استقبلوا احتفالات الأعياد مع تشكيلة “إيكو” للأحذية والحقائب

خاص لمجلة DXB24…

مع حلول عيد الفطر المبارك، حان الوقت لتدليل أنفسكم بأحدث وأجمل الإطلالات مع  تشكيلة “إيكو” المصممة خصيصاً لكل شخص يبحث عن الفخامة والراحة في اختياراته ولجميع أفراد العائلة.

تضم المجموعة كل أنواع الأحذية سواء أحذية الكعب العالي، الصنادل، الأحذية المسطحة للنساء، الأحذية الرسمية، الكاجوال والصنادل العربية للرجال إضافة إلى الأحذية الرياضية والصنادل المخصصة للفتيات والأولاد.

تتنوع تصاميم وألوان الحقائب لتشمل الوردي، الأسود، البيج، البني وغيرها من الألوان التي تلبي مختلف الأذواق. يتمثل شغف العلامة بإيتكار وإبداع أحذية وحقائب مصنوعة من أفخر أنواع الجلود عن طريق مزجها مع ألياف متينة من أجل توفير دعم مثالي وراحة فائقة. مع هذه التشكيلة الأنيقة، ستضمن لكم “إيكو” إطلالة متكاملة وراقية تليق بموسم الأعياد.

 

-إنتهى-


نبذة عن “إيكو”:

إيكو هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في الأحذية حول العالم التي تجمع بين عنصري الموضة والراحة. بُني نجاح “إيكو” على منتجات أحذية ذات جلود عالية الجودة ومناسبة لجميع أنماط الارتداء. تمتلك “إيكو” وتدير سلسلة من الكيانات ذات القيمة الكبيرة بكل تفاصيلها بدءاً من المدابغ وتصنيع الأحذية، إلى أنشطة البيع بالجملة والتجزئة. تٌباع منتجات إيكو في 88 دولة من خلال أكثر من 2000 متجر وأكثر من 14000 نقطة بيع. إيكو شركة مملوكة لعائلة وتأسست في الدنمارك عام 1963، وتوظف أكثر من 20000 شخص في جميع أنحاء العالم. http://www.ecco.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: