فندق عجوةفندق عجوة

خاص لمجلة DXB24…

إقامة مترفة في غرف فخمة مع إطلالات ساحرة ووجبات إفطار شهية وجولات ممتعة في أشهر المعالم السياحية

دبي، دول مجلس التعاون الخليجي، مايو 2019: أعلن فندق ’ عجوة سلطان أحمد‘، التحفة المعمارية القائمة في قلب اسطنبول، عن أحدث عروضه المميزة بمناسبة شهر رمضان الكريم، حيث يدعو الضيوف للاستمتاع بإقامة مترفة لمدة ليلتين مع وجبات الإفطار والسحور الشهية وجولة سياحية في المدينة مقابل 2,600 درهم إماراتي فقط لشخصين.

 

كما بإمكان الضيوف الاستمتاع بالأجواء الاحتفالية الخاصة بالشهر الفضيل في الوجهة الفندقية الرائعة، مع فرصة لاختيار غرفة فاخرة أو جناح ملكي؛ حيث يتميز كلا النوعين بأعمدة من الرخام والمرمر ولمسات من السيراميك العثماني، مع قطع أثاث مصنوعة يدوياً ومزينة بعرق اللؤلؤ والتي تنتشر في مختلف أرجاء الفندق.

 

ويستطيع النزلاء الصائمين الاستمتاع بوجبة سحور لذيذة استعداداً لليوم المقبل، بينما سيكون باقي الضيوف على موعد مع وجبة فطور غنية في مطعم ’زعفران‘ الذي يقدم أطايب المطبخ الأذربيجاني. ويقدم المطعم الراقي قائمة إفطار خاصة مؤلفة من 4 أطباق مع إطلالة ساحرة على بحر مرمرة ومعالم المدينة.

 

وسيصطحب الفندق عشاق السفر في جولة مميزة برفقة مرشدين إلى المدينة القديمة والشوارع الصاخبة والمعالم البارزة، بما في ذلك المسجد الأزرق الأسطوري القائم على مسافة قريبة والذي يضم ست مآذن وقبب متجاورة تظلل مساحات داخلية مزينة بالبلاط الأزرق، ما يجعل منه محطة أساسية خلال زيارة اسطنبول ولا سيما في الشهر الفضيل. ويشكل قصر ’طوب قابي‘ بدوره معلماً تاريخياً بارزاً في المنطقة بواجهته البيضاء المهيبة وبرجيه الشاهقين؛ حيث تغلب عليه الملامح الشرق أوسطية، مع ساحات مليئة بالأشجار وبوابات ضخمة تصطحب الزائرين في رحلة تاريخية إلى حقبة السلاطين العثمانيين. وبعد أن تم تحويله إلى متحف، بات وجهة مفضلة لدى السياح الراغبين بالتعرف على أفخر القطع الفنية من مختلف أنحاء العالم بالإضافة إلى مجموعات من الأسلحة القديمة.

 

المعلومات

اسم العرض: عرض رمضان

المكان: فندق ’ عجوة سلطان أحمد‘

الموقع: الموقع: حي أمين سنان، شارع بيير لوتي رقم 30، اسطنبول، تركيا

السعر: الأسعار تبدأ من 630 يورو/ 2600 درهم إماراتي لشخصين للإقامة لمدة ليلتين


العرض:

  • إقامة لمدة يومين في غرفة أو جناح فاخر
  • وجبة سحور أو فطور في مطعم ’زعفران‘ على سطح الفندق
  • إفطار يومي (قائمة من 4 أطباق) في مطعم ’زعفران‘
  • فطور في مطعم ’زعفران‘
  • زيارة إلى المسجد الأزرق الشهير ببلاطه الأزرق المصنوع يدوياً، ودخول مجاني إلى قصر ’طوب قابي‘ الذي كان مقراً للسلاطين العثمانيين منذ قرون طويلة برفقة دليل سياحي (لمرة واحدة خلال فترة العرض).
  • إمكانية تسجيل المغادرة في وقت متأخر

 

للحجز والاستفسار، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.ajwa.tr

 

-انتهى–

 

حول فندق ’عجوة سلطان أحمد‘

يُعدّ فندق ’عجوة سلطان أحمد‘ أول وجهات الضيافة التي تحمل شعار علامة ’عجوة‘، تم افتتاحه في مارس 2017 وسط المدينة القديمة في إسطنبول. ويتميز الفندق بتصميم مبتكر وفق نموذج ’فنادق البوتيك‘ من فئة خمس نجوم وفق أبعاد فنية تعكس نفحات من العراقة القديمة ضن مشهد معاصر.

 

وتقدّم هذه التحفة المعمارية لزوارها لمحات من الماضي في زمن تطغى عليه قسمات الفخامة المعاصرة، ويحفل الفندق، الذي يضمّ 61 غرفة بديعة، بأرقى مفردات العمارة السلجوقية والعثمانية المزينة بباقة من اللوحات الفنية، لتنسجم عناصرها مع الصياغات اللونية المشرقة للفندق بسحرٍ فريد. كما يتميّز الفندق بتقديمه تجربة الضيافة الحلال لاختبار تجربة ضيافة مثالية تحاكي ثقافة المنطقة القديمة.

 

ويزخر الفندق بالعديد من المفردات الأثرية التي تروي القصص القديمة للمنطقة وذلك في جميع مرافق الفندق والغرف المخصصة للعائلات والغرف المزودة بتجهيزات راقية إضافة إلى الوحدات السكنية في زوايا البناء، وخاصةً في التكوينات الفاخرة لجناح ’السلطان‘. ويتيح المكان أيضاً العديد من وسائل الراحة والخدمات بما فيها مطعم ’سوكاري‘ للحلويات، ومطعم ’زعفران‘، ومنتجع ’عافية‘ الذي يضم حماماً تقليدياً، إضافة إلى خدمة التوصيل الحصرية بسيارات بنتلي.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.ajwa.com.tr

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: