“ديفا عباية كوتور” تزين إطلالتك بالقفطان الشرقي هذا العيد

خاص لمجلة DXB24…

تتجدد صيحات الموضة في كل موسم وتبهرنا دور الأزياء في اعتماد أساليب جديدة ومتنوعة في كل عرض، لكن تحرص هذه العلامات أيضاً على تقديم أزياء شرقية مثل الجلابيات والقفطان لأنها من الصيحات التراثية التي لا تبطل أبداً وستبقى متواجدة في كل سنة.

أطلقت “ديفا عباية كوتور” مجموعة من الجلابيات والقفطان الخاصة بعيد الفطر المبارك والمستوحاة من روح العيد الشرقي الممزوجة بلمسات عصرية ومتجددة.

تتميز التشكيلة بالفخامة والرقي حيث تعتمد في صناعتها على الأحجار الثمينة والتطريزات الفاخرة، كما تعبر بعض التصاميم عن أسلوبها الهادئ والأنيق في ذات الوقت وتتناغم بتدرجات لونية تنوعت ما بين القوي والرومانسي كالأزرق، الأخضر، البني، البيج، الوردي وغيرها المزيد. مع تصاميم “ديفا عباية كوتور” كل ما تحتاجينه هو اعتماد حذاء بكعب عالي واكسسوارات تتماشى مع القفطان وها أنت الآن جاهزة لاستقبال احتفالات العيد بكل ثقة.

 

-انتهى-

 

عن ديفا عباية كوتور

تتخصص ديفا عباية كوتور في إنتاج تصاميم العبايات الفاخرة والمميزة والتي يتم تصميمها بشكل مخصص لكل سيدة على حد سواء لتمتلك إطلالة خاصة بها فقط! مستوحاة من أحدث صيحات الموضة والألوان والنسيج من جميع أنحاء العالم. تضم ديفا تصميمات إبداعية وعناصر دقيقة مصنوعة يدويًا لعمل منتج يتوافق مع الذوق الشرقي الكلاسيكي والعصري في آن واحد.

 

تكمن قوة  ديفا عباية في تكامل تصاميمها ففي هذا العصر يريد المستهلكون ارتداء آخر الصيحات فتأتي ديفا عباية كوتور الفاخرة بنفس المفهوم، وذلك من خلال صناعة النسيج والبطانة الداخلية الخاصة بها عدا عن امكانيات انتاجها المتميزة باستخدام جميع أنواع آلات القطع بالليزر والتطريز، والتركيز الأساسي في صناعة الحرف اليدوية، فتسعى جاهدة لتحقيق تفاصيل دقيقة وجميلة في كل عباية يتم صناعتها!

 

من المطبوعات الرقمية الإيطالية إلى تطريزات الأعراس الروسية إلى تصميمات الدانتيل الفرنسي والجاكار إلى أحدث اتجاهات ألوان بانتون في تركيا – نستقي إلهامنا من جميع أنحاء العالم ونصمم العبايات ذات اللمسات الفنية والحرفية لتكون قطعة مميزة تعبر عنك في كل لحظة ترتدينها!

 

نحن نستخدم أفضل أنواع الأقمشة الكورية مثل Nida و Fursan و Salona و الحرير والعديد من أقمشة الكريب بأكثر من 100 باترون (قطعة تصميمية) في 4 أحجام مختلفة ونتباهى بمجموعة واسعة من أكثر من 200 تصميم لتتمتعي بتجربة متميزة في ديفا عباية المتجر المتكامل لجميع الفئات العمرية من محبي التصاميم التقليدية الكلاسيكية إلى عاشقي الهوت كوتور!

 

تتواجد صالات عرض ديفا في الإمارات العربية المتحدة في دبي: وافي مول، أريبيان سنتر، مردف سيتي سنتر، ديرة سيتي سنتر، دبي فيستيفال سيتي، السيف، سيتي ووك.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة:

https://www.divaabayacouture.com/

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: