كوبثورن مدينة الكويت يحتفل برمضان وفق تقاليده العريقة

خاص لمجلة DXB24…

موائد إفطارٍ عامرة وبوفيه “غبقة” في أجواء روحانية مفعمة بالسكينة خلال الشهر الكريم

مدينة الكويت، الكويت (22 مايو 2019) – يدعو فندق كوبثورن مدينة الكويت ضيوفه وزواره للقاء عائلاتهم وأصدقائهم على موائد إفطارٍ فاخرة وتقليدية يقدمها يوميًا خلال الشهر الكريم، حيث يضم الإفطار قائمة غنية من الأطباق التقليدية والعالمية إضافةً إلى تشكيلة واسعة من أصناف الحلويات اللذيذة والمشروبات الرمضانية الزكية.

downtown-rest4.jpg

يعد نخبةٌ من الطهاة والذواقة في مطعم “داون تاون” بوفيه إفطارٍ يضم مختلف الأطايب والأطباق الشهية. ويقدم بوفيه الإفطار من وقت الإفطار لغاية الساعة 9:00 مساءً ويضم الأطباق المفضلة للجميع خلال رمضان بما في ذلك طبق الأوزي باللحم والمنسف والكباب والشيش كباب وشوربة العدس. كما يضم البوفيه تشكيلة واسعة من السلطات والمقبلات الباردة والساخنة.

ويوفر الفندق فرصةً رائعة لضيوفه اليافعين والراشدين لتجربة تقليد “الغبقة”، وهي إحدى أعرق تقاليد منطقة الخليج، حيث يجتمع أفراد العائلة بعد صلاة التراويح لتبادل الحب على مائدةٍ عامرة تضم مختلف الأطباق الشهية الخفيفة منها والثقيلة علاوةً على بوفيه فاخر من أصناف الحلويات العربية والعالمية وتشكيلة واسعة من المشروبات الرمضانية المنعشة. ويوفر الفندق كذلك قاعاتٍ خاصة للإفطار الخاص للراغبين في أجواءٍ خاصة يمضونها بقرب عائلاتهم وأحبائهم لا يعكر صفوها ضيوفٌ آخرون.

بوفيه الإفطار

يقدم خلال رمضان من الساعة 7:00 مساءً ولغاية 9:00 مساءً

السعر: 12 دينار كويتي فقط للفرد

الغبقة

وتقدم خلال رمضان من الساعة 9:00 مساءً لغاية 1:00 بعد منتصف الليل وذلك بسعر 12 دينار كويتي

الموقع: كوبثورن مدينة الكويت

للحجوزات والاستفسارات، يرجى الاتصال بفندق كوبثورن مدينة الكويت على رقم الهاتف 69050384 00965 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني wael.ibrahim@millenniumhotels.com.

-انتهى-

نبذة عن كوبثورن مدينة الكويت

يقع كوبثورن مدينة الكويت في مكان متميز في قلب مدينة الكويت بالقرب من الأحياء المالية والتجارية بالمدينة وعلى مسافة قليلة من مياه الخليج العربي. ويضم هذا الفندق الحديث 169 غرفة نزلاء مريحة وفسيحة مُوزعة على طوابق الفندق البالغة 23 طابقًا. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بغرف الفندق العصرية ذات التجهيزات الجميلة والحمامات الفاخرة التي توفر مجموعة رائعة من وسائل الراحة الحديثة والعصرية.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من  130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءًا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 38 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 14 فندقاً خلال هذا العام، و40 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: