جراند بلازا موفنبيك مدينة دبي للإعلام يطلق عروض رمضانية خاصة

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 مايو 2019- أعلنت إدارة فندق جراند بلازا موفنبيك مدينة دبي للإعلام الذي افتتح مؤخراً، عن إطلاق باقة من العروض الخاصة خلال شهر رمضان المبارك، والتي تنسجم مع الشهر الكريم.

 

وحول العروض الرمضانية، قال داني شرفان، مدير إدارة المبيعات والتسويق في فندق جراند بلازا موفنبيك مدينة دبي للإعلام :” نرحب بدعوة الجمهور للاحتفاء بشهر رمضان المبارك في مطعم بايتس، حيث سيتيح من موقعه الفريد في قلب ’مدينة دبي للإعلام‘ تجربة رمضانية متكاملة مستوحاة من ثقافة الطهو المحلية، وتجمع المطبخ العربي مع لمسات الضيافة السويسرية ، ويبدأ الضيوف تجربتهم الرمضانية لدنيا مع باقة من المشروبات الرمضانية تليها تشكيلة واسعة من أصناف الأطعمة مقابل 149 درهم إماراتي، حيث نقدم أطايب المطبخ العربي التقليدي والأطباق العالمية، إلى جانب محطات الطهو الحية، كما يقدم المنتجع الصحي ’ سينس آسيا أوربان سبا ‘ في الفندق بمناسبة شهر رمضان جملة من جلسات العلاج الطبيعية لراحة العقل والجسد مقابل 373 درهم إماراتي ، وتتضمن هذه التكلفة الإفطار الرمضاني في مطعم بايتس” .

 

هذا ويمكن الاستمتاع بباقة العلاجات الرمضانية في ’سينس آسيا أوربان سبا‘ خلال يوم الإفطار ذاته أو الحجز في يوم آخر خلال شهر رمضان، وتتضمن باقة ’ديبر كلين‘ حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بهذا العلاج المصمم على نحو احترافي خصيصاً لشهر رمضان، ويتضمن العلاج الطبيعي تنظيف البشرة، وتقشير الجسم باستخدام مستحضر ’بينك كريستال آند أرغان شيل‘ من علامة الجمال الباريسية ’شارم دوريان‘، والذي يعتبر أحدث إضافات سينس آسيا أوربان سبا‘، بالإضافة إلى تدليك مرخي لعضلات الظهر والرقبة والكتف باستخدام زيوت الأرغان النقية وعطور العنبر الذكية والفواحة، وتبلغ قيمة الباقة مع وجبة الإفطار في مطعم ’بايتس‘ 373 درهم إماراتي.

 

ويتضمن بوفيه الإفطار الرمضاني مشروبات رمضانية مثل شراب الورد والتمر الهندي وقمر الدين، تليها تشكيلة من أصناف السلطات والخيارات المتنوعة بدءاً من ورق العنب المحشي ووصولاً إلى بابا غنوج، كما يمكن للضيوف التلذذ بتشكيلة واسعة من أطايب المطبخ العربي التقليدي والأطباق العالمية، إلى جانب محطات الطهو الحية التي تتضمن أوزي بلحم الضأن وطبق الكباب التقليدي، وتشمل أبرز خيارات القائمة طبق المضروبة، والهريس الكريمي وطبق الثريد التقليدي، ويحلو ختام الأمسية مع خيار شهي من الحلويات التقليدية المحضّرة خصيصاً لهذه المناسبة، مثل الكنافة النابلسية الناعمة والبقلاوة بالمكسرات والكاجو.

-انتهى-

حول جراند بلازا موفنبيك مدينة دبي للإعلام

 

يحرص فندق جراند بلازا موفنبيك مدينة دبي للإعلام، وجهة الإقامة من فئة 5 نجوم في مدينة دبي للإعلام والإنترنت، على تقديم تجارب مميزة تحمل مفاهيم استنثائية لضيوفه من رجال الأعمال والسياح الباحثين عن استثمار أفضل الفرص وقضاء أروع التجارب. ويتمتع الفندق الفاخر بموقعٍ فريدٍ في قلب حي الأعمال النابض بالحياة، وعلى بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من نخلة جميرا الفاخرة ومنطقة مرسى دبي. ويضم الفندق المستوحى من ثقافة الشرق الأوسط، 235 غرفة وجناحاً تتميز بتصاميم راقية ومساحات فسيحة تبدأ من 46 متر مربع، وتوفر مناظر خلابة على نخلة جميرا ونادي الإمارات للجولف، ويضم الفندق مركز مؤتمرات فاخر مجهز على مستوى عالمي، وتسع قاعات مرنة للاجتماعات، وقاعة احتفالات على امتداد مساحة 600 متر مربع.

 

كما تقدم الوجهة الفاخرة مجموعة واسعة ومتنوعة من المأكولات العالمية والأنشطة الترفيهية عبر خمسة مطاعم وردهات وأركان مشروبات فاخرة. حيث يمكن للضيوف التنعم بتجربة مترفة مع أطايب مطعم ’جراند لاونج‘ تحت أسقف عالية تزدان بثريات زجاجية متلألئة يدوية الصنع، بينما يحتضن مطعم ’سلايس‘ محطات طهو حيةّ، ويتفرّد مطعم ’فيرف بار آند براسيري‘ بإبداعاته الكلاسيكية الأوروبية. كما يقدم مطعم ’بايتس‘ لضيوفه قائمة طعام صحية شهية بالقرب من حوض السباحة، وتبرز الإضافة الأحدث مع ركن المشروبات ’توينتي ثري‘ على سطح الفندق الذي يوفر تجربة متكاملة بأسعار مدروسة.

 

حول ’سينس آسيا أوربان سبا‘

 

توفر علامة ’سينس آسيا أوربان سبا‘، أكبر سلسلة مستقلة لمراكز السبا في دولة الإمارات العربية المتحدة، باقة من العلاجات العصرية والمصممة وفق حرفية عالية حسب متطلبات ورغبات العملاء بما ينسجم مع أسلوب الحياة الحديث. تحمل العلامة في رصيدها جائزتي “أفضل سبا مختص بالعناية اليومية بالجمال للعام” و”أفضل سبا فاخر في دبي” من حفل ’لوكشري لايف ستايل‘ في عام 2018، والذي شهد مرور 14 عاماً على انطلاق مسيرة العلامة الحافلة بتقديم أفخر تجارب الترفيه والاستجمام في الشرق الأوسط.

 

تأخذ مراكز ’سينس آسيا‘ الضيوف في رحلة تدلل الحواس مع طيف من التجارب الفاخرة المستوحاة من الطقوس البالينزية والأناقة اليابانية والتقاليد التايلندية، وذلك من مواقعها الفريدة في أكثر مناطق المدينة رقياً وفخامة. بدأت أولى محطات السلسلة في ’قرية الجميرا‘، حيث افتتحت مؤسسة العلامة سالينا هاندا مركز سبا ’جميرا جينز‘ في عام 2004، ليشكل الملاذ الأمثل لتجارب الصحة والعافية، ثم تابعت السلسلة نموها لتصل إلى ’نادي الإمارات للجولف‘، وتوفر خدمات راقية للرجال والسيدات على حدّ سواء، ومركز ’غولدن مايل غاليريا‘ في ’نخلة جميرا‘، فضلاً عن مركز ’ذا سبا باي سينس آسيا‘ الذي افتتح أبوابه مؤخراً في ’غراند بلازا مدينة دبي للإعلام‘.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: