كينج كويل تعلن عن خصومات كبيرة على منتجات النوم خلال رمضان

خاص لمجلة DXB24…

تقدم الشركة منتجات مبتكرة من خلال تبني التقنيات الحديثة لتحقيق أفضل مستويات النوم المريح

دبي، الإمارات (14 مايو 2019): تقدم شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م.، التي تصنع وتسوق مراتب كينج كويل ومنتجات النوم في الشرق الأوسط، خصومات كبيرة عبر كافة خطوط منتجاتها الممتازة للنوم خلال شهر رمضان.

وتشرع علامة المراتب الرائدة في أكبر حملة تنزيلات بخصم 45% على كافة منتجات النوم بما في ذلك أغطية المراتب وأغطية حماية المراتب والوسائد الخاصة واللحف وغيرها وخصم 50% على أطر السرائر بما في ذلك قاعدة السرير ولوح الرأس والمرتبة ويسري العرض لغاية 30 يونيو 2019.

وتستخدم مراتب كينج كويل المواد الطبيعية عالية الجودة مع أحدث الابتكارات التقنية لتعزز تجربة النوم الصحية التي تعود بدورها على حياة صحية خلال اليوم، وذلك من خلال تصميمها الذي يخفف الضغط على أطراف الجسم والاتساق المثالي للعمود الفقري ويعزز الإحساس بالراحة.

وقال إسواران هاريهاران داي، نائب مدير عام المبيعات في شركة دبي لصناعة الأثاث: “ينصبّ تركيزنا على إحداث تغييرات جذرية في صناعة المراتب من خلال تقديم منتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة. وتفتح هذه التنزيلات المجال أمام المقيمين في الإمارات لاختيار مراتب فاخرة تتمتع بمزايا تقنية ابتكارية ووفق متطلباتهم وبسعر مناسب”.

ويساعد فريق العمل في المتاجر المحلية في الإمارات العائلات على اختيار السرير الصحيح والمرتبة المناسبة بناءً على متطلبات أجسادهم في اطار نظام النوم الابتكاري الذي تتميز به الشركة.

للاستفسار حول تطوير تجربة نومكم، يرجى الاتصال بالرقم 3929 885 4 971+ أو مراسلة البريد الإلكتروني dfmc@emirates.net.ae.

-انتهى-

نبذة عن شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م.

شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م. هي شركة متعددة الجنسيات مقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة وفروعها في مناطق أخرى وهي الكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان. شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م. أنشأت فرعًا لها مؤخرًا في الهند وأسست منشأة تصنيع كاملة الأهلية بالقرب من بيون، الهند.

تأسست شركة دبي لصناعة الأثاث ذ. م. م عام 1993، وذلك لتصنيع منتجات العلامة التجارية “كينج كويل” وتسويقها بموجب ترخيص من كينج كويل، الولايات المتحدة الأمريكية. وعلى مر السنين، استخدمت شركة دبي لصناعة الأثاث حنكتها في التسويق ومُنْشَآت التصنيع ذات التقنية العالية لإثبات نفسها كشركة رائدة في صناعة المراتب في الشرق الأوسط. وفي وقت لاحق، استحوذت شركة دبي لصناعة الأثاث على ترخيص لتصنيع وتسويق المنتجات ذات العلامات التجارية “سيرتا” من شركة سيرتا، بالولايات المتحدة الأمريكية، وأكبر علامة تجارية للمراتب في العالم. يتم تصنيع منتجات العلامة التجارة سيرتا وكينج كويل بمصنع إنتاج يتمتع بأحدث التكنولوجيا في دبي.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: