“سنست مول” يحتفل بشهر رمضان المبارك من خلال دعم أطفال موهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة

خاص لمجلة DXB24…

حيث تعاون المول مع مركز دبي للرعاية الخاصة لاستضافة معرض فني خاص خلال الشهر المبارك

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، مايو 2019: يحتفل “سنست مول”، الواقع في منطقة جميرا، برمضان هذا العام بشكل مختلف في محاولة منه لرفع الوعي حول مركز دبي للرعاية الخاصة (DCSN).

نظّم مركز التسوق، التابع لشركة دبي انفستمنت بروبرتيز (ذ. م. م)، معرضاً فنياً ملفتاً مستوحى من فكرة “رمضان السعادة والمشاركة والرحمة”.

من المقرر أن يبدأ المعرض الفني الذي أطلق عليه اسم “Art For Good” “الفن من أجل الخير” يوم الخميس، 23 مايو وسيستمر حتى نهاية شهر رمضان، كما سيكون العرض مجاني وعلى استعداد لاستقبال الزوار من الـ 8 مساءً وحتى منتصف الليل.

وفي هذا السياق قال السيد ميلفيل جوفياس، مدير عمليات التسويق في سنست مول: “يعد المعرض الفني جزءًا من دعم متاجر التجزئة لمبادرة “عام التسامح” النبيلة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

يفتخر “سنست مول” بمشاركته مع DCSN في الاحتفال بشهر رمضان المبارك هذا العام. حيث يعد معرض “Art For Good”، الذي يعرض أعمالًا فنية فريدة من نوعها ابتكرها طلاب DCSN، طريقتنا الخاصة للاحتفال بهذا الحدث المبارك”. كما أضاف “إن هدفنا هو رفع مستوى الوعي حول هذه المؤسسة المهمة”.

قدّم “سنست مول” مساحة مجانية للمعرض الفني كجزء من دعمه للحملة. ووفقًا لمدير عمليات التسويق ميلفيل جوفيس سينشئ هذا الدعم أساسًا قويًا لشراكة طويلة الأمد مع DCSN بالإضافة إلى منظمات غير ربحية مشابهة في المنطقة.

متحدثاً بإسم DCSN، قال الدكتور ماهشيد صالحي، مدير مركز دبي للرعاية الخاصة: “نحن سعداء بالمشاركة مع “سنست مول” ليس فقط للاحتفال بشهر رمضان المبارك في هذا العام ولكن أيضًا لمنح طلابنا من ذوي الاحتياجات الخاصة فرصة لعرض ما يمكنهم القيام به إلى العالم. ولهذا نحن نرحب بالجميع في هذه المبادرة النبيلة لدعم وتشجيع طلابنا الموهوبين”.

يضم معرض “Art For Good” أعمال ولوحات فنية ابتكرت من قِبل أطفال DCSN في مركزهم الواقع في الصفا، دبي.

 

 

حول سنست مول:

يهدف “سنست مول” إلى تلبية الاحتياجات اليومية لسكان منطقة جميرا ومتطلبات التسوق. يعد أحد المشاريع البارزة لشركة دبي انفستمنت بروبرتيز (ذ. م. م.) وهو مملوك لصاحبة السمو الشيخة مريم بنت راشد آل مكتوم، ويتكون من مساحات فاخرة لمجموعة من العلامات المختارة. يوفر ’سنست مول‘ أيضاً مزيجاً من العروض التي يتم تخصيصها بشكل منتظم لتلائم تفضيلات وتطلعات المقيمين والعاملين المهنيين في جميرا. وفي سعيه لتلبية متطلبات المجتمع من خلال الفعاليات الآسرة والمبادرات المسؤولة اجتماعياً، يهتم المركز ويتجاوب مع قضايا واحتياجات جمهور جميرا.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.sunsetmall.ae

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: