بارك حياة دبي يعيّن الشيف أليكس موزر رئيساً للطهاة

خاص لمجلة DXB24…

دبي، ماي 2019 – يسر فندق ’بارك حياة دبي‘ أن يعلن عن تعيين أليكس موزر، خبير الطهي والضيافة المحترف، كرئيس جديد للطهاة ضمن طاقمه. وبذلك ينضم أليكس، المولود في ألمانيا، إلى فريق ’بارك حياة دبي‘ بخبرة 19 عاماً صقلها العمل في فروع مجموعة ’حياة للفنادق‘ في مختلف أنحاء العالم.
إذ بدأ الطباخ الموهوب رحلته عام 1999 كمتدرب مطبخ في ’جراند حياة برلين‘، حيث تعلم أساسيات فنون الطهي. وبعد انتقاله إلى دبي عام 2003، واصل تعزيز معارفه وتعلّم التقنيات الجديدة ضمن الفروع الشهيرة التابعة للعلامة التجارية، ومن ضمنها ’غراند حياة دبي‘ و’بارك حياة دبي‘ و’حياة ريجنسي دبي‘.

 

في عام 2008، تابع أليكس مسيرته في عالم الطهي، حيث انتقل إلى روسيا ليكتسب خبرة عالمية ويزيد من تطوير مهاراته، إذ عمل في البداية مساعداً لرئيس الطهاة في ’حياة ريجنسي ييكاتيرينبرج‘، قبل أن يستلم منصب رئيس الطهاة في كل من ’حياة ريجنسي فلاديفوستوك‘ و’حياة بيرني بوينت‘. ثم انتقل أليكس، في عام 2014، بخبرته الطويلة إلى ’حياة ريجنسي إسطنبول أتاكوي‘، حيث انضم إلى طاقم ما قبل الافتتاح كرئيس للطهاة، ليرتقي بمفاهيم تقديم الطعام إلى مستوى جديد متطور.

 

أشرف أليكس، في آخر مناصبه في ’أنداز دلهي‘، على احتياجات الزوار من المأكولات والمشروبات في 401 غرفة وأربعة منافذ بيع مأكولات ومشروبات، حيث قام بوضع قوائم طعام تضم تشكيلة تنتمي إلى مطابخ متنوعة بدءاً من النكهات الأوروبية المعاصرة حتى ألذ الوجبات الصينية. وقد أثر في القطاع من خلال أسلوبه المبتكر والمبدع بالاستفادة من الموارد والمجتمعات المحلية لإظهار جمال المكونات المستخدمة. فاكتسب الكثير من الشهرة وحظي بتقدير العديد من رواد القطاع، وحصل على ألقاب من ضمنها “أفضل طباخ محترف للعام” و”النجم الصاعد” عام 2017.

 

كانت الفترة التي قضاها في ’أنداز دلهي‘ دليلاً حقيقياً على موهبته ومهاراته، حيث حصد ست جوائز لمطاعم ’آنا مايا‘ و’هونغ كونغ كلوب‘ و’جونيبر بار‘. ولفتت هذه المطاعم أنظار بعض من أهم الأسماء في القطاع، مثل الصحفي فير سانغفي، وجوائز المطاعم الهندية، ومجلة ’جي كيو إنديا‘، ومجلة ’كوندي ناست ترافيلر‘، كما صُنِّف مطعم ’آنا مايا‘ في قائمة أفضل 50 مطعماً في الهند.

 

في بداية 2019، عاد الطباخ الخبير إلى دبي لأول مرة بعد أكثر من 11 عاماً، ليتولى منصب رئيس الطهاة في ’بارك حياة دبي‘. ويقود أليكس اليوم جميع الأنشطة المتعلقة بالمأكولات والمشروبات في مطاعم الفندق الخمسة ومطبخ الولائم وخدمات تناول الطعام داخل الغرفة.

 

وتعليقاً على تعيينه في هذا المنصب، قال أليكس موزر: “يسعدني الرجوع إلى ’بارك حياة دبي‘ رئيساً للطهاة، كما أتطلع قدماً للعمل مع فرق العمل في المطاعم المميزة التي يشتهر الفندق بها. وقد أثبت إطلاق في ’ذا بروميناد‘ مكانة ’بارك حياة دبي‘ كلاعب أساسي في قطاع المأكولات والمشروبات في المدينة، وأنا متشوق للتعاون مع فرق العمل للارتقاء بمستوى الخدمات التي نقدمها لضيوفنا إلى أبعاد جديدة”.

 

انتهى

 

لمحة حول بارك حياة دبي:

يقدم فندق ’بارك حياة دبي‘ وجهةً شاطئية فاخرة تقع بالقرب من نادي خور دبي للجولف واليخوت المشهور عالمياً، كما يبعد دقائق قليلة عن وسط المدينة ومراكز التسوق الفاخرة والمناطق التجارية الرئيسية، ليقدم بذلك ملاذاً فاخراً وهادئاً وسط مدينة دبي النابضة بالحياة.

نبذة عن بارك حياة:

توفر سلسلة فنادق ’بارك حياة‘ وجهة إقامةٍ غايةً في الأناقة والفخامة لضيوفها المميزين من رجال الأعمال والسياح. حيث يستمتع الضيوف بخدمةٍ شخصيةٍ عالية المستوى وسط أجواء دافئة تعكس حفاوة مميزة. وتتوزع الفنادق التابعة للسلسلة ضمن أرقى الوجهات العالمية، وقد تم تصميم كل فندق منها ليمزج بين أعلى درجات الرفاهية والفخامة مع الطابع المحلي الخاص. كما تضم جميع الفنادق غرفاً مجهزةً بالكامل وقاعات مخصصة للاجتماعات وأخرى للمناسبات الخاصة للمجموعات، إلى جانب مساحات مخصصة لاستضافة العروض الفنية وبرامج المأكولات والمشروبات، فضلاً عن مطاعم فاخرة تقدم أشهى الوجبات التي تحمل توقيع طهاة محترفين حائزين على عدد من الجوائز.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: