اختبر مفهوماً جديداً من الرحلات البحرية على متن سفينة “سيليبريتي إدج” بمناسبة عطلة العيد

خاص لمجلة DXB24…

دبي، 30 أبريل 2019 –  اقضِ عطلة الأحلام بمناسبة العيد المقبل مع أحبّائك واحجز إقامة لك على متن إحدى سفن سيليبريتي كروزس بدون أن تتكبد عناء التخطيط لعطلة العيد السعيد. استمتع بلحظات خيالية في عرض البحار باتجاه بعض أجمل الوجهات السياحية في العالم. لا تفوّت إذاً رحلة بحرية تفوق توقعاتك كافة على متن سفينة “سيليبريتي إدجSM” الجديدة ذات التصميم فائق التطوّر.

 

 

وعبر حجز إقامة على متن إحدى سفن “سيليبريتي إدج”، ستصبح رحلتك هي الوجهة المقصودة. ستتوافر أمامك برامج ترفيهية لامتناهية على متن السفينة ناهيك عن الموانئ حيث سترسو السفينة. وعلى سبيل المثال، يمكنك التنزه في أزقة مدينة روما الرومانسية أو زيارة مدينة برشلونة، وهي الوجهة المثالية للأزواج، أو حتى الاستمتاع بالأجواء الراقية التي تشتهر بها مدينة كان الفرنسية. ومع رحلات سفينة “سيليبريتي إدج”، ستتسنّى لك الفرصة لزيارة الجزيرة التي ترضي ذوقك من مجموعة جزر الكاريبي. ولن تملّ من المشاهد الطبيعية الرائعة التي ستحيط بك طيلة الرحلة لاسيما الشواطئ ناصعة البياض والمياه الفيروزية. اكتشف جزر شرق البحر الكاريبي وتعرّف على حضارة كل من جزر بورتوريكو وتورتولا وجزر العذراء البريطانية وغيرها من الوجهات السياحية في المنطقة. ويمكنك بالأحرى زيارة جزر غرب البحر الكاريبي وعلى رأسها ساحل كوستا مايا وجزيرة كوزوميل والعاصمة جورج تاون من بين مجموعة كبيرة من الأماكن الأخرى.

وللاستمتاع بتجربة إقامة فخمة بكل ما للكلمة من معنى، يمكنك حجز جناح “آيكونيك” على متن السفينة الثورية الجديدة حيث ستختبر شعور العظمة. وكخيار بديل، يمكنك الإقامة في جناح “بنتهاوس” المزوّد بغرفة نوم رئيسية وحمام وغرفة لتبديل الملابس وصالة لتناول الطعام/غرفة معيشة، وغرفة نوم للضيوف مع حمام، وتراس، وحوض استحمام خاص. ولمحبّي الخصوصية والفخامة، يمكنهم حجز إحدى فلل “إدج” الممتدة على مساحة 950 قدماً مربّعة (88 متراً مربعاً)، وهي فئة الفلل الأولى من نوعها على متن الأسطول، بحيث تتألف من طابقين محاطين بنوافذ بانورامية مطلة على التراس ومناظر المحيط الآسر.

وبفضل برامجها الترفيهية المبتكرة، تطرح “سيليبريتي إدج” مستوى أعلى من العروض الترفيهية الضخمة على متن السفينة. لا شك في أنّ التجربة الترفيهية الأكثر مفاجأةً يختصرها المسرح المؤلف من أربع منصّات وثلاث خلفيات مونتاج متحرّكة ضخمة تشكّل لوحة فنية تختلف باختلاف العروض المسرحية المبتكرة. في انتظارك أيضاً برامج ترفيهية بنكهة مختلفة في قاعة “ذا كلوب” متعدّدة الاستخدامات التي تتغيّر أجواؤها تدريجياً وتزداد حيوية مع تقدّم النهار وحلول الليل. تشكّل “ذا كلوب” قاعة مثالية للاجتماع والالتقاء بالأصدقاء والوجوه الجديدة وهي مكان مناسب لإيقاظ حسّ الإبداع لديك من خلال برنامج “آرت آور” الترفيهي. وبحلول المساء، تتحوّل القاعة إلى مسرح للعروض الموسيقية الحيّة وبرامج الحوار. ومع تقدّم ساعات الليل، تشتعل أجواء القاعة وتبدأ الاحتفالات. أما “إيدن” وهي صالة ترفيهية أخرى ستدهشك بحق، فتتميّز بتصميم مثالي يضمن لك الترفيه المتواصل بحيث سيرضي حواسك كافة في ظل أجواء تزداد حيوية مع تقدّم النهار، فتكون الأجواء هادئة صباحاً وتتحول إلى ديناميكية في فترة بعد الظهر. وفي قاعة “إيدن” تجتمع عناصر الطبيعة مع لمسات الديكور الفاخرة تماماً مثلما تندمج تجارب الطعام مع العروض الفنية. ومن خلال هذا الانصهار الجلي، سيكتشف الضيوف باقة من التجارب الممتعة والحسّية بامتياز بمضمون غير مسبوق.

تقوم فلسفة فريق الطهاة على متن سفينة “سيليبريتي إدج” على منهج التفكير ذاته الذي من خلاله أبصرت السفينة النور. ففي انتظارك إذاً 29 تجربة طعام وشراب بتوقيع الشيف الحائز على نجمة ميشلان، وهي تضمن إرضاء حواسك كافة بطرق متنوعة ومميّزة. استمتع بتشكيلة من الأطباق والمشروبات الحصرية المستوحاة من مطابخ المنطقة أثناء رحلتك باتجاه الوجهة السياحية التالية. لا تفوّت تجربة الطعام الأروع في مطعم “ماجيك كاربيت” الذي يتحرّك إلى الأعلى والأسفل ويتنقّل بين طوابق السفينة البالغ عددها 13، موفراً بالتالي مستوى جديداً من الرفاهية.

وفي عرض البحار، يمكنك الاستمتاع بجلسة علاج من وحي الحياة البحرية الساحرة لاسيما تجربة العلاج بالصوت الباعثة على الراحة في ربوع السبا. دلّل نفسك أيضاً مع تجربة سبا فخمة بتوقيع علامة “إيليمس”® أو اكتشف مرافق السبا المزوّدة بأحدث التقنيات والمصمّمة خصيصاً لتنقلك إلى عالم الراحة المطلقة. فإن كنت تنشد الصفاء الذهني أو تنقية الجسم من السموم أو استعادة الطاقة والحيوية إلى الذات، تعِدك سفينة “سيليبريتي إدج” بعطلة الأحلام التي تستحقها.

 

– انتهى-

 

نبذة عن رويال كاريبيان العربية

قدّمت شركة رويال كاريبيان العربية التجارب الأكثر ابتكاراً وتطوراً في عالم الرحلات البحرية طوال عقد كامل، واضطلعت بدور ممثلّ عن رويال كاريبيان إنترناشيونال، وسيليبريتي كروزس وأزامارا كلوب كروزس.

 

رويال كاريبيان انترناشيونال هي شركة السفن السياحية العالمية الحائزة على العديد من الجوائز مع إرث 49 عاماً من الابتكار وتقديم العديد من الميزات التي لم يسبق لها مثيل. توفّر الشركة تجارب غير مسبوقة في البحر تجذب العائلات ومحبي المغامرات على حد سواء. كما تسيّر الشركة 24 من السفن السياحية الأكثر ابتكاراً في العالم إلى أكثر الوجهات شعبية في برمودا ومنطقة البحر الكاريبي وأوروبا وكندا ونيو انغلاند، ألاسكا، أمريكا الجنوبية، آسيا، وأستراليا ونيوزيلندا.

 

يُعتبَر رمز “X” الشهير لعلامة “سيليبريتي كروزس”، دمغة الفخامة الحديثة، مع تصميمه المعاصر والاستثنائي والمساحات الرحبة وتجارب الطعام المميزة حيث لا يقل تصميم الأماكن أهميةً عن جودة الأطباق، ناهيك عن الخدمة الممتازة التي تنفرد بها “سيليبريتي”، مما يضمن للمسافرين تجربةً منقطعة النظير. كما تَعِد السفن الاثنتا عشر التي تنضوي تحت راية “سيليبريتي كروزس” ضيوفها بعطلة فاخرة عصرية في القارات السبعة.

 

أزامارا كلوب كروزس® هي عبارة عن شركة رحلات بحرية مرموقة. تملك علامة أزامارا كلوب كروزس® تشكيلةً واسعةً من برامج Destination Immersion® التي تمنح الضيوف فرصة الإقامة لمدة أطول واختبار المزيد من التجارب. في العام 2018، سوف تأخذ أزامارا الضيوف إلى أكثر من 200 ميناء في 70 بلداً، وستقدّم 170 إقامةً حتى وقت متأخر من الليل و114 إقامةً لليلة واحدة.

 

لمزيد من المعلومات أو للحجوزات، الرجاء زيارة www.royalcaribbean.ae أو إرسال بريد إلكتروني على book@rccl.ae أو الاتصال على الرقم 4299 331 4 971+.

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: