احتفل بالشهر المبارك في ميلينيوم طيبة وميلينيوم العقيق حيث تلتقي الروحانية بكرم الضيافة

خاص لمجلة DXB24…

أمسياتٌ رائعة وموائد عامرة للإفطار والسحور يوميًا خلال شهر رمضان المبارك

المدينة، المملكة العربية السعودية (22 مايو 2019) – يدعو كلٌ من فندق ميلينيوم طيبة وفندق ميلينيوم العقيق المعتمرين وزوار المدينة المنورة وساكنيها للانضمام إلى موائدهما العامرة خلال شهر رمضان المبارك للتعرف على التقاليد الرمضانية لأهل المدينة حيث يحلو لقاء الأهل والأصدقاء لتناول أشهى الأطباق على الفطور والسحور وتبادل التهاني والمحبة والتحلي بروح الشهر الكريم.

يقدم كلا الفندقين فرصة استثنائية للضيوف لقضاء الشهر المبارك في أجواء روحانية دافئة حيث يمكنهم التعبد في سكينة وهدوء بعيدًا عن ضجيج المدن الصاخبة والأعمال. ويعتبر فندقا ميلينيوم طيبة وميلينيوم العقيق ملاذًا مثاليًا للاستمتاع بالأجواء الرمضانية في جوار الرسول الكريم حيث أنهما يتوسطان قلب المدينة المنورة وبجوار المسجد النبوي الشريف، عليه أفضل الصلاة والسلام، ففيهما تلتقي الروحانية وكرم الضيافة العربية الأصيلة حيث يحظى الضيوف بتجربةِ إقامةٍ لا تُنسى.

يُقدم بوفيه الإفطار من غروب الشمس إلى موعد صلاة العشاء ويضم أشهى الأطباق العربية والعالمية مثل الكبسة والأوزي والكبة والمشاوي المشكلة وغيرها من الأصناف الرمضانية المفضلة لدى الجميع. وعلاوةً على ذلك، يتضمن بوفيه الإفطار تشكيلة واسعة من السلطات والشوربات مثل شوربة العدس وتشكيلة غنية من أصناف الحلويات المحلية والعالمية التي تلبي جميع الأذواق.

ويضم الإفطار الفاخر الذي يقدمه فندق ميلينيوم العقيق 6 أركانٍ للطبخ المباشر تقدم كل ما تشتهيه النفس وهي ركن المطبق وركن المعكرونة بأنواعها وركن الشاورما وركن الفول وركن الأطباق الآسيوية. كما يضم البوفيه مجموعةً غنية من ألذ أصناف الحلويات مثل البقلاوة والبسبوسة والمهلبية والكنافة والقطايف العصافيري. ذاك وأكثر ينتظر الضيوف يوميًا لتذوقه في ميلينيوم طيبة والعقيق.

كما يقدم الفندقان موائد سحور يعدها طهاة الفندقين المهرة لترضي أذواق الصائمين وتروي عطشهم وتضم أطباق السحور الشهيرة مع تشكيلة غنية من مختلف أنواع التمور والفواكه وغيرها من أطباق العشاء الخفيف.

 

نبذة عن فندق ميلينيوم طيبة المدينة

فندق يتفرد بموقعه على الواجهة المقابلة مباشرة للحرم النبوي الشريف مع إطلالة بانوراميه لجبل احد ، ويقدم لك العديد من الخدمات الفاخرة ذات الخمس نجوم وإطلالات مبهرة على المدينة المنورة والسجد النبوي الشريف. ولأنه أقرب فندق إلى الروضة الشريفة ستجد حولك مجموعة من أربعة مساجد عتيقة ولن تبعد عن المسجد النبوي الشريف سوى مسافة 250 مترًا.

وتأتي الغرف الرحبة لدينا والبالغ عددها 208 غرف مجهزة بأحدث وسائل الراحة لتنعم بإقامة مثالية لا تشوبها شائبة. وبإمكان النزلاء الاستمتاع بالعديد من الخيارات المتنوعة والأطباق المختلفة في مطعم الأريك والذي يقدم أطباقًا من المطبخ العالمي ومطبخ الشرق الأوسط والمطبخ الآسيوي. كما أن المقاهي لدينا تعج بالمعجنات والكعكات والوجبات الخفيفة والمشروبات اللذيذة، هذا بالإضافة إلى وجود صالة ألعاب جمنازيوم مجهزة بأحدث المعدات وغرف حمامات البخار التي ما من شك أن نزلاءنا الكرام سيستمتعون بها.ويبعد فندقنا مسافة 20 دقيقة بالسيارة من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي. ولإضفاء المزيد من الراحة والمتعة على إقامتك لدينا، وفرنا لك خدمة إنترنت لاسلكية مجانية وخدمة ركن سيارات تحت الأرض مجانية أيضًا.

 

نبذة عن فندق ميلينيوم العقيق المدينة

يقع فندق ميلينيوم العقيق على بعد خطوات من المسجد النبوي الشريف في المنطقة المركزية الشماليه. حيث يضم الفندق 505 غُرفة للنزلاء ويتمتع بخدمة ضيافة 5 نجوم ومجموعة من وسائل الراحة كما يتميز بتصميمه الكلاسيكي الأنيق.

يقع الفندق بالقرب من 4 مساجد تاريخية وبازار قديم فضلاً عن المركز التجاري والمالي ومركز التسوق. إذا كنت تفضل عدم مغادرة الفندق فإن لدينا ميني ماركت ومطاعم ومحلات تجارية ملائمة لاحتياجاتك. كن على ثقة أنك سوف تحظى بالاهتمام اللازم دائمًا حيث نقدم خدمة الغرف على مدار الساعة والاستقبال في مكتب الاستقبال.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من  130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءًا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 40 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 14 فندقاً خلال هذا العام، و35 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: