تستضيف “بطولة موانئ دبي العالمية للغولف” وتقدم جوائز بقيمة 8 مليون دولار

خاص لمجلة DXB24…

أكاديمية بيتر كوين دبي تفتتح أبوابها في عقارات جميرا للجولف

 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، مايو 2019: أعلنت “عقارات جميرا للجولف” ومدرب الجولف العالمي الشهير بيتر كوين، عن افتتاح ’أكاديمية بيتر كوين للجولف دبي‘ ضمن وجهة الجولف الرائدة في المنطقة. وتنضم ’أكاديمية بيتر كوين للجولف دبي‘ إلى جانب مراكز الجولف الأخرى التي تديرها “دبي للجولف” في كلٍ من “نادي خور دبي للجولف واليخوت” و”نادي الإمارات للجولف” لتكون المركز الدولي الثالث للأكاديمية في المنطقة.

 

وتضم قائمة لاعبي الأكاديمية الكثير من المواهب العالمية المتميزة، مثل هنريك ستينسون، حامل لقب البطولة المفتوحة للجولف 2016 وبطولة ’دبي ديزرت كلاسيك 2007‘؛ وبروكس كويبكا، الفائز بثلاث بطولات كبرى، إلى جانب مجموعة من نجوم عالم الجولف بمن فيهم ماثيو فيتزباتريك، حامل اللقب السابق لبطولة “موانئ دبي العالمية للجولف”؛ ولي ويستوود، المصنف العالمي الأول السابق.

 

وستقدم الشراكة بين المدرب العالمي بيتر كوين و”عقارات جميرا للجولف”، التي تستضيف “بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف” والتي تصل قيمة جوائزها إلى 8 مليون دولار أميركي، فلسفة التدريب الناجحة التي تشتهر بها ’أكاديمية بيتر كوين‘ ضمن مرافق التدريب العالمية في “عقارات جميرا للجولف”.

 

وبهذه المناسبة، قال ستيفن دين، رئيس ’أكاديمية بيتر كوين دبي‘: “توفر الأكاديمية الجديدة فرصة رائعة لوضع “عقارات جميرا للجولف” على الساحة العالمية للجولف باعتبارها وجهة تدريب عالمية المستوى. كما سيعزز ارتباط المدرب العالمي الموثوق بيتر كوين بالنادي من نجاح النادي وسمعة الأكاديمية”.

 

وبدوره، قال بيتر كوين مدرب الغولف العالمي خلال زيارته للأكاديمية: “لقد زرت دبي و”عقارات جميرا للجولف” عدة مرات خلال السنوات الماضية، وأنا فخور جداً بعلاقة التعاون التي تربطني مع النادي، حيث أحرز الكثير من لاعبيه نجاحاتٍ هامة في بطولة “موانئ دبي العالمية للجولف”.

وستوفر الأكاديمية الجديدة في دبي لجميع لاعبي الجولف من المبتدئين والمحترفين وجهة تدريب مثالية للتطوير مهاراتهم وتحقيق أقصى استفادة من تدريباتهم، إذ تحتضن “عقارات جميرا للجولف” مرافق فريدة من نوعها في العالم، كما يفضل اللاعبون الذين أعمل معهم قبل انطلاق “بطولة موانئ دبي العالمية للجولف” و’أوميغا دبي ديزرت كلاسيك‘ استخدام النادي ومرافقه. وأتطلع قدماً إلى مواصلة التعاون مع “عقارات جميرا للجولف” و”دبي للجولف” لسنوات عديدة قادمة”.

 

-انتهى–

لمحة عن نادي الإمارات للجولف

يُعدّ “نادي الإمارات للجولف”، الذي يستضيف بطولتي ’أوميجا دبي ديزرت كلاسيك‘ و’أوميجا دبي ليديز ماسترز‘ ضمن مراحل “الجولة الأوروبية”، أول ملعب عشبي بالكامل يستضيف بطولات الجولف في الشرق الأوسط منذ افتتاحه عام 1988. ويمتاز الملعب ذو الطراز العالمي بحفره الـ 36 وملعبيه منقطعي النظير في المدينة، وهما ’المجلس‘ و’فالدو‘، الذي يعتبر الملعب الوحيد الذي يحتوي على 18 حفرة في المنطقة والمضاء ليلاً لممارسة اللعبة. ويتسم الملعبان بتضاريسهما الصحراوية والمتدرجة طبيعياً لتمثل اختباراً جدياً لقدرات اللاعبين، بينما يعتبر مقر النادي الأكثر تميزاً من نوعه على الصعيد الإقليمي، وقد حاز ملعب “المجلس” على العديد من الجوائز والألقاب منذ انشائه قبل 27 سنة، وكان آخرها إدراجه ضمن قائمة “أفضل 100 ملعب جولف في العالم” من قبل مجلة ’جولف وورلد‘، فضلاً عن جائزة “أفضل ملعب للجولف في الشرق الأوسط” التي تعتبر من الجوائز الآسيوية الشهرية للجولف.

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: