“ستيف مادن” تطلق تشكيلة جديدة مزينة بألوان قوس قزح مشرقة

خاص لمجلة DXB24….

كما تحتاج الحياة إلى المزيد من التألق والإشراقة، كذلك خزانة الملابس الخاصة بك! أضيفي لمسة من ألوان قوس قزح الرائعة إلى أزيائك هذا العام مع مجموعة “ستيف مادن” للأحذية والحقائب الجديدة كلياً.

تعكس درجات هذه التشكيلة طابع وروح الموسم المليئة بالانتعاش، حيث برعت العلامة الأمريكية في تنسيق الألوان ومزجها في توليفة مشرقة وتصاميم ترضي كل الأذواق.

اتخذت تصاميم هذه المجموعة أشكالاً متنوعة، فمنها الكعب العالي، الصنادل الصيفية المسطحة، حقائب الكتف، حقائب الظهر كما أبدعت في الأحذية الرياضية التي تزينت أيضاً بالألوان.

ننصحك عند اختيار أي قطعة من التشكيلة الملونة سواء أحذية كانت أم حقائب، بالحفاظ على بساطة إطلالتك لتتجنبي المبالغة والبهرجة. مجموعة “ستيف مادن” لألوان قوس قزح، الخيار الأمثل لمزيج مثالي من الرقي والمرح يزين صيفك هذه السنة.

 

-انتهى-

 

 

حول “ستيف مادن

يعتبر المصمم الأمريكي ستيف مادن من أبرز مصممي الأحذية عالميًا، وهو يعتبر مرجعاً فيما يتعلق بتصميم وابتكار صيحات الأحذية للقرن 21، كما يعد مسؤوولاً عن تسويق وترويج أحذية ستيف مادن على مدى العقدين الماضيين من الزمان،كما تقوم شركة “ستيف مادن” بتصميم وتوفير وتسويق الأحذية والإكسسوارات الأنيقة للنساء والرجال والأطفال.

تتواجد ستيف مادن في 6 بلدان: فلدى العلامة 18 متجراً في الإمارات العربية المتحدة ومتجراً واحداً في عمان، و3 متاجر في كل من البحرين، وقطر، والكويت و 9 متاجر في السعودية.

لكافة معلومات المواقع وتفاصيل التواصل يرجى زيارة الموقع الالكتروني:

www.stevemadden.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: