“ديفا عباية كوتور”… تصاميم تناسب مختلف الأذواق

خاص لمجلة DXB24….

ترغب العديد من النساء باقتناء مجموعة من العبايات في خزانة ملابسهم، لكن يجدن صعوبة في رحلة اختيارهن للعباية المثالية نظراً لتعدد الخيارات والتصاميم. نقدم لك سيدتي تشكيلة جديدة من “ديفا عباية كوتور”، العلامة المتخصصة في إنتاج العبايات الفاخرة والراقية، بتصاميم ذات مفاهيم فريدة وملهمة. أكثر ما يلفت الانتباه في هذه المجموعة أن لكل عباية تصميم وفكرة خاصة بها، حيث ستجدين المزينة بالشيفون، الشراشيب أو ذات الزخارف والتطريز وغيرها الكثير من اللمسات الفريدة، كما تتبع مجموعة العبايات أحدث صيحات الموضة في شكل وقصة العباية والأكمام فمنها ذات الكم العريض أو المزين بالكشاكش إضافة إلى استخدام أرقى أنواع الأقمشة كالندا والحرير والكريب. تركز “ديفا عباية” في هذا الموسم على الروح الكلاسيكية والمعاصرة بآن واحد مما يجعلها الخيار الأمثل لجميع السيدات مهما اختلفت أذواقهن ومناسباتهن.

 

-انتهى-

 

 

عن ديفا عباية كوتور

 

تتخصص ديفا عباية كوتور في إنتاج تصاميم العبايات الفاخرة والمميزة والتي يتم تصميمها بشكل مخصص لكل سيدة على حد سواء لتمتلك إطلالة خاصة بها فقط! مستوحاة من أحدث صيحات الموضة والألوان والنسيج من جميع أنحاء العالم. تضم ديفا تصميمات إبداعية وعناصر دقيقة مصنوعة يدويًا لعمل منتج يتوافق مع الذوق الشرقي الكلاسيكي والعصري في آن واحد.

 

تكمن قوة  ديفا عباية في تكامل تصاميمها ففي هذا العصر يريد المستهلكون ارتداء آخر الصيحات فتأتي ديفا عباية كوتور الفاخرة بنفس المفهوم، وذلك من خلال صناعة النسيج والبطانة الداخلية الخاصة بها عدا عن امكانيات انتاجها المتميزة باستخدام جميع أنواع آلات القطع بالليزر والتطريز، والتركيز الأساسي في صناعة الحرف اليدوية، فتسعى جاهدة لتحقيق تفاصيل دقيقة وجميلة في كل عباية يتم صناعتها!

 

من المطبوعات الرقمية الإيطالية إلى تطريزات الأعراس الروسية إلى تصميمات الدانتيل الفرنسي والجاكار إلى أحدث اتجاهات ألوان بانتون في تركيا – نستقي إلهامنا من جميع أنحاء العالم ونصمم العبايات ذات اللمسات الفنية والحرفية لتكون قطعة مميزة تعبر عنك في كل لحظة ترتدينها!

 

نحن نستخدم أفضل أنواع الأقمشة الكورية مثل Nida و Fursan و Salona و الحرير والعديد من أقمشة الكريب بأكثر من 100 باترون (قطعة تصميمية) في 4 أحجام مختلفة ونتباهى بمجموعة واسعة من أكثر من 200 تصميم لتتمتعي بتجربة متميزة في ديفا عباية المتجر المتكامل لجميع الفئات العمرية من محبي التصاميم التقليدية الكلاسيكية إلى عاشقي الهوت كوتور!

 

تتواجد صالات عرض ديفا في الإمارات العربية المتحدة في دبي: وافي مول، أريبيان سنتر، مردف سيتي سنتر، ديرة سيتي سنتر، دبي فيستيفال سيتي، السيف، سيتي ووك.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة:

https://www.divaabayacouture.com/

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: