خيارات متنوعة وراقية لهدايا عيد الأب ضمن تشكيلة “إيكو” الرجالية

خاص لمجلة DXB24…

يجد العديد من الأشخاص صعوبة في انتقاء الهدية المناسبة للآباء في عيدهم، لكن هناك بعض الاختيارات التي لا يمكن أن تخطئ أبداً كالأحذية والحقائب والأحزمة حيث أنها من المستلزمات الأساسية لكل رجل! في عيد الأب لهذا العام تقدم “إيكو” مجموعة رائعة من الأحذية والحقائب والاكسسوارات المصصمة من مواد عالية الجودة للاستمتاع بأسلوب حياة عصري.

ستجدون في هذه التشكيلة تصاميم متنوعة من الأحذية الرسمية، الرياضية، الصنادل، حقائب المكتب، حقائب الظهر، الأحزمة وكلها لتتناسب مع شخصية وذوق كل أب سواء كان محب للإطلالة الكاجوال والشبابية أو الرسمية والأنيقة.

عبروا عن حبكم وامتنانكم لآبائكم في عيدهم مع تشكيلة “إيكو” الرجالية التي ستضمن لكم الاختيار الأفضل الذي يليق بأهمية هذه المناسبة.

 

 

 

نبذة عن “إيكو”:

إيكو هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في الأحذية حول العالم التي تجمع بين عنصري الموضة والراحة. بُني نجاح “إيكو” على منتجات أحذية ذات جلود عالية الجودة ومناسبة لجميع أنماط الارتداء. تمتلك “إيكو” وتدير سلسلة من الكيانات ذات القيمة الكبيرة بكل تفاصيلها بدءاً من المدابغ وتصنيع الأحذية، إلى أنشطة البيع بالجملة والتجزئة. تٌباع منتجات إيكو في 88 دولة من خلال أكثر من 2000 متجر وأكثر من 14000 نقطة بيع. إيكو شركة مملوكة لعائلة وتأسست في الدنمارك عام 1963، وتوظف أكثر من 20000 شخص في جميع أنحاء العالم. http://www.ecco.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: