بعد الإطلاق الناجح لمحطّة وايزبوت شركة وايز إيزي في طريقها نحو تحقيق الهيمنة العالمية في مجال أنظمة الدفع

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 أبريل 2019: تسعى شركة “وايز إيزي تكنولوجي المحدودة” في الوقت الحالي إلى تغطية سوق منطقة الشرق الأوسط والسوق العالمية لأنظمة الدفع ككل، ويأتي ذلك في أعقاب إطلاقها لمحطة “وايزبوت” الثوريّة من الجيل الجديد لخدمات الذكاء الاصطناعي خلال منتدى “وايز إيزي” العالمي في دبي.

 

تقوم محطّة “وايزبوت” لخدمات الذكاء الاصطناعي من “وايز إيزي” بدمج تقنيّات التعرّف على الوجه والدفع عبر الجوال ضمن نموذج أعمال جديد. وبالإضافة إلى توفيرها لجميع أشكال خدمات الدفع، تُعتبر “وايزبوت” مزيجاً من العديد من الوظائف الحصريّة مثل تقنيّات التعرّف على الوجه للعضويّة، والحسومات التلقائية، والتسويق المخصّص، وغيرها من خدمات التحقق الشخصي. كما تُعدّ الشركة الأمّ “بكين وايز إيزي تكنولوجي المحدودة”، المزوّد الرائد لحلول الدفع التجارية الرائدة في الصين في مجال نقاط البيع الذكيّة. وأسهم إطلاق محطة “وايزبوت” في دخول ’وايز إيزي تكنولوجي” إلى سوق الشرق الأوسط، وما زالت تهدف الشركة إلى فرض حضورها كشركة رائدة على الصعيد العالمي في مجال نقاط البيع الذكية وابتكار الحلول.

 

وقال لي يان، أحد المؤسسين والرئيس التنفيذي لشركة “بكين وايز إيزي تكنولوجي المحدودة”، في هذا السياق: “يكشف النموّ الكبير الذي تشهده منطقة الشرق الأوسط عن قدر هائل من الإمكانات، كما توفر الأسواق فرصاً رائعة للأنشطة التجارية كتلك التي تضطلع بها شركتنا والتي تسعى على الدوام لدخول مناطق جديدة. وتتسم دبي والمنطقة ككل بالعديد من المزايا بما في ذلك موقعها عند مفترق الطرق بين ثلاث قارّات، والاحتياطيات الكبيرة من الطاقة، وأعداد السكان المتزايدة بسرعة”.

 

كما سلّط السيد يان الضوء على “وايز إيزي” بقوله: “بإمكان نقاط الدفع الذكيّة الخاصة بنا أن تحل مكان نقاط البيع ذات الوظائف التقليديّة. كما تُتيح تجهيزاتنا وبرمجيّاتنا للموظفين إمكانية العمل على نحو أكبر فعالية وقدرة أكبر على التحكم بالمجال المحيط بهم. إنّنا أكثر من مجرد شركة تقليدية لتصنيع أو بيع الأجهزة. بل نقدّم أيضاً منصّة ’وايز كلاود‘ للإدارة القائمة على الأجهزة والبرمجيّة الوظيفيّة الخاصّة. وتتمتّع شركتنا أيضاً بقدرات عالية في مجال الدعم التقني للعملاء في الخارج. ونقدّم أيضاً خدمات التطوير المخصص للعملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة، والتي تشمل تصنيع التصاميم الأصليّة وتصنيع المعدات الأصليّة”.

 

وخلال الأعوام الأخيرة، استقطبت جهود تطوير الدفع الجوّال قدراً كبيراً من الاهتمام على الصعيد العالمي، وباتت تدخل كافة القطاعات بمختلف أشكالها. هذا وتضطلع الصين بدور ريادي على مستوى العالم في مجال تعزيز الابتكارات في محطات الدفع الذكيّة، وتتبوأ شركة “وايز إيزي” موقعها في طليعة هذا المشهد.

 

لمحة عن “وايز إيزي تكنولوجي المحدودة”

 

تُعتبر “وايز إيزي” شركة رائدة في مجال أنظمة الدفع الحديثة، والتي تتضمن محطات الدفع الذكية، وسحابة الدفع بالرموز ذات القيمة المضافة، والتعرف على الوجوه، ومنصّات الذكاء الاصطناعي. نجحت منتجات الشركة في اجتياز اختبارات التصديق الأمني في العديد من الدول ومن قبل مجموعة من المؤسسات الدولية العاملة في مجال البطاقات مثل “ماستركارد باي باس” وفيزا باي ويف” و”إنديا سيكوندلي”.

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

*المصدر: “ايتوس واير

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: