مجموعة حياة للفنادق تعلن عن خطتها لمضاعفة حضور علامتها التجارية في المملكة العربية السعودية بحلول عام 2023

خاص لمجلة DXB24….

المجموعة الرائدة تخطط لافتتاح خمسة فنادق جديدة كجزء من خطتها الهادفة إلى تنويع موارد الاقتصاد الوطني

 

دبي (02 مايو، 2019) – أعلنت مجموعة ’حياة للفنادق‘، المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE:H)، اليوم عن عزمها مضاعفة عدد فنادقها في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال افتتاحها لخمسة فنادق إضافية جديدة تحمل علامتها التجارية بحلول عام 2023، الأمر الذي من شأنه إضافة حوالي 1,300 غرفة فندقية جديدة إلى المنطقة. ويشمل التوسع الافتتاح المرتقب لفندق ’جراند حياة الخُبر‘ في أواخر عام 2019، والذي يسجل حضور العلامة الأول في المملكة. كما سيمثل الافتتاح المرتقب لـ ’فندق وشقق فندقية جبل عمر حياة سنتريك مكة‘ الحضور الأول لعلامة ’حياة سنتريك‘ في المملكة. وإضافة إلى ذلك، فإنه من المقرر افتتاح ’حياة ريجنسي جدة الصيرفي مول‘ عام 2021 وافتتاح فندقين يحملوا العلامة التجارية المزدوجة ’حياة بليس‘ و’حياة هاوس‘ في “مركز الملك عبدالله المالي” في الرياض عام 2022.

 

وفي معرض حديثه حول ذلك، قال لودفيك بولدوكيان، نائب رئيس التنمية الإقليمي للمجموعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقية والمقيم بدبي “تعتبر المملكة العربية السعودية من بين أسرع أسواق السياحة الدينية في العالم، وضمن أبرز الوجهات الرئيسية التي تهتم بها مجموعة ’حياة للفنادق‘ في الشرق الأوسط. تواصل المملكة قطع أشواط كبيرة في مجال تعزيز مستوى السياحة والبنية التحتية بهدف تنويع الموارد الاقتصادية في البلاد. وهذا التوسع الطموح لعلامات مجموعة ’حياة للفنادق‘ كفيل بترسيخ مكانة المجموعة بين سكان الخليج من جهة وبين العدد المتزايد من السياح الدوليين الذين يقصدون المملكة العربية السعودية من جهة أخرى”.

 

تتماشى خطة نمو مجموعة ’حياة للفنادق‘ مع أهداف “رؤية المملكة العربية السعودية 2030” والتي تركز على تعزيز دور السياحة والاقتصاد في المملكة. وتؤكد الوجهات المُرتقَب افتتاحها التزام مجموعة ’حياة للفنادق‘ المستمر بتنمية وتطوير سلسلة علامات محفظتها التي تتألف من: ’بارك حياة جدة‘، و’جبل عمر حياة ريجنسي مكة‘، و’حياة ريجنسي الرياض العُليا‘، و’حياة بليس الرياض السليمانية‘، و’حياة هاوس جدة شارع صاري‘.

 

ومن جانبه، قال كورت ستراوب، نائب رئيس العمليات لدى مجموعة ’حياة للفنادق‘ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب غرب آسيا: “نجحت مجموعة ’حياة للفنادق‘ في ترسيخ مكانة علامتها بقوة في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط ككل، وذلك من خلال حرصها المستمر على تقديم أفضل الخدمات المتميّزة. وتتمتع مجموعتنا بالقدرة على إدراك احتياجات المسافرين المحليين والدوليين رفيعي المستوى، وبذلك سنواصل مسيرتنا المتميّزة عبر تقديم تجارب ضيافة استثنائية ومعايير رفيعة من الخدمة”.

 

تشمل استراتيجية ’حياة‘ للنمو في المملكة العربية السعودية خططاً لافتتاح الفنادق التالية:

 

’جراند حياة‘:

سيكون ’جراند حياة الخُبر‘، المتوقع افتتاحه في أواخر عام 2019، الفندق الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية، وسيتخذ من ’الراشد مول‘ في المحافظة الشرقية موقعاً له. تُعتبر الخُبر واحدةً من أكبر المدن في دول مجلس التعاون الخليجي، وتُعتبر، إلى جانب كّل من الدمّام والظهران من اهم المراكز الاقتصادية والسياحية الرئيسية للمملكة العربية السعودية.

وهنا ستُلهم علامة ’جراند حياة‘ الضيوف للاحتفاء بطموحاتهم في الحياة من خلال مزاياها الفاخرة وخدماتها المضيافة التي تمنحهم لحظات ثمينة من الذكريات.

 

’حياة ريجنسي‘:

يقع فندق ’حياة ريجنسي جدة الصيرفي مول‘، والمتوقع افتتاحه في خريف عام 2021، في حي العزيزية في جدة. وسيضم الفندق المكون من 19 طابقاً أكثر من 500 غرفة ووحدة سكنية، وصالة ردهة مصممة بهدف تعزيز الإنتاجية، ووجهتين مميزتين لتناول الطعام تقدمان طيفاً متنوعاً من المأكولات، بالإضافة إلى صالة احتفالات فريدة ومجهزة بمرافق فاخرة تحمل بصمة علامة ’حياة ريجنسي‘، فضلاً عن مرافق الصحة والعافية واللياقة البدنية. ونظراً لكونه جزءاً من ’الصيرفي مول‘، أكبر مركز للتسوق في جدة، سيشكل الفندق ملاذاً مريحاً للمسافرين والسيّاح ورجال الأعمال على حد سواء.

 

’حياة بليس‘ و’حياة هاوس‘

ستكون مدينة الرياض على موعد مع افتتاح فندقين يحملان العلامة التجارية المزدوجة ’حياة بليس‘ و’حياة هاوس‘ وذلك في خريف عام 2022، وبهذا يرتفع عدد العقارات التابعة لـ’حياة بليس‘ و’حياة هاوس‘ في المملكة العربية السعودية إلى أربعة فنادق، إلى جانب فندقي ’حياة بليس الرياض السليمانية‘ و’حياة هاوس جدة، شارع صاري‘ اللذين تم افتتاحهما مؤخراً. وستتكفل هذه الفنادق، التي تحمل العلامة التجارية المزدوجة بتأمين احتياجات وتفضيلات الضيوف ممن يمتلكون برنامج أعمال زاخم ويرغبون بالموازنة بين القيام بأعمالهم والترفيه عن أنفسهم، في حين يضمن فندق ’حياة هاوس‘ لنزلاء شققه السكنية الذين يقيمون لمدة طويلة تجارب استثنائية تتيح لهم ممارسة أعمالهم وأسلوب حياتهم على نحو مثالي.

 

’حياة سنتريك‘

يُعتبر ’فندق وريزيدنس جبل عمر حياة سنتريك مكة‘، المتوقع افتتاحه في أواخر عام 2023، أول فندق يحمل علامة ’حياة سنتريك‘ في المملكة العربية السعودية والثالث في منطقة الشرق الأوسط. وسيضم الفندق 196 غرفة وجناحاً فندقياً، بينما ستضم المساكن 200 وحدة تحمل علامتها التجارية، وستكون جميعها متاحة للعامة. سيتمتع كلٌّ من الفندق والوحدات السكنية بتصاميم عصرية، تجمع إبداعات مجموعة من أشهر العلامات الأيقونية والفنانين المحليين، والتي ستحمل بلا شك بصمة علامة ’حياة سنتريك‘، والتي تشتهر بمواكبة أفضل الخدمات والتجارب الحماسية مع ضيوفها حتى لا تفوتهم متعة المغامرة.

 

 

الفنادق التي تحمل علامة ’حياة‘ والقائمة حالياً في منطقة الشرق الأوسط:

 

المملكة العربية السعودية:

  • ’بارك حياة جدة‘
  • ’جبل عمر حياة ريجنسي مكة‘
  • ’حياة ريجنسي الرياض العليا‘
  • ’حياة بليس الرياض السليمانية‘
  • ’حياة هاوس جدة، شارع صاري‘

 

الإمارات العربية المتحدة

  • ’بارك حياة أبوظبي‘
  • ’بارك حياة دبي‘
  • ’أنداز كابيتال جيت أبوظبي‘
  • ’جراند حياة أبوظبي‘
  • ’جراند حياة دبي‘
  • ’حياة ريجنسي دبي‘
  • ’حياة ريجنسي دبي كريك هايتس‘
  • ’حياة بليس دبي الرقة‘
  • ’حياة بليس دبي ساحة بني ياس‘
  • ’حياة بليس دبي حي الوصل‘

 

دولة الكويت

  • ’حياة ريجنسي الكوت‘

 

المملكة الأردنية الهاشمية

  • ’جراند حياة عمّان‘
  • فندق ومنتجع ’حياة ريجنسي العقبة آيلة‘

 

سلطنة عُمان:

  • ’جراند حياة مسقط‘
  • منتجع ’أليلا الجبل الأخضر‘

 

دولة قطر

  • ’جراند حياة الدوحة‘

 

للحصول على المزيد من المعلومات حول فنادق ’حياة‘، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني: www.hyatt.com

 

يستخدم مصطلح “حياة” في هذا البيان الصحفي لتسهيل الإشارة إلى مجموعة ’حياة للفنادق‘ و / أو واحد أو أكثر من العلامات التابعة لها.

 

عن مجموعة حياة للفنادق:

يقع المقر الرئيسي لمجموعة حياة في شيكاجو في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر شركة رائدة في قطاع الضيافة، وتضم محفظتها 19 علامة فندقية مرموقة، وقد بلغ عدد منشآتها الفندقية في 31 ديسمبر 2018 ما يزيد على 850 فندقاً ضمن 60 دولة في ست قارات، ويتجلى هدفها في تقديم العناية للآخرين ليكونوا دائماً بأفضل حال، وذلك بالشكل الذي يعزز من مكانة الشركة ويساعدها على النمو والنجاح، فضلاً عن جهودها الرامية إلى استقطاب أهم الأسماء العاملة في القطاع والاحتفاظ بهم، وبناء علاقات جيدة مع الضيوف وابتكار قيمة مضافة للمساهمين. وتقوم الشركات التابعة لها بتطوير أو امتلاك أو إدارة أو تشغيل أو مشاريع الامتياز أو ترخيص أو تقديم خدمات إلى الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية الشهيرة ووجهات العطلات ومراكز اللياقة البدنية والعناية بالصحة، بما في ذلك العلامات التجارية التالية: “بارك حياة”، “ميرافال”، “جراند حياة”، “أليلا”، “أنداز”، “ذا أنباوند كولكشن باي حياة”، “ديستينيشن”، “حياة ريجنسي”، “حياة”، “حياة زيفا”، “حياة زيلارا”،  “تومبسون هوتيلز”، “حياة سنتريك”، “حياة هاوس”، “حياة بليس” و”جوا دي فيفر”، “تومي”، “حياة ريزيدينس كلوب” و”إيكسهيل”، كما تدير المجموعة برنامج “وورلد أوف حياة” لولاء العملاء، والذي يقدم للأعضاء فوائد حصرية مميزة، وللمزيد من المعلومات حول مجموعة ’حياة للفنادق‘، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.hyatt.com.

 

 

 

 

نبذة عن بارك حياة:

تقدم فنادق ’بارك حياة‘ للمسافرين العالميين تجربة راقية تغمرهم براحة منازلهم خلال رحلاتهم، حيث يتمتع ضيوفها بخدمةٍ شخصيةٍ عالية المستوى في بيئةٍ هادئة وغنية. وبفضل تواجد فنادق ’بارك حياة‘ في العديد من الوجهات الرئيسية حول العالم، فقد تم تصميم كل فندقٍ منها بحيث يجمع بين الأناقة والرقي والطابع المحليّ المميز. وتتميز فنادق ’بارك حياة‘ بغرفها المجهزة بكافة وسائل الراحة بالإضافة إلى تصاميم وأعمالٍ فنيةٍ فريدةٍ من نوعها تجذب الزوار، ووجهات للأطعمة والمشروبات الشهية ومطاعم مميزة تضم أمهر الطهاة الحائزين على الجوائز. وفي الوقت الحالي تمتلك العلامة 40 فندقاً تابعاً لـ ’بارك حياة‘ في المواقع التالية: أبوظبي، وبانكوك، وبيفركريك، وبكين، وبوينس أيرس، وبوسان، وكانبرا، تشانغباي، وكارلسباد، وتشيناي، وشيكاغو، ودبي، وغوانزو، وهامبورغ، وحيدرأباد، واسطنبول، وجدة، والمالديف، ومايوركا، وملبورن، ومندوزا، وميلان، وموسكو، ونيويورك، ونينغبو، وباريس، وسايغون، وسانيا، وسيؤول، وشنغهاي، وسيام ريب، وسانت كيتس، وسيدني، وطوكيو، وتورنتو (قيد التجديد)، وفيينا، وواشنطن العاصمة، وزنجبار، وزيوريخ. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: parkhyatt.com ويمكنكم متابعة ParkHyatt@ على فيسبوك، وتويتر، وإنستاجرام، ومشاركة الصور عبر هاشتاج LuxuryIsPersonal#.

 

 

نبذة عن جراند حياة:

تعيد مجموعة فنادق ’جراند حياة‘ تجديد مفهوم رحلة الأحلام من خلال احتفائها بكافة التفاصيل الفريدة من نوعها في المدن التي تتواجد فيها. حيث تمزج العلامة بين الثقافات المحلية والأجواء الدولية عبر فنادقها ومنتجعاتها المنتشرة في أهم المدن العالمية، والتي تحرص على تصميمها لتجسد وجهة ساحرة بحد ذاتها تكمل من جمال المدينة التي تحتضنها. وتمتاز فنادق ’جراند حياة‘ بأجوائها المضيافة وخدمتها رفيعة المستوى، مع توفير مجموعة واسعة من خيارات الإقامة الفاخرة ضمن أجواء متعددة الثقافات تحتضنها صروح معمارية آسرة بكل ملامحها وتصاميمها النابضة بالحياة. علاوةً على المطاعم ذات اللمسات الإبداعية، ومنتجعات السبا المترفة، ومراكز اللياقة الحديثة، ومرافق الأعمال والاجتماعات العصرية. للمزيد من المعلومات، أو لإجراء الحجوزات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:grandhyatt.com ويمكنكم متابعة ’جراند حياة‘ على فيسبوك وإنستاجرام، ومشاركتنا تجاربكم عبر هاشتاج GoGrand#.

 

لمحة حول حياة ريجنسي:

تفخر علامة ’حياة ريجنسي‘ بقدرتها على جعل السفر والرحلات خالية من كلّ مشقة ومفعمة بالراحة والنجاح، حيث تضم علامة ’حياة ريجنسي‘ تحت مظلتها أكثر من 190 فندقاً ومنتجعاً، تمتاز جميعها بمواقعها الحضرية المميزة في أكثر من 30 دولة حول العالم، لتوفر الوجهة المثالية لجميع المناسبات، بدءاً من الاجتماعات الخاصة بالأعمال إلى قضاء إجازات لا تنسى مع العائلة. وتقدم العلامة لضيوفها بيئة مريحة ومفعمة بالاسترخاء، تجعلها مثالية للاجتماعات واللقاءات، فضلاً عن الخدمات اللبقة والمحترفة التي تلبي كافة احتياجاتهم وتفوق تطلعاتهم. كما تتيح باقة واسعة من الخدمات ووسائل الراحة، بما فيها مساحات العمل والاسترخاء، وتجارب طعام استثنائية تتميز بأشهى النكهات، وسبل تعاون قائمة على أحدث التقنيات، بالإضافة إلى تواجد خبراء تنظيم المناسبات الذين يهتمون بأدق التفاصيل التي تلبي تطلعات الضيوف في فعالياتهم. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: hyattregency.com ويمكنكم متابعة HyattRegency@ على فيسبوك، وتويتر، وإنستاجرام، ومشاركة الصور عبر هاشتاج AtHyattRegency#.

 

لمحة عن ’أليلا‘:

تتميز فنادق علامة ’أليلا‘ بمزيج رائع يجمع بين التصاميم المبتكرة والمواقع الفريدة التي تنضح بالفخامة والرقي، وتوفر العديد من المساحات التي تضمن أعلى مستويات الخصوصية وتزخر بالتصاميم الإبداعية والزخارف اليدوية، كما تتميز المجموعة الفاخرة بكرم الضيافة بشكل يلبّي جميع الأذواق، إضافةً إلى تنظيم أجمل الرحلات الممتعة وفقاً لرغبات ضيوفها. وتجسد ’أليلا‘ التي تعني “مفاجأة” باللغة السنسكريتية، وصفاً دقيقاً للأسلوب العصري والحديث الذي تتميز به جميع منشآت ’أليلا‘ كما تعكس انطباعات الضيوف التي غالباً ما تعبر عن شعورهم بالدهشة والمفاجأة. وفي إطار دعمها لمفهوم السياحة المستدامة تعتمد ’فنادق أليلا‘ معايير التشغيل المعتمدة من مجموعة ’إيرث تشيك‘ وذلك من خلال دمج عناصر البيئات الثقافية والمادية والطبيعية. بالإضافة لذلك توفر الإقامة في ’منتجعات وفنادق أليلا‘ الاستمتاع بتجربة فريدة تمنح الضيوف فرصة مميزة لتذوق أشهى نكهات المطبخ المحلي، كما سيتسنى لهم استكشاف رفاهية الإقامة في فنادق ’أليلا‘ الفاخرة وتعزيز شعورهم بأقصى درجات الرفاهية من خلال فنون العلاجات التقليدية أو عبر رياضات التشويق والمغامرة التي توفرها المجموعة الرائدة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: alilahotels.com أو متابعتنا على إنستاجرام: AlilaHotels@ أو سجّلوا إعجابكم بنا على فيسبوك.

 

لمحة عن فنادق أنداز:

تعمل فنادق ’أنداز‘، العالمية في نطاقها والمحلية بمفهومها، على نسج الأفكار والآراء والأذواق المحيطة بها في كل فندق لتوفر لنزلائها تجربة مذهلة تغمرهم بالثقافة الانتقائية للفنادق المحلية. ومن خلال خدمة خاصة وغير مسبوقة، توفر فنادق ’أنداز‘ بيئة خالية من العوائق تحث النزلاء على استكشاف أساليبهم الخاصة التي تستقي إلهامها من روح الثقافة المحيطة بهم. وتشتمل فنادق أنداز الـ 19 المفتوحة حالياً على: ’أنداز فيفث أفنيو‘ و’أنداز وول ستريت‘ في نيويورك، و’أنداز سان دييجو‘، و’أنداز ويست هوليوود‘، و’أنداز نابا‘، و’أنداز سكوتسديل ريزورت آند سبا‘، و’أنداز سافانا‘، و’أنداز ماوي آت وايليا‘، و’أنداز ميونيخ شفابينجر تور‘، و’أنداز أوتاوا بايوارد ماركيت‘، ومنتجع ’أنداز ماياكوبا ريفييرا مايا‘، ومنتجع ’أنداز كوستا ريكا آت بينينسولا باباجايو‘، و’أنداز لندن ليفربول ستريت‘، و’أنداز أمستردام برينسينجراخت‘، و’أنداز سنغافورة‘، و’أنداز دلهي‘، و’أنداز زينتياندي‘ في شنغهاي، و’أنداز طوكيو تورانومون هيلز‘، و’أنداز كابيتال جيت أبوظبي‘. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: andaz.com ويمكنكم متابعة Andaz@ على فيسبوك، وتويتر، وإنستاجرام، ومشاركة الصور عبر هاشتاج WhenInAndaz#.

 

لمحة عن حياة سنتريك:

تعكس مجموعة فنادق ’حياة سنتريك‘ مفهوم الخدمات المتكاملة، في أهم المدن العالمية. إذ تم تصميم فنادق ’حياة سنتريك‘ بعناية فائقة لتربط المسافرين والضيوف مع جوهر الوجهة التي تحتضنهم، لتلبية شغفهم باستكشاف تجارب الحياة وجعل إقامتهم مفعمة بالمغامرة والمتعة. وتوفر فنادق العلامة مساحات اجتماعية مميزة تبدأ بردهة الفندق التي تتيح التواصل مع الضيوف الآخرين، وصولاً إلى ركن المشروبات والمطعم المثاليين للقاء الأصدقاء والاستمتاع بالطعام المحليّ والكوكتيلات المميزة. وتعمل الغرف الحديثة والأنيقة على توفير كل ما قد يحتاجه ويتمناه العملاء، في حين يتوافر فريق من الموظفين الجاهزين لتقديم النصائح حول أفضل الوجهات المحلية غير المعروفة كي ينطلق الضيوف إليها في رحلةٍ استكشافيةٍ مشوقة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: hyattcentric.com ويمكنكم متابعة ’حياة سنتريك‘ على فيسبوك وإنستاجرام، ومشاركتنا تجاربكم عبر هاشتاج HyattCentricExplorer#.

 

لمحة حول حياة هاوس:

انطلقت علامة ’حياة هاوس‘ في عام 2012 ، وتتواجد في أكثر من 90 وجهةً في جميع أنحاء الولايات المتحدة والصين وألمانيا والمكسيك وتركيا وبورتوريكو. واستمدت العلامة إلهامها من البحث العميق في تجارب الضيوف، لتقدم باقة من الخدمات ووسائل الراحة والغرف الفاخرة وسط بيئةٍ مريحةٍ غير متكلفة تضمن راحة الضيوف. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: hyatthouse.com ويمكنكم متابعتنا على فيسبوك، وإنستاجرام، ومشاركة الصور عبر هاشتاج HyattPlace# و WhySettle#.

 

نبذة حول حياة بليس:

تجمع هذه العلامة الفاخرة بين الأناقة والابتكار وتوفير الأجواء المريحة على مدار الساعة بغرض تقديم إقامةٍ سلسةٍ لعملائها تعززها أحدث وسائل الراحة. وتنتشر فنادق ’حياة بليس‘ في أكثر من 330 موقعاً في أستراليا وأرمينيا والبرازيل وكندا وتشيلي والصين وكوستاريكا وألمانيا وهندوراس والهند والمكسيك والمغرب ونيكاراغوا وبنما وبورتوريكو وتايلاند وهولندا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: hyattplace.com ويمكنكم متابعتنا على فيسبوك، وإنستاجرام، ومشاركة الصور عبر هاشتاج HyattPlace# و WhySettle#.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: