فنادق سنترال تستمر في توسعها في دبي بإطلاق “سي سنترال بيتش هوتيل ذا بالم”

خاص لمجلة DXB24….

29 إبريل 2019

مع استمرار توسعها في دبي، أعلنت فنادق سنترال اليوم في معرض سوق السفر العربي (ATM) عن إطلاق فندقها الجديد “سي سنترال بيتش ذا بالم” من فئة 5 نجوم في الإمارة. ويضم “سي سنترال بيتش ذا بالم”، وهو الفندق الرابع الذي يجري افتتاحه ضمن سلسلة فنادق سنترال، 206 استوديو وجناح فاخر “لوكس” تطل على الخليج العربي، ومن المقرر أن يفتح أبوابه لاستقبال الضيوف مطلع هذا الصيف. وسوف يقدم هذا المنتجع العصري باقة واسعة من المرافق، تشمل خمسة مطاعم ومقاهي مميزة، ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل، ومتتجع صحي “سبا” وحمام سباحة، بالإضافة إلى قاعة مؤتمرات رائعة ومرافق حفلات.

Mr. Abdulla Al Abdulla, Chief Operating Officer (C.O.O.) for Central Hotels

وبهذه المناسبة، قال السيد عبد الله العبد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات – فنادق سنترال: “من الرائع أن نوسع رقعة تواجدنا في دبي وأن نطور من محفظة أعمالنا من الفنادق في هذا الوقت التاريخي الذي يتزامن مع استعداد الإمارة لاستضافة معرض إكسبو 2020. ويتميز فندق سي سنترال بيتش ذا بالم بموقع رائع، حيث يتيح للمسافرين فرصة التمتع بتجارب فريدة بتجهيزاته الحديثة وخدماته المميزة. ونحن نلتزم بتطوير الفنادق التي تلبي الحاجات المختلفة للمقيمين والزائرين لوجهتنا السياحية، وبدعم الرؤية الطموحة والمميزة لدبي.”

Central Hotels Stand Picture copy

هذا ويعتبر المنتجع الذي يطل على الشاطئ وجهة نموذجية لمن يبحثون عن الترفيه ولقضاء شهر العسل والأسر. وفي هذا الصدد، قال السيد عمار كنعان، المدير العام لمجموعة فنادق سنترال: “فندق سي سنترال بيتش ذا بالم فندق رائع مزود بأرقى وسائل الرفاهية والترفيه. ونحن نتطلع إلى الافتتاح والترحيب بالضيوف لتجربة ضيافتنا التي تتميز بحرارة الترحيب. ونحن نؤمن بالرؤية المستقبلية المزهرة للسياحة في الإمارات العربية المتحدة، ويسعدنا أن نسهم في نجاحها انطلاقاً من مكانتنا كعلامة تجارية محلية متميزة.”

يمكن لزوار معرض سوق السفر العربي زيارة جناح فنادق سنترال رقم: HC0810، قاعة الشيخ سعيد، مركز دبي التجاري العالمي، للفترة من 28 أبريل لغاية 1 مايو 2019.

 

تواصلوا مع فنادق سنترال على:

@RoyalCentralAE

@CanalCentralAE

@FirstCentralAE

#رويال_سنترال_الإمارات  #كانال_سنترال_الإمارات #فيرست_سنترال_الإمارات  #فنادق_سنترال #إحساس_الانتعاش

 

– انتهى –

 

حول فنادق سنترال Central Hotels

نجحت فنادق سنترال بسرعة في ترسيخ مكانتها كمجموعة إدارة فنادق مرموقة في الإمارات العربية المتحدة بفندقها المتميز “فيرست سنترال هوتيل سويتس” القائم في البرشاء هايتس (تيكوم) على مقربة من شارع الشيخ زايد. وبفضل النجاح المذهل الذي حققته علامة “فنادق سنترال” التجارية فإن المجموعة تتأهب الآن لتوسيع قاعدة أعمالها، مستهدفة بذلك الإمارات العربية المتحدة كسوق رئيسة للنمو، بالإضافة إلى وجهات مربحة أخرى في الشرق الأوسط. وقد أضافت المجموعة مؤخراً لمحفظة أعمالها فنادق رائعة من فئة خمس نجوم، مثل فندق “كانال سنترال الخليج التجاري” و”رويال سنترال النخلة”، تبعهما “سنترال هاوس سيتي ووك” الذي يستهدف جيل الألفية، “بيتش سنترال النخلة”، “دايموند سنترال-الخليج التجاري”، و”آيلاند سنترال” في دبي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.central-hotels.com

 

حول رويال سنترال النخلة Royal Central Hotel The Palm

فندق رويال سنترال النخلة المبهر “مكان يرتقي فيه الخيال إلى واقع”. يضم فندق الخمس نجوم الرائع 207 غرفة وجناحا مؤثثة بأناقة، كل منها مصمم بشكل جميل لكي يلبي فورا احتياجات المسافرين الفطنين. يقع فندق رويال سنترال على جميرا النخلة الأيقونية، ويوفر مجموعة الأنشطة الترفيهية من الرياضات المائية إلى مسبح بتصميم مبهر، جمنازيوم مزود بأحدث المعدات الرياضية وسبا صحي عصري، فضلا عن اختيارات رائعة من المطاعم.  يستطيع الضيوف الدخول إلى واحد من أفضل الشواطيء الخاصة في المدينة ليستمتعوا بمشاهد طبيعية للمعالم المعمارية الشهيرة عالمياً مثل أتلانتس النخلة وبرج العرب وهم يسترخون ويستمتعون بالمكان الجميل. كما أنه المكان الأفضل لمشاهدة الغروب أو الألعاب النارية المبهرة في المدينة. احجز إقامتك في فندق رويال سنترال عن طريق الهاتف: +971 4 873 9300

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: