عروض شهر أبريل في فندق جراند ميلينيوم دبي فندق جراند ميلينيوم دبي يرز نجاحه في سوق السفر العربي 2019

خاص لمجلة DXB24…

“يتحضر قطاع الضيافة لازدهارٍ كبير مع اقتراب انعقاد معرض إكسبو 2020″، أسامة شلق، المدير العام لفندق جراند ميلينيوم دبي

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة 27) أبريل 2019) – يشارك فندق جراند ميلينيوم دبي، فندق الخمس نجوم الواقع في مرتفعات البرشاء، في معرض سوق السفر العربي لهذا العام لاستقطاب المزيد من الضيوف للفندق حيث حافظ الفندق الفاخر على نسبة إشغال 75% خلال العام.

وقال أسامة شلق، المدير العام في فندق جراند ميلينيوم دبي: “نحن مقبولون على موسم سياحي مزدهر لذلك نستعد لاستقبال المزيد من الضيوف ولدهم قطاع الضيافة في دبي من خلال عروض مميزة وتجربة إقامة مميزة. ونفخر بمحافظتنا على نسبة إشغال 75% لأكثر من 12 شهرًا، وهو إنجاز عظيم يسعدنا أن نشاركه مع ضيوفنا الحاليين والقادمين من خلال مشاركتنا في سوق السفر العربي”.

وأضاف: “نقوي حضورنا من خلال المشاركة في سوق السفر العربي الذي يقدم منصة مثالية لترويج خدماتنا، ونسعى لقعد صفقات جديدة مع وكلاء السياحة والسفر”.

نفذ الفندق استراتيجية تسويق فعالة تستهدف كافة شرائح المسافرين من خلال مواكبة التوجهات السياحية في الشرق الأوسط، ويشهد الفندق اهتمامًا كبيرًا من الزوار القادمين من دول الخليج وأوروبا وروسيا والصين حيث تجذبهم المرافق الترفيهية التي يضمها فندق جراند ميلينيوم دبي لا الإقامة فيه بغرض الأعمال فقط.

ويسعى فندق الخمس نجوم إلى تطوير منتجاته وخدماته التي يقدمها للمحافظة على تصدره للمنافسين وزيادة الأعمال ضمن منطقة مرتفعات البرشاء التي تتمتع ببيئة أعمالٍ ديناميكية.

وأضاف شلق: “نواصل تطوير وإطلاق عروض ترويجية فريدة لفترات معينة في جراند ميلينيوم دبي مما يمكننا من استقطاب الزائرين لتجربة الإقامة الفاخرة وبأسعار ميسورة بما في ذلك ترقية درجة الفئة الغرفة المحجوزة وخصومات المطاعم والوصول المجاني إلى أحد شواطئ دبي الخاصة”.

ويضم الفندق مطاعم عديدة يتصدرها مطعم توشي الآسيوي الذي يقدم أشهى أطباق المطبخ الآسيوي والخليجي والمطبخ الإماراتي ويعد عروضًا دائمة لعطلة نهاية الأسبوع فيما يستقطب “بلجيان كافيه” الضيوف من الجنسيات الأوروبية حيث يعتبر المكان المثالي للقاءات بعد يوم عملٍ حافل أو حتى لاجتماعات الأعمال.

وقال شلق: “نحن متفائلون جدًا بأن سوق السفر العربي لهذا العام سيساعدنا على اغتنام فرص جديدة في قطاع السياحة خاصةً وأننا نتوقع طفرة سياحية كبيرة مع اقتراب انعقاد معرض إكسبو 2020. ومن المتوقع أن تستقبل دبي أكثر من 20 مليون زائر سنويًا بحلول 2020 ومن المتوقع أن يرتفع عدد الغرف بنسبة 39% من 2017 إلى 2021 لتلبية هذا الطلب الكبير”.

كما ويشغل الفندق موقعًا هامًا على شارع الشيخ زايد، ويضم 337 غرفة تتفرد بمميزاتها ومرافقها وجميعها مفروشة بأناقة وذوق رفيع ومزودة بأحدث التقنيات ووسائل الراحة. ويضم الفندق خمسة مطاعم وعددًا من الصالات وغرف الاجتماع الحديثة وراقية التصميم وباقة من المرافق الترفيهية التي تتضمن نادي صحي يضم تسع غرفٍ علاجية.

يستعد فندق جراند ميلينيوم دبي لاستقبال الضيوف والمشاركين في المعرض القادمين لزيارة منصتهم داخل ركن دائرة السياحة والتسويق التجاري رقم ME3110 خلال المعرض الذي يمتد على مدار أربعة أيام من 28 أبريل ولغاية 1 أبريل في مركز دبي التجاري العالمي.

انتهى

نبذة عن جراند ميلينيوم دبي

يقع فندق جراند ميلينيوم دبي برشا هايتس المصنف 5 نجوم في موقع ملائم قبالة شارع الشيخ زايد ويمكن الوصول إليه من مول الإمارات وممشى جميرا بيتش ريزيدنس ودبي مارينا، كما يسهل الوصول إليه من مناطق الجذب التجارية والترفيهية الرئيسية في المدينة. يستقبل الفندق الزوار والنزلاء بهدف الأعمال أو الترفيه وهو يضم 337 غرفة مجهزة بأحدث التقنيات ووسائل الراحة وتتمتع بأثاث ذي ذوق رفيع. كما يضم فندق جراند ميلينيوم دبي  مجموعة رائعة من المطاعم والبارات، وخيارات واسعة من أماكن الإجتماعات المتنوعة والأنيقة، وكذلك مرافق ترفيهية وعلاجية فاخرة بما في ذلك منتجع صحي “سبا” مع تسع غرف علاجية – وكلها معززة بمستويات عالية من الخدمة الشخصية، لتصبح الإقامة في الفندق متكاملة وتجربة لا تنسى.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة  فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، ، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 40 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 14 فندقاً خلال العام المقبل، و35 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع http://www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: