لاونج “توينتي ثري” يفتتح أبوابه في سطح فندق جراند بلازا موڤنبيك مدينة دبي للإعلام

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 أبريل 2019: أعلنت إدارة فندق جراند بلازا موڤنبيك مدينة دبي للإعلام، الوجهة الفاخرة للإقامة في مدينة دبي للإعلام، عن افتتاح لاونج “توينتي ثري” في سطح الفندق، والذي يتألف من شرفتين واسعتين توفّران إطلالات بانورامية على برج العرب وجزيرة نخلة جميرا ونادي الإمارات للجولف وشارع الشيخ زايد ومدينة دبي للإعلام.

 

هذا ويقدم “لاونج توينتي ثري” تبعاً لإسمه 23 نوعاً من أصناف المشروبات المبتكرة انسجاماً مع طابعه القائم على الابتكار، ويوفر “توينتي ثري” لضيوفه فرصة تجربة أطياف متنوعة من النكهات الغنية مع أطباق مقبلات ومشروبات مميزة  يتم تحضيرها بعناية على يدّ نخبة من الطهاة وخبراء المشروبات.

 

تتضمن تشكيلة المقبلات أطباقاً باردة مثل لحم العجل الإيطالي المجفف مع فطر بورشيني المقلي، ولفائف التاكو  المحشوة بسلطة الكركند الكندي، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة مختارة من الأطباق التي تحمل لمسات احترافية مميزة، مثل طبق الروبيان الأسود المشوي بعناية، مع صلصة المانجو الحلوة والحامضة أو طبق أضلاع لحم الضأن الشهي والمتبّل بالبهارات، كما يوفر لاونج “توينتي ثري” في قائمته المختارة مجموعة متنوعة من المشروبات المحضّرة بشكل يلبي تفضيلات جميع الضيوف، إذ تتميز بتوليفات مبتكرة وكلاسيكية في الوقت نفسه.

 

ويشرع لاونج توينتي ثري أبوابه يومياً لاستقبال الضيوف من الساعة 4:00 عصراً حتى 3:00 بعد منتصف الليل ، ويقدم عرض الساعة السعيدة يومياً من الساعة 4:23 عصراً حتى 7:23 مساءً، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروبات بقيمة 23 درهم إماراتي من القائمة المختارة.

 

-انتهى-

 

 

 

 

حول فندق جراند بلازا موڤنبيك مدينة دبي للإعلام

 

يحرص فندق جراند بلازا موڤنبيك مدينة دبي للإعلام ، وجهة الإقامة المميزة من فئة 5 نجوم في مدينة دبي للإعلام والإنترنت، على تقديم تجارب مميزة تحمل مفاهيم استنثائية لضيوفه من رجال الأعمال والسياح الباحثين عن استثمار أفضل الفرص وقضاء أروع التجارب. ويتمتع الفندق الفاخر بموقعٍ فريدٍ في قلب حي الأعمال النابض بالحياة، وعلى بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من نخلة جميرا الفاخرة ومنطقة مرسى دبي، ويضم فندق جراند بلازا موڤنبيك مدينة دبي للإعلام المستوحى من ثقافة الشرق الأوسط، 235 غرفة وجناحاً تتميز بتصاميم راقية ومساحات فسيحة تبدأ من 46 متر مربع، وتوفر مناظر خلابة على نخلة جميرا ونادي الإمارات للجولف.

 

ويضم الفندق مركز مؤتمرات فاخر مجهز على مستوى عالمي، وتسع قاعات مرنة للاجتماعات، وقاعة احتفالات على امتداد مساحة 600 متر مربع.

 

كما تقدم الوجهة الفاخرة مجموعة واسعة ومتنوعة من المأكولات العالمية والأنشطة الترفيهية عبر خمسة مطاعم وردهات وأركان مشروبات فاخرة؛ حيث يمكن للضيوف التنعم بتجربة مترفة مع أطايب مطعم ’جراند لاونج‘ تحت أسقف عالية تزدان بثريات زجاجية متلألئة يدوية الصنع، بينما يحتضن مطعم ’سلايس‘ محطات طهو حيةّ. فيما يتفرّد مطعم ’فيرف بار آند براسيري‘ بإبداعاته الكلاسيكية الأوروبية، كما يقدم مطعم ’بايتس‘ لضيوفه قائمة طعام صحية شهية بالقرب من حوض السباحة، وتبرز الإضافة الأحدث مع لاونج ’توينتي ثري‘ على سطح الفندق الذي يوفر تجربة متكاملة بأسعار مدروسة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: