“سيتركس” تطلق مساحة عمل على “جوجل كلاود”

خاص لمجلة DXB24…

نقل مصمم لتزويد الشركات بمزيد من المرونة والاختيار في تمكين تجربة عمل رقمية فائقة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 22 مايو 2019: مع استمرارية تسارع التحول نحو السحابة، أطلقت أنظمة سيتركس (رمزها في بورصة ناسداك: CTXS) اليوم، خططاً لتوسيع مساحة عمل سيتركس لتشمل غوغل كلاود، وذلك لتوسيع نطاق المرونة والاختيار لدى الشركات في الانتقال إلى السحابة من خلال تمكينها من تقديم التطبيقات بسرعة وكفاءة إلى أجهزة غوغل وتشغيل أنظمة وإنشاء تجربة عمل رقمية متفوقة تطلق العنان للإنتاجية والابتكار. جاء ذلك خلال مؤتمر العمل الرقمي الأول ” Citrix Synerg” الذي ينعقد في أتلانتا هذا الأسبوع.

 

وعن ذلك قال ديفيد هنشال، الرئيس والمدير التنفيذي لسيتركس: “مع نقل الشركات المزيد من التطبيقات إلى السحابة، فإنها تحتاج إلى وسيلة سهلة وآمنة للموظفين للوصول إليها في أي مكان وفي أي وقت من أي جهاز. من خلال تقديم مساحة عمل سيتركس على غوغل كلاود، نتيح لعملائنا تسريع تحولهم الرقمي وتقديم تجربة بسيطة وسهلة الاستخدام لمستخدميهم”.

 

وبدوره قال روب إنسلين، رئيس عمليات العملاء العالمية في “غوغل كلاود: “لدى العديد من عملائنا استثمارات في البرامج والبنية التحتية الحالية، ومع ذلك لا يزالون يريدون حرية الاستثمار في مستقبلهم السحابي. من خلال توسيع شراكتنا مع سيتركس، يمكننا مساعدة هؤلاء العملاء بشكل أفضل مع تحولهم من خلال تمكينهم من الوصول إلى التطبيقات التي تعتمد أعمالهم عليها وتشغيلها في أي مكان ببساطة ومرونة وأمان”.

 

قوة إنتاجية

إن توسيع مساحة عمل سيتركس إلى ما وراء تطبيقات سيتركس الافتراضية وأجهزة سطح المكتب للشركات التي تستخدم غوغل كلاود سيمكنها من تحديث تطبيقاتها وتوفير وصول موحد عبر أجهزة وأنظمة التشغيل من غوغل لإنشاء قوة إنتاجية كبيرة للموظفين ومسؤولي تكنولوجيا المعلومات على حد سواء.

 

على سبيل المثال، ستسمح إمكانية التشغيل المتداخل المخطط لها مع “هوية غوغل كلاود” بالمصادقة السلسة للمستخدمين الذين يستخدمون بيانات اعتماد G Suite للوصول إلى مساحة عمل سيتركس، والتي ستوفر تجربة مستخدم نهائي أكثر أماناً وموحدة. بالإضافة إلى ذلك، فإن دمج القدرات الذكية في G Suite سيمكن الشركات من إخطار الموظفين تلقائياً بالأحداث المهمة من تقويمات غوغل الخاصة بهم من خلال موجزات شخصية داخل مساحة عمل سيتركس. سيؤدي ذلك إلى إنشاء تجربة بسيطة وذكية تعزز المشاركة والإنتاجية عن طريق تقليل الإحباط من التبديل المستمر بين التطبيقات والبحث عن المعلومات.

 

قالت ماري واسستروم، مديرة إدارة خدمات حلول تقنية المعلومات لدى نسته: ” سيكون لدينا إمكانية إنشاء تجربة عمل جذابة لها تأثير هائل على الكفاءة ورضا الموظفين مع سيتركس ومنصة غوغل كلاود. وبدلاً من الحل الموجود في فنلندا، أصبح لدينا الآن مفهوم عالمي يمكننا تطبيقه في جميع مواقعنا في جميع أنحاء العالم مما يمنح المستخدمين تجربة مستخدم تطبيق سريعة وآمنة من السحابة”.

 

مؤسسة Grade VDI

باستخدام تطبيقات سيتركس الافتراضية وخدمة إنشاء آلية سطح المكتب (MCS)، ستتمكن تكنولوجيا المعلومات من توفير أحمال عمل سيتركس المستندة إلى ويندوز بسرعة وكفاءة على نطاق واسع وإنشاء بيئة عمل رقمية حديثة يمكن للموظفين من خلالها الوصول إلى جميع الأدوات التي يحتاجون إليها للتعاون وأداء في أفضل حالاتها. يتوفر التوفير الآلي لمنصة غوغل كلاود عند الطلب وسيتم توزيعه على جميع العملاء في الربع الثالث من عام 2019. وسيتم دعم أجهزة سطح المكتب الافتراضية من لينوكس من سيتركس قريباً على برنامج شركاء غوغل المعتمدون أيضاً.

 

تسليم تطبيق عالي الموثوقية

يتطلب الحفاظ على المستخدمين ومشاركتهم الإنتاجية أن تضمن المؤسسات بنية تحتية تعمل دائماً. قد يمثل هذا تحدياً في البيئات السحابية الهجينة، ولكن مع مساحة عمل سيتركس لـ غوغل كلاود، يمكن للشركات الاستفادة من مجموعة قوية من تطبيقات Citrix ADC وCitrix SD-WAN لتحسين وتأمين الاتصال عند نقل التطبيقات من GCP أو توصيل المستخدمين بتلك الموارد.

 

تغيير قواعد اللعبة

نحن نعيش رسمياً في عالم هجين متعدد السحابات. وهذا يغير قواعد اللعبة بالنسبة لتكنولوجيا المعلومات. أضاف ديفيد هنشال: “في الأيام الماضية، كانت جميع التطبيقات التي يحتاجها الأشخاص للقيام بوظائفهم على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم. ولكن بعضها الآن عل أجهزتهم، في حين بعضهم في مراكز بيانات الشركات، وبعضهم على السحابة. عند توسيع مساحة عمل سيتركس إلى غوغل كلاود، فإننا نعطي الشركات مرونة أكبر وخياراً في كيفية تطبيق البرمجيات كخدمة، والسحابة، وتطبيقات الويب التي يحتاج موظفوها إلى المشاركة والإنتاجية وطريقة بسيطة وفعالة للقيام بذلك”.

 

  • انتهى

نبذة عن «سيتركس»

تعمل سيتركس (ناسداك: CTXS) على ابتكار أساليب أفضل للعمل مع حلول مساحات العمل والشبكات والتحليلات الموحدة التي تساعد المؤسسات على الابتكار، وإشراك العملاء، وتعزيز الإنتاجية دون المساومة على النواحي الأمنية. ومع سيتركس، يحصل المستخدمون على خبرة سلسلة في العمل ومنصة موحدة لتكنولوجيا المعلومات لتأمين وإدارة ورصد التقنيات المتنوعة في البيئات السحابية المعقدة. يستخدم حلول سيتركس أكثر من 400,000 مؤسسة بما في ذلك 99 بالمئة من شركات فورتشن 100، و98 بالمئة من شركات فورتشن 500.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: