افتتاح مركز لياقة بدنية في نادي الوحدة برعاية فندق ام مكة من ميلينيوم

خاص لمجلة DXB24…

حضر حفل الافتتاح أحد السادة أصحاب السمو الملكي وعددٌ من الشخصيات الاعتبارية لتعزيز أسلوبِ حياةٍ صحيّ للشباب والأجيال الجديدة

مكة، المملكة العربية السعودية (19 مايو 2019): يقدم فندق ام مكة من ميلينيوم، فندق الخمس نجوم الواقع في قلب مدينة مكة المكرمة، عروضًا خاصة بمناسبة حلول الشهر الكريم للضيوف والمعتمرين وزوار مدينة مكة.

رعى فندق ام مكة من ميلينيوم، فندق الخمس نجوم الفاخر والواقع في قلب مدينة مكة المكرمة، حفل افتتاح مركز جديد للياقة البدنية في نادي الوحدة من أجل ترويج وتعزيز نمط حياةِ صحي لدى الشباب والأجيال الجديدة، حيث سيفتح المركز الجديد أبوابه لخدمة المجتمع المحلي في مدينة مكة بهدف حث المزيد من الشباب على تبني أنشطة اللياقة البدنية في نمط حياتهم اليومي.

ويقدم الفندق في إطار تفعيل روح العطاء خلال شهر رمضان المبارك مساهمته نحو المجتمع المحلي في مكة عبر رعايته لافتتاح مركز اللياقة البدنية، وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن فيصل بن عبد المجيد بن عبد العزيز آل سعود وعددٍ رجال الأعمال والشخصيات الاعتبارية الهامة.

وقال محمد عبد الفتاح، المدير العام في فندق ام مكة من ميلينيوم: “يشرفنا بأن نكون جزءًا من افتتاح مركز اللياقة البدنية الجديد، حيث يجب أن يكون النمو الصحي لشبابنا وللأجيال الجديد أولى أولياتنا مع تنامي ظهور العديد من الظواهر التي تؤثر فيهم وفي أسلوب حياتهم باستمرار مثل الإدمان على ألعاب الكمبيوتر ومنصات التواصل الاجتماعي. وإننا نشجع الناس من كافة الأعمار على تبني أنشطة اللياقة البدنية في حياتهم اليومية بل وتجاوز ذلك من خلال المشاركة في المنافسات الوطنية والعالمية حتى يأخذ الأفراد دورهم ويتحملوا جزءًا من المسؤولية في تحقيق أهداف رؤية 2030”.

كما يقوم فندق ام مكة من ميلينيوم بمهمةٍ لا تقل أهميّة عن مساهمته عبر تقديم خدمات الضيافة العالمية الطراز لزوار مكة المكرمة وللحجاج والمعتمرين بشكل رئيسي، حيث إن هذه المهمة متأصلة في تاريخ مدينة مكة القديم والمعاصر. ويوفر الفندق 785 غرفة وجناحًا تتميز بتصاميمها الأنيقة وبما تتضمنه من أحداث التقنيات ووسائل الراحة. كذلك يقدم الفندق لضيوفه وصولًا سهلًا إلى المسجد الحرام حيث لا يبعد عن المسجد سوى دقائق من القيادة في السيارة.

 

 

نُبذة عن فندق ام مكة من ميلينيوم:

ام مكة من ميلينيوم، فندق خمس نجوم يتوسط مكة المكرمة على شارع إبراهيم الخليل، ويبعد دقائق في السيارة عن الحرم المكي و60 دقيقة عن مطار جدة و25 دقيقة عن شعائر الحج. يعدّ الفندق مبنىً حديثًا ذا 15 طابقًا و12 مصعدًا و6 مصاعد خدمة.

ويشتمل الفندق على 785 غرفة وجناحًا فندقيًا، جميعها يتم التحكم بتكييفها على نحو منفصل، إضافةً إلى أقفال إلكترونية للباب وخزنة إلكترونية داخل الغرفة ومكواة وطاولة كي وتلفاز عالي الدقة نوع LED والقنوات الفضائية الرئيسية وثلاجة صغيرة وسجادات صلاة وهاتف طلب دولي مباشر ومجفف شعر وعدسات مكبرة في الحمام. يمتلك الفندق صالتين بإمكان كل منهما استيعاب 500 ضيف لأي مناسبة من المناسبات وثلاثة غرف اجتماعات. كما يحتوي على ثلاثة مطاعم وهي تسنيم والملتقى وكافيه إم.

يعدّ فندق ام مكة أحد سلسلة فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط. تم تصميم الفندق وبناؤه وفرشه وفق أحدث المعايير الفندقية العالمية ويعرض خدمة عالية الجودة تفي بمتطلبات المسافرين المعاصرين.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقًا حول العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءًا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 40 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 14 فندقاً خلال هذا العام، و38 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: