيقام هذا الحدث في القاعة رقم 1 بمركز دبي التجاري العالمي يوم السبت 27 أبريل 2019 من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 8:00 مساءً.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.atmholidayshopper.com

 

نبذة حول سوق السفر العربي:

يعتبر سوق السفر العربي (الملتقى) حدثاً عالمياً رائداً متخصصاً في مجال السياحة والسفر في منطقة الشرق الأوسط. وشهدت دورة العام 2018 التي امتدت على مدار أربعة أيام، حضور حوالي 40 ألف زائر من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال، يمثلون 141 دولة من كافة أنحاء العالم. وشهدت الدورة الخامسة والعشرين للمعرض، مشاركة أكثر من 2500 شركة عارضة في 12 قاعة ضمن مركز دبي التجاري العالمي. وستنعقد دورة عام 2019 في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة من الأحد 28 أبريل – الأربعاء 1 مايو.

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.arabiantravelmarket.wtm.com

 

نبذة حول أسبوع السفر العربي:

يعد أسبوع السفر العربي حدثاً شاملاً يضم أربعة معارض رئيسية هي: سوق السفر العربي ومنتدى كونيكت الشرق الأوسط والهند وأفريقيا الذي يهدف إلى تطوير المسارات الجوية، فضلاً عن الحدث الجديد يوم المستهلك “هوليداي شوبر” الذي يقام للمرة الأولى على الإطلاق ويستهدف المستهلكين في قطاع الضيافة والسفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط. بالإضافة إلى سوق السفر الدولي للسياحة الفاخرة. سيقام أسبوع السفر العربي في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة من يوم السبت 27 أبريل لغاية الأربعاء 1 مايو 2019.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: arabiantravelweek.com

 

نبذة حول كونيكت:

يقدم “كونيكت” (CONNECT) الذي يركز بصورة أساسية على تطوير المسارات الجوية منصة شاملة تجمع المطارات وشركات الطيران وموردي الطيران في اجتماعات رسمية مرتبة مسبقاً وندوات متخصصة تتيح للمشاركين إمكانية تعزيز علاقاتهم مع العملاء الحاليين والجدد. ويعد “كونيكت” الذي تنظمه “ذا ايربورت إيجينسي” الفرنسية منذ 16 عاماً حدثاً عالمياً، ومن المتوقع أن يجذب أكثر من 650 مشاركاً في المعرض الرئيسي الذي يقام في شهر يونيو 2019 في مدينة كالياري، سردينيا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.connect-aviation.com

وتنعقد الدورة الأولى من منتدى كونيكت الشرق الأوسط والهند وأفريقيا في دبي هذا العام، وسيكون الحدث الأول والوحيد من نوعه في المنطقة. وسيسلط هذا المعرض الضوء على سوق الطيران المنتعش في الشرق الأوسط والذي يعتبر قطاعاً رئيسياً في اقتصاد دول المنطقة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.connect-aviation.com/2019-meia/

 

نبذة حول سوق السفر الدولي للسياحة الفاخرة:

يعد سوق السفر الدولي للسياحة الفاخرة حدثاً حصرياً لأولئك الذين يتطلعون إلى جذب المسافرين الأثرياء من منطقة الشرق الأوسط إلى وجهاتهم السياحية. وفي عامه الثالث، يشكل هذا الحدث فرصة للتواصل والالتقاء بين أبرز الموردين الدوليين في قطاع الفخامة مع المشترين الرئيسيين من خلال اللقاءات والاجتماعات التي يتم تنسيقها وجدولتها مسبقاً. ستجري فعاليات هذا المعرض يومي الأحد والإثنين 28 و29 أبريل 2019.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.iltm.com/arabia/

 

نبذة حول ريد إكزيبشنز:

تعد ريد إكزيبشنز (Reed Exhibitions) شركة رائدة عالمياً في تنظيم الفعاليات بالاعتماد على البيانات والأدوات الرقمية، التي تشمل أكثر من 500 فعالية على مدار العام في 30 بلداً حول العالم، تجتذب إليها أكثر من سبعة ملايين مشارك.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.reedexpo.com

 

نبذة حول ريد ترافيل إكزيبشنز

تعتبر ريد ترافيل إكزيبشنز (Reed Travel Exhibitions) رائدة على مستوى العالم في مجال تنظيم الأحداث الخاصة بقطاع السفر والسياحة، ولديها محفظة واسعة تشمل أكثر من 22 حدثاً دولياً في أوروبا والأمريكيتين وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتنظم ريد ترافيل إكزيبشنز فعاليات رائدة في السوق في قطاعاتها، سواء أكانت أحداثاً عالمية وإقليمية ترفيهية للسفر، أو مناسبات متخصصة للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات وسفر الأعمال والسفر الفاخر وتكنولوجيا السفر. فضلاً عن الأحداث الخاصة بالجولف، والمنتجعات الصحية والسفر المرتبط بالتزلج. وتمتد خبرتها العالمية لأكثر من 35 عاماً.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.reedtravelexhibitions.com

 

نبذة حول سوق السفر العالمي:

تضم محفظة سوق السفر العالمي ست فعاليات رائدة متخصصة في أعمال الشركات في أربع قارات، بصفقات تزيد عن 7 مليارات دولار. ومن أبرز الأحداث والفعاليات المصاحبة:

 

سوق السفر العالمي لندن: الحدث العالمي الرائد في صناعة السفر، الذي يعقد في شهر نوفمبر ويمتد على مدار ثلاثة أيام ويستقطب نحو 50,000 زائر من كبار المتخصصين في قطاع السفر، ومسؤولي الحكومات ووسائل الإعلام العالمية، بصفقات وعقود تزيد عن 3.4 مليار جنيه إسترليني في قطاع السفر.

ستقام الدورة القادمة من سوق السفر العالمي لندن في الفترة ما بين 4 إلى 6 نوفمبر 2019.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://london.wtm.com/

 

ترافيل فورورد: هو حدث جديد في مجال تكنولوجيا السفر مصاحب لسوق السفر العالمي لندن 2018 وجزء من محفظة معارض. وسيقام معرض ومؤتمر ترافيل فورورد مع برنامج المشترين في الفترة الممتدة ما بين 4 إلى 6 نوفمبر 2019 في إكسيل لندن “مركز لندن للمعارض والمؤتمرات” وسيتم التركيز فيه على تكنولوجيا الجيل القادم في قطاع السفر والضيافة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://travelforward.wtm.com/

 

سوق السفر العالمي في أمريكا اللاتينية: يجذب نحو 9,000 من كبار المدراء التنفيذيين ويشهد عقد صفقات بقيمة 374 مليون دولار أمريكي. ويستقطب هذا المعرض، الذي يقام في ساو باولو بالبرازيل، نحو 8,000 زائر من المهتمين في قطاع السياحة والسفر على مستوى العالم، للمناقشة والتفاوض واكتشاف آخر التطورات في هذه الصناعة.

سيقام المعرض في الفترة من 2-4 أبريل 2019 – ساو باولو.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://latinamerica.wtm.com/

 

معرض سوق السفر العالمي في أفريقيا: تم إطلاق هذا المعرض لأول مرة عام 2014 في كيب تاون، جنوب أفريقيا. يحضره ما يقرب من 5,000 من خبراء صناعة السفر والسياحة في أفريقيا. ويقدم مزيجًا من المشترين ووسائل الإعلام، والمواعيد المحددة مسبقًا، والتواصل بين الزوار.

سيقام هذا المعرض في الفترة ما بين 10 إلى 12 أبريل 2019 في كيب تاون جنوب أفريقيا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://africa.wtm.com/

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: