فندق جراند ميلينيوم الوحدة يستقبل رمضان بعروضٍ وموائد فاخرة

خاص لمجلة DXB24….

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (18 أبريل 2019) – يستقبل فندق جراند ميلينيوم الوحدة، الفندق الفاخر ذو الخمس نجوم والواقع في قلب العاصمة أبوظبي، الشهر الكريم بمجموعة من عروض الإفطار والسحور ويدعو المواطنين والمقيمين والزوار في أبو ظبي إلى تجربة قوائمه الأصيلة الشهية.

 

الإفطار في جراند ميلينيوم الوحدة

يدعو الفندق ضيوفه الأعزاء إلى وليمة إفطار فاخرة مع الأحبّة في أجواء ساحرة حتى الساعة 9:00 مساءً، حيث يتذوق الضيوف الأطباق الشهية المختلفة بما في ذلك الأطباق الشرق أوسطية التقليدية والغربية إضافةً إلى المقبلات الباردة والساخنة والسلطات والشوربات وتشكيلة واسعة من أصناف الحلويات العربية والعالمية، وذلك لقاء 190 درهمًا للفرد مع خصم بنسبة 20% للحجوزات قبل 25 أبريل 2019، ويقدم الفندق خصومات خاصة على الحجوزات الجماعية لأكثر من 10 أشخاص، فيما سعر الإفطار للأطفال من سن 6 إلى 12 سنة 95 درهمًا للطفل ويقدم مجانًا للأطفال دون سن 6 سنوات فيما يستمتع جميع الضيوف بأعذب الألحان أثناء تناولهم لإفطارهم على انغام موسيقى القانون الشرقية.

 

 

السحور في “سكاي لونج 31”

يدعو الفندق ضيوفه إلى بوفيه سحور في “سكاي لونج 31” الذي يضم تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية مع مجموعة واسعة من المشروبات المنعشة والشيشة على ارتفاع 390 قدمًا، وتقام الفقرات الترفيهية فيما يتناول الضيوف سحورهم من الساعة 8:30 مساءً إلى 2:00 بعد منتصف الليل. وذلك لقاء 75 درهمًا للفرد غير شامل المشروبات والشيشة، مع لاعب العود الشرقي يوميا.

 

طلبات الطعام الخارجية

يسر فريق طهاة الفندق أن يحمل عن الضيوف عناء الطبخ في المنزل من أجل العائلة والأصدقاء والزملاء فهم مستعدون لطهو قائمة إفطار غنية تفي بمتطلبات عددٍ كبير من الضيوف تتضمن الأطباق الخاصة ومجموعة واسعة من المقبلات الباردة والساخنة والحلويات إضافةً إلى تشكيلةٍ من المشروبات للعملاء من الشركات والأفراد في أبو ظبي، وذلك ابتداء من 120 درهمًا للفرد، فيما يستطيع الضيوف حجز هذه الخدمة عن طريق الهاتف بالاتصال بالرقم 3890 495 2 971+ أو مراسلة البريد الإلكتروني foodnbeverage.Gmaw@millenniumhotels.com.

 

الإفطار الخاص

يحظى الضيوف بفرصة استقبال رمضان مع العائلة والأصدقاء والزملاء في جلسات خاصة متنوعة تتسع إلى 150 فردا. كما أن فريق الطهاة مستعد لطهو قائمة تتضمن الأطباق الخاصة والسلطات إضافةً إلى أركان الطبخ المباشر والعديد من أصناف الحلويات للمدعوين، وذلك ابتداء من 120 درهمًا للفرد، ويحصل الأفراد على خصم 25% على الحجوزات قبل تاريخ 25 أبريل 2019.

 

 

 

بورترز

يقدم مطعم بورترز وجبات طوال اليوم ويفتح أبوابه لوجبة الإفطار والغداء والعشاء بتشكيلة واسعة من الوجبات الخفيفة، ويعد المكان المثالي للقاء الأصدقاء واجتماعات الأعمال وتناول القهوة وقراءة الصحيفة. يقدم المطعم وجبة الإفطار من الساعة 7:00 ولغاية 10:30 صباحًا والغداء من الساعة 12:00 إلى 4:00 مساءً والعشاء بدءًا من الغروب.

 

خروف محشي عند الطلب

كما يسر المطعم تحضير أشهى الأطباق واغتنام الفرصة لمساعدة الضيوف على استضافة العائلة والأصدقاء خلال رمضان. ويقدم الخروف المحشي بلحم الضأن مع الأرز ولحم الضأن المفروم وخليط من المكسرات المحمصة واللوز إضافةً إلى تشكيلة من الأطباق المحلية الشهية. وتتوفر امكانية طلب ربع خروف محشي او نصف خروف محشي او خروف محشي كامل بسعر 600 أو 1200 أو 2400 درهم على التوالي.

للحجوزات والمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بحجوزات الفندق على الرقم 9999 443 2 971+ أو على البريد الإلكتروني foodnbeverage.Gmaw@millenniumhotels.com.

انتهى

نبذة عن جراند ميلينيوم دبي

يعتبر فندق جراند ميلينيوم الوحدة أحد أكبر الفنادق في أبو ظبي، ويضم 586 غرفة مفروشة فاخرة و258 شقة فندقية، ويتصل بمول الوحدة حيث يجد المتسوقون كل ما يرغبون به من بضائع فيما يمكن للمسافرين بقصد تأسيس الأعمال البدء من مركز الأعمال الخاص بالفندق المجهز بكافة التقنيات الحديثة. كما يُثني على الفندق منظمو الفعاليات والمهرجانات لموقع الاستراتيجي وسط المدينة، ويتميز بمرافقه الفاخرة مثل النادي الرياضي الممتاز والنادي الصحي والمطاعم العالمية التي يشرف عليها أمهر الطهاة وأكثرهم خبرة. وتوفر غرف الفندق الـ 840 إطلالاتٍ ساحرة على أبو ظبي ومناطق الجذب السياحي المجاورة.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة  فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، ، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 40 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 14 فندقاً خلال العام المقبل، و38 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع http://www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: