مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي يفوز بجائزة “أفضل مدير عام لعام 2018”

خاص لمجلة DXB24…

للعام الثاني على التوالي، تم إعلان سايمون مور فائزا بجائزة “أفضل مدير عام لهذا العام” المقدمة من مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا. ويلقي هذا التكريم الضوء على إنجازاته من حيث الأداء الرائع، الامتياز والقيادة.

 

تسلم مور الجائزة في احتفال جميل أقيم في ميلينيوم المصنعة-عُمان خلال قمة المدراء العامين في فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا تحت عنوان “استخدام استراتيجية المحيط الأزرق 2019″. حضر القمة عدد كبير من المدراء العامين لفنادق ميلينيوم وكوبثورن من كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

أعرب مور عن سعادته بالفوز بهذه الجائزة الثمينة وقال: “إنه شرف عظيم أن يتم تكريمي بإعتباري أفضل مدير عام لهذا العام في مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. هذه الجائزة تعني الكثير بالنسبة لنا وسوف تكون حافزاً عظيماً لفريقنا. إنها شهادة على تفانينا، أدائنا المتفوق وعملنا الشاق. نيابة عن كل فريقي، أود  أن أشكر فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا كما أتوجه بالشكر لضيوفنا فهم السبب الحقيقي وراء نجاحنا”.

 

يمتلك مور خبرة هائلة مع سجل عمل راسخ في الصناعة الفندقية. وقد شغل منصب مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي لأكثر من 15 عاما.

 

-انتهى-

 

حول فنادق ومنتجعات ميلينيوم – منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

فنادق ومنتجعات ميلينيوم شركة نشطة في مجال الضيافة العالمية حيث تمتلك أكثر من 130 فندقاً في أنحاء العالم وتديرها وتتولى تشغيلها. كما أن مخزون المجموعة من الغرف الفندقية يقارب الـ 40,000 ألف غرفة وتتغنى بمحفظة من العلامات التجارية المرموقة، من بينها “بيلتمور”، “جراند ميلينيوم”، “ميلينيوم”، ميلينيوم بلايس”، “إم هوتيل”، “كوبثورن”، “كينجز غايت”، “ميلينيوم اكزيكيتيف آبارتمنتس”، و”استوديو ام”، والتي تناسب مختلف شرائح السوق وتوفر الجودة والقيمة المعهودة في كل فئة.

ولدى المجموعة التي تعمل حالياً على تشغيل 35 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا استراتيجية للتوسع الشامل بالإضافة إلى 40 فندقاً قيد الإنجاز في المنطقة. وتتميز كل منشأة من منشآت المجموعة الفندقية في المنطقة بأنها فريدة من نوعها، وبأنها تراعي الاحتياجات والأذواق المختلفة للمسافرين من رجال الأعمال والمسافرين الباحثين عن الترفيه، مع وعود ثابتة بتقديم خدمات من الدرجة الأولى وتجارب مجزية للنزلاء. تؤكد فنادق ومنتجعات ميلينيوم على التزامها بتقديم هوية مختلفة ومتميزة من خلال اعتناق الروح الحقيقية للتقاليد المتنوعة والحفاظ على الاحترام الصادق للتراث التاريخي والثقافة المحلية.

وتطبق مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن من خلال شعارها “أكثر مما تتخيله عيناك” فلسفة مرتكزة على خدمة العملاء ونيل رضاهم الكامل.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: