المغرب تفوز بجائزة “أفضل جناح” في معرض سوق السفر العربي 2019

خاص لمجلة DXB24….

  • جائزة أفضل جناح من حيث التصميم في معرض سوق السفر العربي من نصيب الجناح المغربي الذي صُمم على شكل الدار المغربية التقليدية “الرياض”
  • حازت أجنحة كل من “ماريوت العالمية” و”سياحة الشارقة” و”بابيلون للحجوزات” وشركة “ذا جاردن هوتيل” على جوائز تقديرية خلال المعرض

 

على الرغم من مشاركة 2,800 شركة عارضة في معرض سوق السفر العربي 2019، إلا أن جناح المكتب الوطني المغربي للسياحة تمكن من الفوز بجائزة “أفضل جناح” من بين الأجنحة المشاركة بسبب التصميم المثالي للجناح الذي يجسد الدار المغربية التقليدية أو كما تعرف باسم “الرياض”.

 

تميز الجناح المغربي بالجدران الوردية المزخرفة والفناء الواسع والنافورة التي تزيد من جمالة وروعة تصميمه، بينما حظي جناح معرض إكسبو دبي 2020 بالإعجاب والتقدير بسبب تصميمه المبتكر وألوانه الجذابة.

 

ومن الجوائز الأخرى التي مُنحت للأجنحة المشاركة، جائزة أفضل جناح لممارسة الأعمال التجارية ضمن معرض تكنولوجيا السفر “ترافل تِك” وأفضل جناح لطاقم الموظفين، فضلاً عن جائزة اختيار الجمهور (يمكنكم الاطلاع على القائمة الكاملة للفائزين أدناه).

 

وتعليقاً على منح هذه الجوائز، قالت دانييل كورتيس، مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط: “إن النجاح الذي يحققه معرض سوق السفر العربي مقترن بالدعم الكبير والاستثمار الهائل المقدم من الشركات العارضة والأجنحة الوطنية المشاركة الذين يحرصون على تقديم الأفضل من خلال الابتكار والتميز في تصميم الأجنحة والمنصات. ومنذ دورته الأولى، لم يُثن المعرض على جهود العارضين فحسب، بل شجعهم على تقديم المزيد من الإبداع الذي يتجسد في التصاميم الرائعة والجديدة التي تحمل اللمسات العصرية”.

 

كانت المنافسة مثيرة للغاية لجائزة أفضل جناح لممارسة الأعمال التجارية، إلا أن جناح “ماريوت الدولية” حاز على إعجاب وتقدير لجنة التحكيم التي ضمت فاي بارتل مدير تحرير “هوت ميديا ​​للنشر”، ليو فيوتريل، الشريك الإداري لدى “جلف ريبس”، نيكولاس هول، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة الأبحاث الرقمية في مجال السياحة “ديجيتال تورزم ثينك تانك”، مات جيبسون، الرئيس التنفيذي لشركة “أب ثينك”.

 

وفي هذا الإطار، قال فاي بارتل مدير تحرير “هوت ميديا ​​للنشر”: “تميز تصميم الجناح المغربي بجماليته وجاذبيته، ويعد مكاناً مثالياً لإبرام الصفقات وعقد الاجتماعات المصغرة للأعمال. كان الجناح مكتظاً بالزوار ومندوبي الشركات خلال المعرض. إنه جناح متميز للغاية من بين الأجنحة الأخرى المشاركة في هذا الحدث”.

 

وعلى مستوى الجوائز الأخرى، تمكنت شركة “بابليون للحجوزات” العراقية من الفوز بجائزة أفضل جناح ضمن معرض تكنولوجيا السفر ترافل تِك، بينما حصل جناح “سياحة الشارقة” على جائز أفضل جناح لفئة العرض، نظراً للمؤثرات الضوئية الحديثة التي زيّنت أروقة هذا الجناح، ومنحته تألقاً مختلفاً دون سواه.

 

كما اختارت لجنة التحكيم جناح شركة “ذا جاردن هوتيل” الأفضل على مستوى طاقم الموظفين وحاز فندق جوانزو على التقدير لتميزه في أجوائه اللطيفة وحسن تعامل موظفيه مع الضيوف.

 

وأضاف فويتريل الذي لم يغب إطلاقاً عن معرض سوق السفر العربي منذ انطلاقته قبل 25 عاماً: “أنا مندهش للغاية من المفاجآت السارة التي يقدمها العارضون كل عام من حيث الابتكار والإبداع في تصميم الأجنحة والمنصات وهو ما يزيد من فرص نجاحهم وتحقيق أهدافهم التي شاركوا من أجلها في المعرض”.

 

هذا وقد تم الإعلان عن الفائزين بجوائز هذا العام يوم الثلاثاء 30 أبريل عبر اتصال هاتفي جرى في أرض المعرض.

 

تم منح جائزة أفضل جناح في سوق السفر العربي للمرة الأولى عام 2015، وذلك بهدف التشجيع على الابداع وخلق أجواء مثالية لإبرام الصفقات وعقد الاجتماعات بين الشركات العارضة والمشاركة.

 

-انتهى-

 

قائمة الفائزين بالجوائز:

 

  • أفضل جناح من حيث التصميم، جناح المكتب الوطني المغربي للسياحة
  • أفضل جناح على مستوى العرض، سياحة الشارقة
  • أفضل جناح لممارسة الأعمال التجارية، ماريوت
  • أفضل جناح ضمن معرض تكنولوجيا السفر “ترافل تِك”، شركة بابليون للحجوزات
  • أفضل جناح على مستوى طاقم الموظفين، شركة “ذا جاردن هوتيل المحدودة” جوانزو

 

لمزيد من المعلومات، حول سوق السفر العربي، يرجى زيارة: https://arabiantravelmarket.wtm.com/media-centre/Press-Releases/

 

معلومات المحررين:

 

نبذة حول سوق السفر العربي:

يعتبر سوق السفر العربي (الملتقى) حدثاً عالمياً رائداً متخصصاً في مجال السياحة والسفر في منطقة الشرق الأوسط. وشهدت دورة العام 2018 التي امتدت على مدار أربعة أيام، حضور حوالي 40 ألف زائر من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال، يمثلون 141 دولة من كافة أنحاء العالم. وشهدت الدورة الخامسة والعشرين للمعرض، مشاركة أكثر من 2500 شركة عارضة في 12 قاعة ضمن مركز دبي التجاري العالمي. وستنعقد دورة عام 2019 في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة من الأحد 28 أبريل – الأربعاء 1 مايو.

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.arabiantravelmarket.wtm.com

 

نبذة حول أسبوع السفر العربي:

يعد أسبوع السفر العربي حدثاً شاملاً يضم أربعة معارض رئيسية هي: سوق السفر العربي ومنتدى كونيكت الشرق الأوسط والهند وأفريقيا الذي يهدف إلى تطوير المسارات الجوية، فضلاً عن الحدث الجديد يوم المستهلك “هوليداي شوبر” الذي يقام للمرة الأولى على الإطلاق ويستهدف المستهلكين في قطاع الضيافة والسفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط. بالإضافة إلى سوق السفر الدولي للسياحة الفاخرة. سيقام أسبوع السفر العربي في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة من يوم السبت 27 أبريل لغاية الأربعاء 1 مايو 2019.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: arabiantravelweek.com

 

نبذة حول كونيكت:

يقدم “كونيكت” (CONNECT) الذي يركز بصورة أساسية على تطوير المسارات الجوية منصة شاملة تجمع المطارات وشركات الطيران وموردي الطيران في اجتماعات رسمية مرتبة مسبقاً وندوات متخصصة تتيح للمشاركين إمكانية تعزيز علاقاتهم مع العملاء الحاليين والجدد. ويعد “كونيكت” الذي تنظمه “ذا ايربورت إيجينسي” الفرنسية منذ 16 عاماً حدثاً عالمياً، ومن المتوقع أن يجذب أكثر من 650 مشاركاً في المعرض الرئيسي الذي يقام في شهر يونيو 2019 في مدينة كالياري، سردينيا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.connect-aviation.com

 

وتنعقد الدورة الأولى من منتدى كونيكت الشرق الأوسط والهند وأفريقيا في دبي هذا العام، وسيكون الحدث الأول والوحيد من نوعه في المنطقة. وسيسلط هذا المعرض الضوء على سوق الطيران المنتعش في الشرق الأوسط والذي يعتبر قطاعاً رئيسياً في اقتصاد دول المنطقة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.connect-aviation.com/2019-meia/

 

نبذة حول “هوليداي شوبر”:

يعد يوم المستهلك “هوليداي شوبر” حدثاً جديداً يضاف إلى فعاليات سوق السفر العربي، ويقدم للمستهلكين والزوار مجموعة واسعة من العروض الجذابة والخصومات المغرية في قطاعات السياحة والضيافة والترفيه، كما يشكل فرصة للتعرف على مجموعة من الوجهات والأنشطة السياحية غير المستكشفة حول العالم. سيقام هذا الحدث في القاعة رقم 1 بمركز دبي التجاري العالمي يوم السبت 27 أبريل 2019 من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 8:00 مساءً.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.atmholidayshopper.com

 

نبذة حول سوق السفر الدولي للسياحة الفاخرة:

يعد سوق السفر الدولي للسياحة الفاخرة حدثاً حصرياً لأولئك الذين يتطلعون إلى جذب المسافرين الأثرياء من منطقة الشرق الأوسط إلى وجهاتهم السياحية. وفي عامه الثالث، يشكل هذا الحدث فرصة للتواصل والالتقاء بين أبرز الموردين الدوليين في قطاع الفخامة مع المشترين الرئيسيين من خلال اللقاءات والاجتماعات التي يتم تنسيقها وجدولتها مسبقاً. ستجري فعاليات هذا المعرض يومي الأحد والإثنين 28 و29 أبريل 2019.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.iltm.com/arabia/

 

نبذة حول ريد إكزيبشنز

تعد ريد إكزيبشنز (Reed Exhibitions) شركة رائدة عالمياً في تنظيم الفعاليات بالاعتماد على البيانات والأدوات الرقمية، التي تشمل أكثر من 500 فعالية على مدار العام في 30 بلداً حول العالم، تجتذب إليها أكثر من سبعة ملايين مشارك.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.reedexpo.com

 

نبذة حول ريد ترافيل إكزيبشنز

تعتبر ريد ترافيل إكزيبشنز (Reed Travel Exhibitions) رائدة على مستوى العالم في مجال تنظيم الأحداث الخاصة بقطاع السفر والسياحة، ولديها محفظة واسعة تشمل أكثر من 22 حدثاً دولياً في أوروبا والأمريكيتين وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتنظم ريد ترافيل إكزيبشنز فعاليات رائدة في السوق في قطاعاتها، سواء أكانت أحداثاً عالمية وإقليمية ترفيهية للسفر، أو مناسبات متخصصة للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات وسفر الأعمال والسفر الفاخر وتكنولوجيا السفر. فضلاً عن الأحداث الخاصة بالجولف، والمنتجعات الصحية والسفر المرتبط بالتزلج. وتمتد خبرتها العالمية لأكثر من 35 عاماً.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.reedtravelexhibitions.com

 

نبذة حول سوق السفر العالمي

تضم محفظة سوق السفر العالمي ست فعاليات رائدة متخصصة في أعمال الشركات في أربع قارات، بصفقات تزيد عن 7 مليارات دولار. ومن أبرز الأحداث والفعاليات المصاحبة:

 

سوق السفر العالمي لندن: الحدث العالمي الرائد في صناعة السفر، الذي يعقد في شهر نوفمبر ويمتد على مدار ثلاثة أيام ويستقطب نحو 50,000 زائر من كبار المتخصصين في قطاع السفر، ومسؤولي الحكومات ووسائل الإعلام العالمية، بصفقات وعقود تزيد عن 3.4 مليار جنيه إسترليني في قطاع السفر.

ستقام الدورة القادمة من سوق السفر العالمي لندن في الفترة ما بين 4 إلى 6 نوفمبر 2019.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://london.wtm.com/

 

ترافيل فورورد: هو حدث جديد في مجال تكنولوجيا السفر مصاحب لسوق السفر العالمي لندن 2018 وجزء من محفظة معارض. وسيقام معرض ومؤتمر ترافيل فورورد مع برنامج المشترين في الفترة الممتدة ما بين 4 إلى 6 نوفمبر 2019 في إكسيل لندن “مركز لندن للمعارض والمؤتمرات” وسيتم التركيز فيه على تكنولوجيا الجيل القادم في قطاع السفر والضيافة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://travelforward.wtm.com/

 

سوق السفر العالمي في أمريكا اللاتينية: يجذب نحو 9,000 من كبار المدراء التنفيذيين ويشهد عقد صفقات بقيمة 374 مليون دولار أمريكي. ويستقطب هذا المعرض، الذي يقام في ساو باولو بالبرازيل، نحو 8,000 زائر من المهتمين في قطاع السياحة والسفر على مستوى العالم، للمناقشة والتفاوض واكتشاف آخر التطورات في هذه الصناعة.

سيقام المعرض في الفترة من 2-4 أبريل 2019 – ساو باولو.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://latinamerica.wtm.com/

 

معرض سوق السفر العالمي في أفريقيا: تم إطلاق هذا المعرض لأول مرة عام 2014 في كيب تاون، جنوب أفريقيا. يحضره ما يقرب من 5,000 من خبراء صناعة السفر والسياحة في أفريقيا. ويقدم مزيجًا من المشترين ووسائل الإعلام، والمواعيد المحددة مسبقًا، والتواصل بين الزوار.

سيقام هذا المعرض في الفترة ما بين 10 إلى 12 أبريل 2019 في كيب تاون جنوب أفريقيا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://africa.wtm.com/

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: