فنادق “سيتي ماكس” تفتتح فندق “سيتي ماكس البرشاء”

خاص لمجلة DXB24…

يضيف 120 غرفة لقطاع السياحة في الإمارات

علامة الضيافة الإماراتية المحلية تفتتح فندقها الثاني في منطقة البرشاء والخامس على مستوى الإمارات العربية المتحدة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أبريل 2019: أعلنت فنادق ’سيتي ماكس‘، العلامة الفندقية من الفئة المتوسطة الحائزة على العديد من الجوائز، اليوم عن الافتتاح الرسمي لفندق ’سيتي ماكس البرشاء‘، الذي يشكل الإضافة الأحدث إلى محفظة المجموعة المتنامية، فضلاً عن كونه الفندق الأول من نوعه الذي يوفر للمسافرين من رجال الأعمال بيئة مناسبة وسط أجواء فنادق البوتيك.

 

ويأتي هذا الافتتاح عقب الافتتاح الناجح لفندق ’سيتي ماكس رأس الخيمة‘ في نوفمبر 2018، ليثري محفظة العلامة إلى خمسة فنادق في منطقة الخليج العربي، بالإضافة إلى فندق العلامة السادس في مدينة أسوان المصرية.

 

ويلتزم فندق ’سيتي ماكس البرشاء‘ بنهج العلامة الذي ينعكس في جميع فنادقها ويتمحور حول عناصر البساطة والحيوية وتوفير تجارب إقامة لا تنسى، مع إضفاء لمسات فريدة تحمل بصمة الفندق الخاصة. كما يستأثر الفندق الجديد بموقع فريد وملائم لتلبية كافة احتياجات المسافرين من رجال الأعمال، ممن ينشدون إقامة تجمع بين وسائل الراحة التي توفرها علامات الفنادق الشهيرة، والأجواء الدافئة والفريدة لفنادق البوتيك في الوقت ذاته.

 

يقع فندق ’سيتي ماكس البرشاء‘ إلى جانب فندق ’سيتي ماكس البرشاء آت ذا مول‘، الذي يتمتع بشعبية كبيرة بين العائلات والسياح. ويحتضن الفندق 120 غرفة فسيحة، تشمل 24 غرفة بسريرين و96 غرفة بسرير كبير، حيث يتضمن كل طابق 10 غرف فقط، مما يوفر للضيوف ملاذاً هادئاً ومفعماً بالخصوصية في قلب مدينة دبي النابضة بالحياة.

 

وتتميز الغرف بمساحات كبيرة قياساً بغرف الفنادق الأخرى، كما تم تجهيزها بمجموعة من المرافق الداخلية التي تلبي كافة احتياجات المسافرين من رجال الأعمال؛ مثل منصات العمل المزودة بمقابس كهربائية ذات مقاييس عالمية مع جهاز للوسائط المتعددة مزود بتقنية البلوتوث لبث الصوت لاسلكياً عبر التلفاز، مما يضمن للعملاء تجربة عمل مثمرة وناجحة من غرفتهم، بالإضافة إلى غرفة اجتماعات في الفندق تتسع لـ 8-10 أشخاص.

 

كما يحتضن الفندق الجديد 3 مطاعم فريدة تتيح للضيوف طيفاً واسعاً من أطيب المأكولات، إذ من المقرر أن يفتتح مطعم وركن مشروبات ’ذا ستاج‘ أبوابه خلال الأسبوع الأول من شهر مايو، ليشكل الإضافة الأحدث إلى مشهد المطاعم في دبي ومحفظة علامة ’سيتي ماكس‘ المتنوعة من وجهات المأكولات والمشروبات. ويقع المطعم غير المخصص للمدخنين في الطابق الأرضي، ليتيح من موقعه أشهى أصناف المأكولات وأفخر المشروبات.

 

ويقدم مطعم ’سيتي كافيه‘ الذي يفتح أبوابه على مدار اليوم، قائمة استثنائية من أشهى النكهات العالمية التي تلبي كافة الأذواق من الفطور وحتى العشاء. بينما ينفرد مقهى ’لافازا‘ بموقع استثنائي في الطابق الأرضي ضمن ردهة الفندق، حيث يقدم لزواره أشهى الوجبات السريعة وأصناف المعجنات، بالإضافة إلى تشكيلة من المرطبات التي تتضمن أصناف الشاي والقهوة الفاخرة والمتوافرة على مدار اليوم.

 

وفي معرض تعليقها على الافتتاح، صرّحت جوان ويليامز، المديرة العامة لفندق ’سيتي ماكس البرشاء‘: “يشكل افتتاح فندق ’سيتي ماكس البرشاء‘ محطة بارزة في مسيرة علامة ’سيتي ماكس‘ ومشهد الضيافة في الإمارات العربية المتحدة، وسنعمل من مكانتنا كفندق موجه لشريحة خاصة من المسافرين على توفير أقصى وسائل الراحة وكافة احتياجات ضيوفنا من رواد الأعمال، مع تعزيز الطابع الدافئ والفريد لفنادق البوتيك في الوقت ذاته. ونحن على ثقة بأن فندقنا الجديد سيصبح وجهة إقامة مثالية تستقطب المسافرين المحليين والعالميين على حد سواء، كما سيرتقي بعروض الضيافة من الفئة المتوسطة إلى معايير غير مسبوقة”.

 

تبدأ أسعار الغرف من 199 درهم إماراتي للعروض التمهيدية، متضمنة وجبة الفطور. للحجز، يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.citymaxhotels.com، أو الاتصال على الرقم CITYMAX-800

 

—انتهى—

 

حول فنادق سيتي ماكس:

تتمحور هوية علامة ’سيتي ماكس‘ حول تحقيق رضا العملاء، حيث تعمل على توفير تجارب ضيافة استثنائية تنبض بالحياة والتميز وتقديم أقصى درجات الخدمة والجودة. وتتألق فنادق العلامة بتصاميمها المعاصرة مع لمسات من الألوان المفعمة بالحيوية والتي تضفي لمسة استثنائية إلى مفردات الدفء والراحة التي تسود أجواءه. كما تتميز بطاقم عملها المتفاني الذي يعمل على تحقيق كفاءة الخدمة عبر معاملته اللطيفة والودودة، فضلاً عن شغف العلامة بأدق بالتفاصيل ولمساتها المميزة التي ستضمن للضيوف تجربة لا تُضاهى. تقع فنادق ’سيتي ماكس‘ في منطقة ’البرشاء‘ و’بُر دبي‘ في إمارة دبي، والشارقة، ورأس الخيمة، وأسوان في مصر، مع مجموعة من الفنادق المرتقبة في منطقة ’البرشاء‘ والخليج التجاري في إمارة دبي، ومدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

 

حول مجموعة ’لاندمارك‘

تأسست مجموعة ’لاندمارك‘ في البحرين سنة 1973, و منذ ذلك التاريخ اعتلت سلّم النجاح لتصبح من أضخم المنظمات المتخصصة في مجال البيع بالتجزئة وأكثرها ازدهارا على مستوى منطقة الشرق الأوسط و الهند. وتمثّل المجموعة تكتّلاً عالمياً ومتنوعاً في قطاع التجزئة والضيافة، وتشكل حافزاً يشجّع ريادة الأعمال لتقديم قيمة استثنائية بشكل مستمر، حيث تمتلك المجموعة أكثر من 2,300 منفذ للبيع على امتداد مساحة تتجاوز 30 مليون قدم مربعة، وذلك ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية.

 

كما تحظى ’لاندمارك‘ بقاعدة متنية من القوى العاملة تتخطى في أعدادها 55 ألف موظف، وتوفر للعائلات طيفاً واسعاً من المنتجات التي تعتمد في جوهرها على القيمة، وذلك ضمن متاجر البيع بالتجزئة التابعة لها، ومنها: ’سنتربوينت‘، و’بيبي شوب‘، و’سبلاش‘، و’شومارت، و’لايف ستايل‘، و’آيكونيك‘، و’ماكس‘، و’شوإكسبرس‘، فضلاً عن ’هوم سنتر‘ و’هوم بوكس‘، و’إي ماكس‘. وإلى جانب العلامات التجارية التي تم تطويرها محلياً؛ تمتلك المجموعة أيضا حقوق امتياز لإدارة بعض العلامات التجارية الرائدة عالمياً في قطاع الأزياء والأحذية، وذلك في البلدان التي تعمل ضمنها.

 

وتتنوع أعمال المجموعة لتشمل الترفيه والطعام والضيافة، خاصةً مع وجود ’لاندمارك‘ للترفيه، وصالون وسبا ’بالانس‘، وفنادق ’سيتي ماكس‘، و’فيتنس فيرست ‘، و’فود مارك‘ القسم المتخصص بالمطاعم والذي يدير منافذ بيع الأطعمة المملوكة للمجموعة وحتى المدارة بموجب حقوق امتياز.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.landmarkgroup.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: