افتتاح فندق حياة ريجنسي مطار الجزائر أول فنادق العلامة في الجزائر

خاص لمجلة  DXB24…

الفندق الجديد يرفع العدد الإجمالي للفنادق التي تحمل علامة “حياة” في إفريقيا إلى ثمانية فنادق، بما يتماشى مع خطط التوسع القوية للعلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

 

دبي، 25 أبريل 2019: أعلنت مجموعة ‘Hyatt Hotels Corporation‘ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:H) اليوم عن افتتاح فندق ’حياة ريجنسي مطار الجزائر‘؛ الذي يعد أول الفنادق التابعة لعلامة “حياة” في الجزائر. ويعزز الفندق الجديد، الذي سيتم تشغيله بموجب اتفاقية إدارة مع ’ شركة الاستثمار للفندقة ‘ في الجزائر، من الحضور المتنامي لعلامة “حياة” في جميع أنحاء إفريقيا، حيث سينضم إلى سبعة من فنادق الشركة المنتشرة في أنحاء أفريقيا، بما في ذلك فندقي’حياة بالاس تجازوت باي‘ و’حياة ريجنسي كازابلانكا‘ في المغرب، وفندق ’بارك حياة زانزيبار‘ وفندق ’حياة ريجنسي دار السلام‘ في تنزانيا، و’حياة ريجنسي شرم الشيخ‘ في مصر، وحياة ريجنسي جوهانسبرج‘ في جنوب إفريقيا بالإضافة إلى فندق ’حياة ريجنسي أديس أبابا‘ الذي تم افتتاحه مؤخراً في إثيوبيا .

 

تتميز علامة ’حياة ريجنسي‘ بهويتها الفريدة وبتقديم العديد من التجارب المتنوعة والسلسة، لتصبح الخيار المثالي لمجموعة “حياة” لتقديمها في الجزائر. وعبر تلبيتها لمتطلبات كل من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، تضمن العلامة التجارية لضيوفها توفير بيئة مريحة، مثالية للاسترخاء وخالية من التوتر والكثير من خدمات الضيافة المتميزة.

 

ويتميز الفندق الجديد، الذي يضم 320 غرفة، بموقعه الفريد ضمن مطار هواري بومدين الدولي في مدينة الجزائر العاصمة، حيث يوفر وصولاً سهلاً إلى أحدث مباني الركاب بالمطار باعتباره الفندق الوحيد المرتبط بالمبنى، الأمر الذي يسهل من عملية التنقل بالنسبة للمسافرين ويقدم تجربة توقف واحدة  وبدون اجهاد.

 

وتعليقاً على افتتاح الفندق الجديد، قال باسكال ليبرو، المدير العام للفندق: “تعد الجزائر من المراكز التجارية الهامة في إفريقيا، ويسرنا افتتاح الفندق الجديد في هذا الموقع لتعزيز حضورنا في المنطقة. وبفضل المجموعة المتنوعة من مساحات الأعمال والمساحات الاجتماعية المصممة بشكل رائع، يمكن لضيوفنا كثيري الانشغال الحفاظ على مستوى إنتاجية عالي خلال سفرهم. ونتوقع أن يحظى الفندق الجديد بترحيب كبير من المجتمع المحلي وكذلك من المسافرين الدوليين”.

 

يشار إلى أن الفندق يتميز بمجموعة متنوعة من المرافق ووسائل الراحة، مثل الصالات المخصصة لشركات الطيران وصالة ’ريجنسي كلوب‘ وحوض السباحة بالإضافة إلى لوبي الفندق المميز الذي يبلغ مساحته 2200 متر مربع.

 

التصميم وغرف الضيوف:

يضع الفندق نشاطات التواصل والتعاون في قمة أولوياته، ويبدو ذلك واضحاً من خلال التصميم المفتوح النابض بالحيوية. إذ يوفر تصميم الفندق مساحات واسعة تتيح للضيوف فرصة مثالية لعقد الاجتماعات والتواصل. ويتمتع الزوار بخيار الإقامة في واحدة من 320 غرفة وجناح تتميز جميعها بأحدث الخدمات العصرية المريحة، ما يوفر أقصى درجات الاسترخاء إضافة إلى الإطلالة الحيوية على منطقة المطار. كما تضم كل غرفة وجناح منطقة عمل ذكية، بينما توفر غرف ’ريجنسي كلوب‘ دخولاً مجانياً إلى صالة ’ريجنسي كلوب‘ الحصرية.

 

خيارات الطعام والمشروبات

يحتضن الفندق ثلاثة مطاعم حديثة، تتميز جميعها بمساحات مفتوحة لتقدم لضيوفها تجارب استثنائية. إذ يقدم مطعم ’Palmette‘ لرواده عروضاً مميزة ضمن أجوائه النابضة الحيوية وسط الديكورات ذات الطابع البربري التقليدي، ويحرص فريق المطعم الموهوب على تقديم أشهى الأطباق وأفضل النكهات المتنوعة في جو من البهجة والمرح.  بينما تعكس المكونات الطازجة المستوردة من مصادر محلية ومن بلدان البحر المتوسط المجاورة ثقافة المنطقة وتقاليدها العريقة.

 

فيما يوفر بار ’بالميت‘ بيئة مثالية لمجموعات الأصدقاء والزملاء للاجتماع والتواصل والترويح عن أنفسهم. حيث يمتاز هذا المقهى المفعم الحيوية بأجوائه الإيجابية ومساحته الشاسعة، ويقدم لرواده أفضل أنواع المشروبات والكوكتيلات المعدّة من قبل أفضل أخصائي إعداد المشروبات، بالإضافة إلى مجموعة من الوجبات الخفيفة المستوحاة من المنطقة والتي تقدم في الردهة الاجتماعية الخاصة.

 

كما تتوفر خيارات تناول الطعام والمشروبات السريعة للضيوف من رجال الأعمال، حيث يوفر ’بالميت ماركت‘ العديد من الخيارات بما في ذلك القهوة الطازجة ومجموعة مختارة من السندويشات والسلطات والعصائر والحلويات التي يحضرها الفريق الموهوب بشكل يومي.

 

 

الاجتماعات والفعاليات

بهدف تعزيز فرص التواصل بين العملاء، يوفر الفندق منطقة خاصة للاجتماعات والمناسبات تبلغ مساحتها 949 متراً مربعاً، والتي من شأنها تحفيز رجال الأعمال والمهنيين على التعاون والابتكار. كما تم تجهيز كل غرفة من غرف الاجتماعات الـ 13 المتوفرة في الفندق بأحدث التقنيات لضمان تحقيق أقصى درجات الإنتاجية.

 

 

لمزيد من المعلومات حول فندق ’حياة ريجنسي‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: hyattregency.com

 

يُستخدم مصطلح “حياة” في هذا البيان الصحفي لتسهيل الإشارة إلى مجموعة ’حياة للفنادق‘ و / أو واحد أو أكثر من العلامات التابعة لها.

 

 

لمحة حول حياة ريجنسي:

تفخر العلامة التجارية لفنادق ’حياة ريجنسي‘ بسعيها الدؤوب لتوفير تجارب مريحة ومفعمة بالنجاح لضيوفها من المسافرين. ومع أكثر من 190 من الفنادق والمنتجعات التابعة لـ’حياة ريجنسي‘، والتي تمتاز بمواقعها الحضرية استراحة لاستعادة النشاط في أكثر من 30 دولة حول العالم، توفر العلامة الراقية المكان المثالي لجميع المناسبات، بدءاً من الاجتماعات الخاصة بالأعمال إلى قضاء إجازات لا تنسى مع العائلة. فضلاً عن ذلك، تقدم العلامة التجارية لضيوفها تجربة متكاملة وبيئة مريحة ضمن مرافقها المتنوعة التي تلبي كافة احتياجاتهم، والتي صممت بهدف تحفيزالإنتاجية وضمان الراحة القصوى للضيوف، متيحة لهم باقة واسعة من الخدمات ووسائل الراحة بما فيها مساحات العمل والاسترخاء، وتجارب طعام استثنائية تتميز بأشهى النكهات، وسبل تعاون قائمة على التكنولوجيا، بالإضافة إلى تواجد خبراء تنظيم المناسبات الذين يهتمون بأدق التفاصيل التي تلبي تطلعات الضيوف في فعالياتهم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: hyattregency.com  تابعوا صفحتنا @HyattRegency على فيسبوك، وتويتر، وانستاجرام، وشاركوا الصور عبر هاشتاج #AtHyattRegency

 

عن مجموعة حياة للفنادق:

يقع المقر الرئيسي لمجموعة حياة في شيكاجو في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر شركة رائدة في قطاع الضيافة، وتضم محفظتها 19 علامة فندقية مرموقة، وقد بلغ عدد منشآتها الفندقية في 31 ديسمبر 2018 ما يزيد على 850 فندقاً ضمن 60 دولة في ست قارات، ويتجلى هدفها في تقديم العناية للآخرين ليكونوا دائماً بأفضل حال، وذلك بالشكل الذي يعزز من مكانة الشركة ويساعدها على النمو والنجاح، فضلاً عن جهودها الرامية إلى استقطاب أهم الأسماء العاملة في القطاع والاحتفاظ بهم، وبناء علاقات جيدة مع الضيوف وابتكار قيمة مضافة للمساهمين. وتقوم الشركات التابعة لها بتطوير أو امتلاك أو إدارة أو تشغيل أو مشاريع الامتياز أو ترخيص أو تقديم خدمات إلى الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية الشهيرة ووجهات العطلات ومراكز اللياقة البدنية والعناية بالصحة، بما في ذلك العلامات التجارية التالية: “بارك حياة”، “ميرافال”، “جراند حياة”، “أليلا”، “أنداز”، “ذا أنباوند كولكشن باي حياة”، “ديستينيشن”، “حياة ريجنسي”، “حياة”، “حياة زيفا”، “حياة زيلارا”،  “تومبسون هوتيلز”، “حياة سنتريك”، “حياة هاوس”، “حياة بليس” و”جوا دي فيفر”، “تومي”، “حياة ريزيدينس كلوب” و”إيكسهيل”، كما تدير المجموعة برنامج “وورلد أوف حياة” لولاء العملاء، والذي يقدم للأعضاء فوائد حصرية مميزة، وللمزيد من المعلومات حول مجموعة ’حياة للفنادق‘، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.hyatt.com.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: