فندق ميلينيوم طيبة يجري تدريبات إطفاء الحرائق

خاص لمجلة DXB24….

يهدف التدريب إلى ضمان جاهزية أعلى درجات الأمان والسلامة للموظفين والضيوف عبر كافة مرافق الفندق

المدينة، المملكة العربية السعودية (18 مايو 2019) – أجرى مؤخرًا فندق ميلينيوم طيبة، فندق الخمس نجوم الواقع في قلب المدينة المنورة وقرب المسجد النبوي الشريف، تدريبات إطفاء حرائق بالتعاون مع السلطات المعنية في المدينة بهدف التأكد من جاهزية الاستجابة للحالات الطارئة في الفندق.

وقد جرى تنفيذ خطة الإخلاء بنجاح في فندق ميلينيوم طيبة يوم 16 أبريل بإشراف الدفاع المدني في المدينة المنورة، حيث أن الدفاع المدني يختار عشوائيًا عددًا من الفنادق كل عام للتأكد من إجراءات السلامة ولزيادة التوعية بين الأفراد العاملين في الفندق، وبكل تأكيد يبين ذلك حرصهم وعنايتهم بأمان وسلامة زوار المدينة المنورة.

وجرى الإخلاء وتدريبات إطفاء الحرائق لضمان جاهزية فرق الطوارئ في الفندق ولضمان كفاءة فريق الفندق من حيث التدريب والقدرة على التعامل مع الحالات الطارئة، وقامت فرق الأمان والسلامة في الفندق خلال التدريبات بتوجيه الضيوف والموظفين لاستخدام أقرب مخرج طوارئ ومن ثم التجمع في نقطة مخصصة للتجمع وتأكدوا من أن كافة معدات الأمان والسلامة تعمل وبحالة ممتازة.

وقال أنس الميمني، مساعد مدير تنفيذي في فندق ميلينيوم طيبة: “نضع سلامة ضيوفنا وموظفينا أعلى سلم أولوياتنا. وكوننا نقدم خدمات الضيافة لزوار المدينة المنورة أحد أهم المعالم الإسلامية للمسلمين حول العالم فإن ذلك يضاعف من مسؤوليتنا للتأكد من عدم وقوع حوادث غير متوقعة دون توفر أعلى درجات الجاهزية والإجراءات اللازمة للتعامل معها. وأود انتهاز هذه الفرصة لتوجيه الشكر والامتنان إلى السلطات المعنية بما فيها الدفاع المدني في المدينة المنورة على جهودهم ودعمهم المتواصل”.

ويتميز فندق ميلينيوم طيبة بموقعه المتميز ضمن فنادق الصف الأول التي تقع أمام المسجد النبوي وبالإطلالة الرائعة على المدينة المنورة. ويقع الفندق بالقرب من أربع مساجد تاريخية هامة ويعد الأقرب إلى الروضة الشريفة والمسجد النبوي بمسافة لا تزيد عن 250 مترًا.

انتهى

نبذة عن فندق ميلينيوم طيبة المدينة

فندق يتفرد بموقعه على الواجهة المقابلة مباشرة للحرم النبوي الشريف مع إطلالة بانوراميه لجبل احد ، ويقدم لك العديد من الخدمات الفاخرة ذات الخمس نجوم وإطلالات مبهرة على المدينة المنورة والسجد النبوي الشريف. ولأنه أقرب فندق إلى الروضة الشريفة ستجد حولك مجموعة من أربعة مساجد عتيقة ولن تبعد عن المسجد النبوي الشريف سوى مسافة 250 مترًا.

وتأتي الغرف الرحبة لدينا والبالغ عددها 208 غرف مجهزة بأحدث وسائل الراحة لتنعم بإقامة مثالية لا تشوبها شائبة. وبإمكان النزلاء الاستمتاع بالعديد من الخيارات المتنوعة والأطباق المختلفة في مطعم الأريك والذي يقدم أطباقًا من المطبخ العالمي ومطبخ الشرق الأوسط والمطبخ الآسيوي. كما أن المقاهي لدينا تعج بالمعجنات والكعكات والوجبات الخفيفة والمشروبات اللذيذة، هذا بالإضافة إلى وجود صالة ألعاب جمنازيوم مجهزة بأحدث المعدات وغرف حمامات البخار التي ما من شك أن نزلاءنا الكرام سيستمتعون بها.ويبعد فندقنا مسافة 20 دقيقة بالسيارة من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي. ولإضفاء المزيد من الراحة والمتعة على إقامتك لدينا، وفرنا لك خدمة إنترنت لاسلكية مجانية وخدمة ركن سيارات تحت الأرض مجانية أيضًا.

 

نبذة عن فندق ميلينيوم العقيق المدينة

يقع فندق ميلينيوم العقيق على بعد خطوات من المسجد النبوي الشريف في المنطقة المركزية الشماليه. حيث يضم الفندق 505 غُرفة للنزلاء ويتمتع بخدمة ضيافة 5 نجوم ومجموعة من وسائل الراحة كما يتميز بتصميمه الكلاسيكي الأنيق.

يقع الفندق بالقرب من 4 مساجد تاريخية وبازار قديم فضلاً عن المركز التجاري والمالي ومركز التسوق. إذا كنت تفضل عدم مغادرة الفندق فإن لدينا ميني ماركت ومطاعم ومحلات تجارية ملائمة لاحتياجاتك. كن على ثقة أنك سوف تحظى بالاهتمام اللازم دائمًا حيث نقدم خدمة الغرف على مدار الساعة والاستقبال في مكتب الاستقبال.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من  130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءًا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 40 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 14 فندقاً خلال هذا العام، و35 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: