المرونة وتعدّدية الاستعمالات محور فعاليات فورد الأولى لتعديل المركبات التجارية

خاص لمجلة DXB24…

  • تسليط الضوء على قابليّة تكيّف طرازات رينجر وترانزيت وسوبر ديوتي التجارية خلال فعاليات يوم خبراء تعديل المركبات من فورد، الذي أُقيم في دبي مؤخرا
  • تجمّع أبرز خبراء وشركات تعديل المركبات وموزعي فورد في الشرق الأوسط خلال الحدث الإقليمي الأول من نوعه الذي نظّمته فورد
  • اطلاق برنامج فورد لمعدّلي المركبات المؤهّلين QVM، الذي يحرص على التأكّد من المحافظة على معايير فورد العالية بعد التعديل

دبي، الإمارات العربية المتحدة. 29 أبريل 2019 – كانت كلّ الأنظار شاخصة نحو أكثر من 20 مركبة مختلفة من مركبات فورد التجارية المعدّلة التي تمّ عرضها في حلبة دبي أوتودروم مؤخرا، حيث تجلّت قدرات طرازات العلامة وتعدّدية استعمالها من خلال مركبات وشاحنات رينجر وترانزيت وسوبر ديوتي.

وضمّ هذا الحدث الذي قام بعرض مركبات مصفّحة تستند إلى قاعدة F-Series، بالإضافة إلى أنظمة الرفوف والحاملات المعيارية، وسيارات الإسعاف، والفانات المبرَّدة التي تستند إلى طرازات ترانزيت،  أبرز خبراء وشركات تعديل المركبات، وتخلّل عرض مجموعة طرازات مركبات فورد التجارية، وتسليط الضوء على منافع اعتمادها.

كما تمّ تعريف كافة خبراء التعديل الحاضرين على برنامج فورد لمعدّلي المركبات المؤهّلين QVM.

ويهدف اللقاء ما بين الموزّعين وخبراء التعديل في الشرق الأوسط في هذه المناسبة الفريدة إلى توطيد العلاقة بين الاثنين، وتحسين التفاهم بينهما، بالأخصّ في ما يتعلّق بإمكانيات التعديل المتنوّعة والمتعدّدة الاستعمالات التي تؤمّنها مركبات فورد التجارية.

كما شاركت في هذا الحدث مجموعة متنوّعة من الخبراء وشركات تعديل المركبات، حيث تمّ عرض سيارات الإسعاف المعدّلة من “بريستول”، و”فيرنو”، و”بروفايل”، و”نافكو” – التي عرضت أيضاً مركبة التدخّل السريع التي تصنعها – بالإضافة إلى حافلة مجهّزة لاستقبال الكراسي المتحرّكة من “إنكلوجن سيرفسز”، والفانات المبرّدة وفانات الخدمة المتنقّلة من “الفرات”، ومكتب متنقّل من شركة “تاكمي” لمدينة دبي الملاحية. وأظهرت المركبات الثلاث المصفّحة الجبارة من “سترايت” قابليّة التكيّف غير المسبوقة المتوفّرة في مركبات فورد.

وفي هذا الصدد، قال سعد الخياط، مدير قسم الهندسة في “بريستول”: “لقد قمنا باختيار فورد ترانزيت لسيارات الإسعاف التي نصنعها لأنّها تقدّم المرونة وتعدّدية الاستعمال الممتازة وتضمّ التجهيزات التي لا تؤمّنها شركات التصنيع الأخرى. كما أنّها تمتاز بقيمة شرائية كبيرة وتتلاءم مع احتياجاتنا بصورة مثالية.”

كما عرض “أوتو برو” والطاير للسيارات فان ترانزيت للخدمة المتنقّلة، وأضافت تلك الأخيرة حافلة ركاب فخمة، وشاحنة F550 للخدمة المتنقّلة، وشاحنة F550 للقطر إلى منصة عرضها. وفي السياق نفسه، تعاونت “مودول سيستمز” مع “سيدانا” لتسليط الضوء على قدرة ترانزيت للتعامل مع أنظمة الرفوف والحاملات، واستعرضت “دوبز” جهاز كشف الحقائب المتنقّل، وأحضرت شركة “أن أس في” طراز تورنيو كاستم المعدّل إلى دبي أوتودروم، وقدّمت “ساند دانس تايرز” فان تصليح الإطارات المتنقّل.

وفي هذا الصدد، قال ماهندرا مينون، مدير قسم المركبات التجارية الإقليمي لدى فورد الشرق الأوسط وأفريقيا: “تجسّد فعاليات يوم خبراء تعديل مركبات فورد فرصة هامة لاستعراض تعدّدية الاستعمالات الحقيقية لمركبات فورد التجارية، وتهدف أيضاً للجمع ما بين موزعي فورد وخبراء التعديل للمساعدة على تعزيز الأعمال في المستقبل. وتتجسّد قدرة فورد على أن تكون المركبة المختارة، بغضّ النظر عن متطلّبات أعمال عملاءنا، من خلال مجموعة متنوّعة من المركبات المعدّلة، من المركبات المصفّحة وصولاً إلى الفانات المبرّدة”.

 

# # #

 

نبذة عن شركة فورد موتور كومباني

فورد موتور كومباني هي شركة عالمية تتخذ من مدينة ديربورن في ولاية ميشيغان الأمريكية مقراً لها. وتقوم الشركة بأعمال التصميم، والتصنيع، والتسويق، وتوفير الخدمات لمجموعة فورد الكاملة من السيارات، والشاحنات، والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، والسيارات الكهربائية، إضافة إلى سيارات لينكون الفاخرة. كما تقدم الشركة خدمات مالية من خلال شركة فورد موتور كريديت، وتواصل تعزيز مكانتها الرائدة في فئة السيارات الكهربائية، والسيارات ذاتية القيادة وحلول النقل. ويوجد لدى فورد نحو 196,000 موظف في كافة أرجاء العالم. لمزيد من المعلومات حول فورد ومنتجاتها وشركة فورد موتور كريديت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.corporate.ford.com.

تحظى شركة فورد بتاريخ عريق في منطقة الشرق الأوسط يعود إلى أكثر من 60 عاماً. ويدير المستوردون- الموزعون المحليون للشركة أكثر من 155 منشأة في المنطقة ويوجد لديهم ما يزيد على 7000 موظّف، معظمهم من الموظفين العرب. لمزيد من المعلومات حول فورد الشرق الأوسط يرجى زيارة الموقع www.me.ford.com.

تأخذ فورد الشرق الأوسط على عاتقها أيضاً مسؤولية المواطنة المؤسسية بإطلاق العديد من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات في المنطقة، مثل برنامج منح فورد للمحافظة على البيئة، ومحاربات بروح وردية: الحملة التي تهدف إلى نشر الوعي والتثقيف عن سرطان الثدي، ومهارات القيادة لحياة آمنة الموجه للسائقين الشباب، وأكاديمية هنري فورد لريادة الأعمال: المبادرة التدريبية لرواد الأعمال الشباب.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: