مجموعة دوسِت إنترناشيونال تلقي الضوء على عملية التوسّع التي تنتهجها في الشرق الأوسط وأفريقيا خلال سوق السفر العربي 2019

خاص لمجلة DXB24….

شركة الضيافة العالمية التي تتّخذ من تايلاند مقراً لها

تعرض أحدث مشاريعها التي تشمل فنادق جديدة في دول مجلس التعاون الخليجي ومختلف أنحاء العالم

دبي، 24 أبريل 2019 – تعرض مجموعة دوسِت إنترناشيونال التي تُعتبر إحدى الشركات الرائدة في تايلاند في قطاع الضيافة والتطوير العقاري، محفظتها الآخذة في النموّ من المشاريع العالمية في ملتقى سوق السفر العربي الذي سيُقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض من 28 أبريل لغاية 1 مايو 2019.

تنوي دوسِت إنترناشيونال توسيع نطاق مجموعتها الحالية التي تشمل 31 فندقاً ومنتجعاً في 10 بلدان وقد وضعت نصب عينيها هدفاً يقضي بافتتاح 150 فندقاً مرتقباً بحلول العام 2022. هذا وتشمل خطة المجموعة افتتاح ما لا يقل عن 10-12 فندقاً سنوياً بينما يتمّ التركيز على التوسع في الفلبين، وفيتنام، واليابان، والمملكة العربية السعودية، وعُمان والإمارات العربية المتحدة فضلاً عن أسواق منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا.

 

خلال المعرض، سيشارك مدراء دوسِت التنفيذيون تفاصيل عن الفنادق التى تمّ افتتاحها مؤخراً وهي فندق دوسِت D2 دافاو في الفلبين، وفندق دوسِت تاني ماكتان سيبو في الفلبين، وفندق دوسِت برنسيس ريزيدنسز دبي مارينا فضلاً عن فنادق من المرتقب تدشينها في منطقة الخليج العربي، أفريقيا وآسيا.

 

هذا وسيتواجد ممثلون عن فنادق دوسِت الحالية في الإمارات العربية المتحدة وأفريقيا ومن بينهم: فندق دوسِت تاني دبي، وفندق دوسِت تاني أبوظبي، فندق دوست تاني ليكفيو القاهرة، دوسِت D2 نيروبي فضلاً عن فنادق ومنتجعات أخرى تابعة لمجموعة دوسِت في أنحاء العالم لعرض مزيدٍ من التفاصيل حول هذه المشاريع وعلامة دوسِت التجارية المتميزة والمستوحاة من كرم الضيافة التايلاندية الاستثنائية.

 

وفي هذا الصدد، قالت السيدة سوباجي سوثومبون، الرئيسة التنفيذية لمجموعة دوسِت إنترناشيونال: “يُعتبر سوق السفر العربي معرض السفر والسياحة الرائد في الشرق الأوسط وهو أحد أبرز الفعاليات على جدول أعمال دوسِت ويسرّنا عرض علاماتنا التجارية وخدماتنا المتنوعة أمام زوار الملتقى، ونحن نوفر أرقى الخدمات الفندقية بفضل خبرتنا التي تربو على 70 عاماً في مجال إدارة الفنادق إلى جانب التزامنا بمعايير الضيافة التايلاندية المتميزة. ونتطلع قدماً لعرض مجموعة الفنادق الحالية وشرح المزيد حول مشاريعنا المميزة المرتقبة.”

 

وتماشياً مع استراتيجية دوسِت لمضاعفة عدد غرفها الفندقية وتوسيع نطاق انتشارها العالمي، تهدف الشركة أيضاً إلى تلبية أذواق الضيوف المتغيرة باستمرار عن طريق توفير تجارب أكثر شمولية لضيوفها من خلال خوض غمار أسواق جديدة في قطاع الضيافة.

 

في العام 2018، دخلت مجموعة دوسِت رسمياً قطاع تأجير أماكن الإقامة خلال العطلات من خلال استحواذها على شركة إليت هافنز الرائدة في مجال توفير أماكن إقامة فخمة للإيجار في آسيا، فأصبحت محفظتها تشمل أكثر من 200 فيلا فاخرة مجهزة بالكامل في إندونيسيا، وتايلاند، وسريلانكا، واليابان وجزر المالديف. في السياق نفسه، طرحت المجموعة في أبريل 2018 فنادق أساي وهي علامة تجارية مواكبة لأسلوب الحياة توفر خدمات بأسعارٍ مناسبة، التي تؤمّن تجارب محلية رائعة للمسافرين المعاصرين المحبّين للحياة في مدن ووجهات تنبض حيويةً حول العالم.  من المتوقع افتتاح أول فندق من علامة أساي في بانكوك بحلول نهاية العام 2019.

للمزيد من المعلومات حول مشاريع المجموعة الحالية وخطط توسّعها، سيتواجد الممثلون الرئيسيون عن دوسِت إنترناشيونال في جناح HC930 خلال سوق السفر العربي.

لتنزيل صور عالية الدقة، يُرجى الضغط على الرابط: medialib.dusit.com  

– انتهى –

 

 

لمحة حول دوسِت إنترناشيونال

 

تأسّست مجموعة دوسِت إنترناشيونال عام 1948 على يد الرئيسة الفخرية ثانبوينغ تشانوت بيويي واتخذت فندقها الأول “ذا برنسيس” مقراً لها في شارع شارونكرونغ، بانكوك. اليوم غدت الشركة اسماً رائداً في مجال إدارة الفنادق والتعليم الفندقي وتضم عدداً من الفنادق والمنتجعات إنترناشيونال التي تنضوي تحت  أربع علامات: دوسِت تاني، دوسِت D2، دوسِت برنسيس ودوسِت ديفارانا.

 

تعمل دوسِت إنترناشيونال على توسيع نطاق أعمالها على مستوى العالم لمنح ضيوفها الكرام تجارب إقامة جديدة، إلى جانب خطّة التوسع الطموحة التي تعتمدها، إذ تعتزم تدشين أكثر من 50 مشروعاً في أبرز الوجهات السياحية.

 

دخلت الشركة مؤخراً سوق تأجير أماكن الإقامة خلال العطلات من خلال الاستحواذ الكامل على شركة إليت هافنز الرائدة في مجال توفير أماكن إقامة فخمة للإيجار في آسيا. وأعلنت أيضاً عن التخطيط لدخول سوق نمط الحياة السريع مع طلاق علامة فنادق أساي الجديدة التي تؤمّن تجارب محلية رائعة للمسافرين المعاصرين المحبّين للحياة في مدن ووجهات تنبض حيويةً حول العالم.

 

تشغّل الشركة أيضاً سبا ديفارانا ولديها قسم تعليمي يشهد نمواً سريعاً. يتألف هذا الأخير الذي تمّ إنشاؤه عام 1993 من كلية دوسِت تاني التي تقدم شهاداتٍ مهنيةً وشهاداتٍ عليا في الفندقية والضيافة في حرمها في بانكوك وباتايا؛ ومدرسة كوردون بلو من دوسِت للطهي.

 

سوف تعمل دوسِت إنترناشيونال في العام 2019 على إعادة تطوير فندقها الرئيسي دوسِت تاني بانكوك، في إطار مشروع مذهل متعدد الاستخدامات يشمل شققاً سكنية، ومبنى للمكاتب، ومتاجر، ناهيك عن فندق دوسِت تاني بانكوك الجديد. من المتوقع إعادة افتتاح الفندق بحلّته الجديدة خلال عام 2023.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع www.dusit.com.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: