بول غريفيث: الاستدامة أمر أساسي لنمو صناعة السفر

خاص لمجلة DXB24…

دبي، 29 أبريل، 2019: تعد الاستدامة، والكفاءة، والقدرة على تحمل التكاليف، وتعدد الوسائط، المبادئ الرئيسية لنمو صناعة السفر لعقود قادمة.

كان هذا ما جاء على لسان بول غريفيث، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي، في كلمته الرئيسية التي حملت عنوان: “مستقبل البنية التحتية للطيران”، والتي ألقاها في قمة الشرق الأوسط للطيران التي نظمها مركز المحيط الهادئ للطيران اليوم الإثنين في مركز دبي التجاري العالمي على هامش معرض المطارات.

“عند التخطيط للبنية التحتية الجديدة، هناك عدد من المبادئ الأساسية التي أعتقد أنه يجب تسليط الضوء عليها، بما في ذلك الاستدامة، والقدرة على تحمل التكاليف، والكفاءة، وتعدد الوسائط، وإذا اتبعنا هذه المبادئ، فإننا سوف نهدف إلى تحريك نمو صناعة السفر لعقود قادمة.”

وقال غريفيث الذي أشار إلى أن تجربة المطار الجديدة في مطار دبي الدولي تعتبر تجربة ثورية: “نحن نؤمن بأنها مستدامة.” وأضاف أن موقع مطار دبي ومطار دبي ورلد سنترال سوف يستوعب زهاء 240 مليون مسافر في المستقبل، وأن كل فرد من المسافرين سوف يحظى بتجربة ممتازة ومخصصة.

وقال: “يريد الناس حلولاً أكثر تخصيصاً، ويريدون من يتحدث معهم ويصغي إليهم. لذا، فإن دمج تلك الأفكار التكنولوجية مع اللمسة شخصية هي الطريق إلى الأمام.”

كما ذكر غريفيث أن نموذج المركز هو النموذج الملائم والمستدام، وقال: “”نواصل توفير مركز تنافسي في الشرق الأوسط والاستفادة من موقعنا الاستراتيجي.”

وقال فيما يتعلق بتجربة العملاء إن التكنولوجيا هي التي تُحدث التحول، لكنها مشكلة إنسانية للغاية يمكن أن تؤدي إلى إبطاء الأمور كلها في المطارات.

واضاف “نحن بحاجة إلى نهاية سلسة للحل النهائي، وهو الأمر الذي لا يمكن تحقيقه إلا إذا قررنا بالفعل واعتمدنا المعيار العالمي. نحن بحاجة إلى مبادرة أخرى من الاتحاد الدولي للنقل الجوي لتحويل وثيقة عالمية للسفر إلى حقيقة ملموسة.”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: