فندق جراند ميلينيوم الوحدة يشارك في سباق تيري فوكس

خاص لمجلة DXB24….

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (21 أبريل 2019) – شارك موظفو ومدراء جراند ميلينيوم الوحدة، الفندق الفاخر ذو الخمس نجوم في والواقع في قلب العاصمة أبوظبي، للانضمام إلى سباق تيري فوكس الشهير هذا العام، لإحياء ذكرى الرياضي الكندي تيري فوكس وبهدف جمع التبرعات لأبحاث السرطان المحلية.

وفي إطار أنشطة الفندق التي تندرج تحت المسؤولية الاجتماعية للشركات، انضم فريق الفندق إلى السباق الودّي بمسافة 5 كيلو متر يوم الجمعة 19 أبريل الذي يبدأ وينتهي في منطقة “إيست بلازا” على كورنيش أبوظبي في شاطئ الساحل.

وقال عناد طنوس، المدير العام في فندق جراند ميلينيوم الوحدة: “تعتبر المشاركة في الفعاليات الاجتماعية وسيلة ممتازة لتشجيع أفراد الفريق على بدء مسيرتهم في اللياقة البدنية. كما تبرز مدى اهتمامنا بصحة الموظفين”.

وأضاف: “يعتبر سباق تيري فوكس السنوي مناسبة تستحق المشاركة وأن تكون ضمن أنشطة العديد من العائلات ومشجعي الرياضية وفاعلي الخير إضافةً إلى مواطني الإمارات، ونفخر بمشاركتنا في هذا الحدث المهم الذي يحيي حلم تيري فوكس بالعثور على علاج للسرطان. وتمثل الفعالية فرصة رائعة للتواصل مع رواد الأعمال والشركاء الحاليين والعملاء المحتملين”.

وتنظم هيئة السياحة والثقافة في أبو ظبي الفعالية، حيث شهد عام 1981 تنظيم السباق لأول مرة. كما يساهم السباق في دعم الأبحاث الجديدة لعلاج السرطان ويعد من المعالم الثقافية للمسؤولية الاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

انتهى

نبذة عن جراند ميلينيوم دبي

يعتبر فندق جراند ميلينيوم الوحدة أحد أكبر الفنادق في أبو ظبي، ويضم 586 غرفة مفروشة فاخرة و258 شقة فندقية، ويتصل بمول الوحدة حيث يجد المتسوقون كل ما يرغبون به من بضائع فيما يمكن للمسافرين بقصد تأسيس الأعمال البدء من مركز الأعمال الخاص بالفندق المجهز بكافة التقنيات الحديثة. كما يُثني على الفندق منظمو الفعاليات والمهرجانات لموقع الاستراتيجي وسط المدينة، ويتميز بمرافقه الفاخرة مثل النادي الرياضي الممتاز والنادي الصحي والمطاعم العالمية التي يشرف عليها أمهر الطهاة وأكثرهم خبرة. وتوفر غرف الفندق الـ 840 إطلالاتٍ ساحرة على أبو ظبي ومناطق الجذب السياحي المجاورة.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة  فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، ، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 40 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 14 فندقاً خلال العام المقبل، و38 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع http://www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: