سيبتون تعلن عن تعيين بوب براون بمنصب الرئيس التنفيذي للشؤون الماليّة

خاص لمجلة DXB24…

سيقوم المتمرّس في القطاع لمدة ثلاثين عام بترؤس العمليّات الماليّة العالمية لشركة “سيبتون”

 

سان خوسيه، كاليفورنيا – : أعلنت اليوم شركة “سيبتون تكنولوجيز”، المتخصصة في تزويد حلول “3 دي ليدار” لتطبيقات السيّارات وإنترنت الأشياء والصناعة والأمن ورسم الخرائط، عن تعيين بوب براون بمنصب الرئيس التنفيذي للشؤون الماليّة. وسيُعمل براون تحت الإشراف المباشر للدكتور جون بيه، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ”سيبتون”. وسيتولى براون مسؤولية إدارة جميع العمليّات الماليّة ضمن المؤسّسة وتعزيز المكانة الريادة للشركة في قطاع “ليدار”.

 

وقال جون بيه، المشارك والرئيس التنفيذي لشركة “سيبتون تكنولوجيز”، في هذا السياق: “يشكّل بوب براون ركيزة أساسية في المجتمع المالي ويسرّنا انضمامه إلى فريق عملنا. وتُساهم قدرته على فهم ’ليدار‘ وتأثيرها الفوري وطويل الأمد على العالم، بالإضافة إلى ما يتمتّع به من قدرةٍ على التوجيه المالي الاستراتيجي، بجعله عضو لا يُقهر في الفريق لقيادة ’سيبتون‘ خلال المرحلة التالية من نموّنا. ومع الافتتاح الجديد لمكتبنا في المملكة المتحدة وتوسّع الشركة حول العالم، ستكون رؤية وريادة براون ثمينة بالنسبة إلينا. وأتطلّع للعمل إلى جانبه والترحيب به في الفريق”.

 

وينضمّ براون إلى “سيبتون” من “فيلودين ليدار” حيث شغل منصب الرئيس التنفيذي للشؤون الماليّة. وشغل قبل ذلك منصب الرئيس التنفيذي للشؤون الماليّة ونائب الرئيس التنفيذي في شركة “فيري سيليكون هولدينجز”، كما شغل منصب نائب الرئيس لشؤون تطوير الأعمال في “كادنس ديزاين سيستمز”. وانطلاقاً من كونه مسؤولاً تنفيذياً مخضرماً يتمتّع بخلفيّة واسعة في مجالات تتضمن القدرات الماليّة والاستراتيجيّة، اضطلع براون بدورٍ مُحفز في مجال صفقات الدمج والاستحواذ والتمويل التي تخطّت قيمتها 20 مليار دولار أمريكي بصفة إجماليّة. وشغل براون سابقاً العديد من الأدوار الماليّة في مؤسّسات منها “إل إس إي كوربوريشن”، المعروفة سابقاً باسم “إل إس آي لوجيك”، و”جت ذير”، و”هيوليت-باكارد”.

 

وصرّح براون، الرئيس التنفيذي للشؤون الماليّة في “سيبتون تكنولوجيز”، قائلاً: “تتمحور أهمّ أولويّاتي حول مساعدة ’سيبتون‘ على زيادة قدرتها والتوسّع لتغدو شركةً أكبر. وطوّرت ’سيبتون‘ تقنيّة فريدة تجمع بين الأداء والموثوقيّة والتكلفة اللازمة لتحقيق الاعتماد الواسع النطاق لتقنية ’ليدار‘. وبفضل ريادتها التقنيّة وفريقها التنفيذي المُلفت سريع التحرّك بقيادة مؤسّس ذو رؤية معمّقة، تتمتّع الشركة بمكانة تتيح لها الفوز في سوق ’ليدار‘. وأفخر بالانضمام إلى هذا الفريق المرموق وأن أتمكّن من نقل ’سيبتون‘ إلى المستوى التالي”.

 

للاطّلاع على المزيد حول “سيبتون تكنولوجيز”، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.cepton.com/.

 

لمحة عن شركة “سيبتون تكنولوجيز”

تُعدّ “سيبتون تكنولوجيز” شركة متخصصة في تزويد حلول الاستشعار الثلاثيّة الأبعاد تقّدم  منتجات “ليدار” من الجيل الجديد لأسواق السيّارات والصناعات ووضع الخرائط. وتأسّست “سيبتون” في عام 2016 حيث قادها عدد من الخبراء المتمرّسين في قطاع “ليدار” والصور المتقدمة، وتتمتّع بفريق قيادي يدرك توجهات قطاع السيارات وسوق إنترنت الأشياء، وقدموا أربعة حلول متقدّمة لتقنية “ليدار” من شأنها رسم معالم المستقبل. وتقدّم تقنيّة “سيبتون ليدار” نطاق تحديد لا مثيل له بتكلفة منخفضة، لإتاحة الفهم في سوق الآلات الذكية سريع النمو. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.cepton.com/.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/51983261/en

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

*المصدر: “ايتوس واير

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: