الإمارات تتصدر وجهات الترفيه في رمضان.. أجواء عائلية تعكس الكرم والاصالة ونسب حجوزات تصل ما بين 80% إلى 100%

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 مايو 2019: شهر رمضان المبارك هو الشهر المفضل لجميع أفراد العائلة، فهو شهر الايمان والمشاركة والعطاء حيث تجتمع العائلات على موائد الافطار والسحور ضمن أجواء رائعة تجمع بين العائلة والأصدقاء. إن ظاهرة الإفطار والسحور في المطاعم والخيم برزت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة في مسعى إلى كسر الروتين المنزلي وخلق نوع من التنوع وهو ما أدى ألى رفع نسب الإقبال بنحو ملحوظ خلال الشهر الكريم ، ومن هنا بدأ التنوع والمنافسة بين مطاعم الفنادق والخيم الرمضانية بشكل خاص لما توفره من تجارب فاخرة و أجواء مميزة ، منها الخيم الرمضانية والمجالس المطلة على البحر، حيث يمكن للعائلات والأصدقاء والمجموعات الكبيرة الاستمتاع ببوفيه إفطار يشمل المأكولات المحلية والعالمية مصحوبة بإيقاعات الموسيقى الشرقية وخاصة العود والمطاعم الفخمة التى تقدم اكثر نت 100 طبق. ها نحن في الايام العشرة الأخيرة من الشهر الفضيل ، فقد لوحظ خلال هذه السنة أن الأسعار غلب عليها الواقعية لما يحصل عليه رواد هذه الخيم والمطاعم ، ويعود الفضل للمنافسة الأيجابية للجمهور مما انعكس بشكل ايجابي على الاشغال ورفع نسب الحجوزات إلى ما بين 80% إلى 100%. نوجز لكم أبرز العروض وكل عام وانتم بخير.

 

منتجع وفيلل السعديات روتانا

كشف ’منتجع وفيلل السعديات روتانا‘، المنتجع الرائد من فئة الخمس نجوم في جزيرة السعديات، عن إفطار مميز مستوحى من الأسواق العربية بمناسبة شهر رمضان المبارك في مطعم ’سمسم‘ الشهير. وسيقدم المطعم أكثر من 100 طبق مؤلف من مكونات طازجة موسمية ومحضرة في منصات الطهو تماشياً مع مفهومه المميز. وسيتولى الطهاة الموهوبون إعداد أطباق مستوحاة من مطبخ الشرق الأوسط، ومنها الأطباق الإماراتية مثل المجبوس والمشاوي ، وأشهى المأكولات الأوروبية والآسيوية المطهوة على أصولها.

وانسجاماً مع روح الشهر الفضيل، يرحب فريق المنتجع بالضيوف لاستكشاف أجواء السوق العربية في المطعم، بما في ذلك عازف العود الذي سيعزف أعذب الأنغام خلال السهرة. ويتميز المطعم بتصميم مميز وديكور عصري مع لمسات عربية وطاولات داخلية وفي الهواء الطلق، ليمضي الزوار أمتع الأوقات برفقة أحبائهم.

وسيكون الختام مع الحلويات العربية الأصيلة مثل الخبيصة ومعمول الجوز والتمر مع أنواع الشاي والقهوة العربية العطرية.

وأوضح مدير منتجع «روتانا السعديات» مارك بيير أن الفنادق تستعد في العادة للموسم الرمضاني بحزمة من القوائم الرمضانية لمطاعمها، إلا أن ما يميز العام الجاري الأسعار التنافسية البالغة أقل من 200 درهم للفرد، إلى جانب التنوع في أنماط الأطعمة بما يلائم أذواق شريحة أكبر من مرتادي البوفيهات الرمضانية المفتوحة. أفطار السوق طيلة شهر رمضان المبارك بداية من غروب الشمس حتى الساعة 10 مساءً، وذلك بتكلفة 199 درهم إماراتي.

 

كافيه أرابيسك بارك حياة دبي

أعلن مطعم ’كافيه أرابيسك‘ عن ترحيبه بالضيوف طوال شهر رمضان الكريم للاستمتاع بوجبات إفطار وسحور مميزة مع العائلة أو الأصدقاء. وسيقدم المطعم الشهير ولائم إفطار شهية غنية بالنكهات المميزة من مختلف المطابخ العالمية بدءاً من أذان المغرب وحتى الساعة مقابل 220 درهماً إماراتياً للشخص الواحد متضمنة المشروبات الخفيفة والماء ومن الساعة 10 ليلاً ، يفتح ’كافيه أرابيسك‘  أبوابه ليستقبل الضيوف حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل في أيام الأسبوع (وحتى الساعة 3 صباحاً في أيام عطلة نهاية الأسبوع) لاستقبال ضيوفه على السحور، حيث سيستمتعون بتشكيلة من الأطباق الرائعة مثل طبق ثمار البحر المشوية، والجمبري، وأطباق متنوعة من لحم الضأن وغيرها.

 

 

فندق أنداز كابيتال جيت أبوظبي

يستقبلكم فندق ’أنداز كابيتال جيت أبوظبي‘ في قاعة إفطار جديدة في صالة العروض الفنية «165 Below» تم تزيينها بديكور مستوحى من التراث العربي، لتتحول إلى قاعة مثالية لأمسيات الإفطار الرمضانية، فيما يجري تقديم تشكيلة غنية من الأطباق الرمضانية المميزة وتشكيلة غنية من الأطايب الرمضانية المميزة، وخيارات متنوعة وشهية من بوفيه الإفطار الذي يتضمن مجموعة واسعة من العصائر العربية والسلطات والشوربات والأطباق الساخنة ومحطات الطهو الحية ومنصات إعداد الأطباق الخاصة، إضافة إلى الحلويات. الإفطار طيلة شهر رمضان المبارك بداية من غروب الشمس ، وذلك بتكلفة 195 درهم إماراتي.

 

فندق ’ديوكس نخلة دبي إيه رويال هايداواي هوتيل‘

وسيستقبل فندق ’ديوكس نخلة دبي إيه رويال هايداواي هوتيل‘ ضيوفه من سكان المدينة بخيارَين على وجبات الإفطار ليستمتعوا بها في أجوائه الفاخرة؛ حيث يتوفر الخيار الأول لدى مطعم ’غريت بريتش ريستورانت‘ الذي سيقدّم تشكيلة متنوعة من الأطباق الشهية المستوحاة من أساليب الطبخ في الشرق الأوسط؛ ومحطات الطهو الحية، فضلاً عن العزف الحي على. أما الخيار الثاني، فيتمثل في مطعم ’خيبر‘ الهندي ووصفاته الهندية اللذيذة التي ستتيح تجربة إفطارٍ فريدة من نوعها تتكامل مع روعة الديكور الفاخر والضيافة رفيعة المستوى. وسيقدم مطعم ’غريت بريتش ريستورانت‘ ومطعم ’خيبر‘ بوفيه الافطار طيلة شهر رمضان المبارك بداية من غروب الشمس حتى الساعة 9 مساءً، وذلك بتكلفة 185 درهم إماراتي.

 

فندق ’ذا إتش دبي‘

وأعلن فندق ’ذا إتش دبي‘ عن عرض الإقامة الشاملة خلال شهر رمضان المبارك، والتي توفّر للضّيوف فرصةً للإقامة في الفندق، شاملة وجبتي الإفطار والسّحور. يوفّر فندق ’ذا إتش دبي‘ للضّيوف إقامةً في غرفه المترفة والتي تتمتّع بتفاصيلٍ هندسيّةٍ مستوحاة من التّراث العربي، ابتداءً من 399 درهماً إماراتيّاً شاملة الإفطار في مطعم ’إيت آند ميت‘والذي يشمل مقبّلاتٍ عربية تقليديّة مثل السّلطات وهريسة لحم الضّأن وبرياني الدّجاج والكبّة باللبن، إضافةً لأطباقٍ أخرى كما يقدم وجبة السّحور الفاخرة إلى الغرفة مباشرةً.

 

فندق جراند بلازا موفنبيك مدينة دبي للإعلام

كما أطلق فندق جراند بلازا موفنبيك مدينة دبي للإعلام الذي افتتح مؤخراً باقة من العروض الخاصة خلال شهر رمضان المبارك، والتي تنسجم مع الشهر الكريم.

 

وحول العروض الرمضانية، قال داني شرفان، مدير إدارة المبيعات والتسويق في فندق جراند بلازا موفنبيك مدينة دبي للإعلام :” نرحب بدعوة الجمهور للاحتفاء بشهر رمضان المبارك في مطعم بايتس، حيث سيتيح من موقعه الفريد في قلب ’مدينة دبي للإعلام‘ تجربة رمضانية متكاملة مستوحاة من ثقافة الطهو المحلية، وتجمع المطبخ العربي مع لمسات الضيافة السويسرية ، ويبدأ الضيوف تجربتهم الرمضانية لدنيا مع باقة من المشروبات الرمضانية تليها تشكيلة واسعة من أصناف الأطعمة مقابل 149 درهم إماراتي، حيث نقدم أطايب المطبخ العربي التقليدي والأطباق العالمية، إلى جانب محطات الطهو الحية، كما يقدم المنتجع الصحي ’ سينس آسيا أوربان سبا ‘ في الفندق بمناسبة شهر رمضان جملة من جلسات العلاج الطبيعية لراحة العقل والجسد مقابل 373 درهم إماراتي ، وتتضمن هذه التكلفة الإفطار الرمضاني في مطعم بايتس” .

 

هذا ويمكن الاستمتاع بباقة العلاجات الرمضانية في ’سينس آسيا أوربان سبا‘ خلال يوم الإفطار ذاته أو الحجز في يوم آخر خلال شهر رمضان، وتتضمن باقة ’ديبر كلين‘ حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بهذا العلاج المصمم على نحو احترافي خصيصاً لشهر رمضان، ويتضمن العلاج الطبيعي تنظيف البشرة، وتقشير الجسم باستخدام مستحضر ’بينك كريستال آند أرغان شيل‘ من علامة الجمال الباريسية ’شارم دوريان‘، والذي يعتبر أحدث إضافات سينس آسيا أوربان سبا‘، بالإضافة إلى تدليك مرخي لعضلات الظهر والرقبة والكتف باستخدام زيوت الأرغان النقية وعطور العنبر الذكية والفواحة، وتبلغ قيمة الباقة مع وجبة الإفطار في مطعم ’بايتس‘ 373 درهم إماراتي.

 

فندق ’أوكسيدنتال أي إم بي زد دبي كونفرنس آند إيفينت سنتر‘

كما يقدّم فندق ’أوكسيدنتال أي إم بي زد دبي كونفرنس آند إيفينت سنتر‘ التابع للمموعة نفسها عرضاً للحجوزات الرمضانية المبكرة، والذي يشمل إقامةً لمدة ليلة واحدة مع وجبات إفطار وسحور شهية، وذلك عند الحجز قبل 25 أبريل.
وعند الحجز لشخص واحد، سيحظى الضيف الثاني بحسم بنسبة 50% على الأسعار الرمضانية. ويمتاز الفندق، المصنف من فئة الأربع نجوم، بكرم ضيافته الإسبانية ولمساته العصرية في كافة غرف الضيوف والأجنحة ومنافذ تناول الطعام.

كما يوفر الفندق عرضاً مميزاً للراغبين باصطحاب الأصدقاء والأحبة، حيث يمكنهم الاستمتاع بتجربةٍ استثنائيةٍ مقابل 85 درهم إماراتي للشخص الواحد، مع إمكانية الحصول على حسم إضافي بقيمة 10% على الوجبات عند الحجز قبل 20 أبريل. وتشتمل خيارات الإفطار على تشكيلةٍ من النكهات المحلية والعالمية المحضرة من مكونات طازجة وتوابل محلية لتقديم أشهى الوصفات.

 

فنادق حياة بليس دبي

 

كما كشفت فنادق ’حياة بليس دبي‘ الثلاثة عن عرض الإقامة لمدة 3 ليالٍ بسعر ليلتين فرصةً استثنائية تتيح للزوار الاستمتاع بعطلة العيد ضمن أحد الفنادق التي تمتاز جميعها بطابعها الفريد وخدمات الضيافة المتميزة والمبتكرة.

وتوفر فنادق ’حياة بليس دبي الرقة‘ و’حياة بليس دبي ميدان بني ياس‘ و’حياة بليس دبي حي الوصل‘ لكافة ضيوفها من السكان والسياح عرضاً استثنائياً يتيح لهم تمديد إقامتهم ليلةً إضافية مجانية عند الحجز لمدة ليلتين. ويستأثر كل من فنادق العلامة بموقعٍ فريد في قلب منطقة ديرة بدبي القديمة، ما يتيح للزوار التعرف على التاريخ العريق والثقافة الغنية للبلاد.

ويتميز فندق ’حياة بليس دبي الرقة‘ بموقع استثنائي ضمن أحد أشهر المراكز العريقة في المدينة، بالقرب من ’ديرة سيتي سنتر‘؛ وسوق الذهب وسوق التوابل وشاطئ الممزر؛ وعلى بعد مسافة قصيرة عن المطار. وينفرد الفندق بأجوائه المريحة التي تشكل ملاذاً مثالياً لقضاء عطلة العيد برفقة العائلة والأحبة.

 

 

فندق ’سيتي ماكس رأس الخيمة‘

كما كشفت سلسلة فنادق ’سيتي ماكس‘عن عروض خاصة على الغرف و موائد الإفطار والسحور. من جهته، قال أحمد طاهر المدير العام لفندق ’سيتي ماكس رأس الخيمة‘ أن هنالك عروض في شهر رمضان المبارك على الغرف فالأسعار تبدأ من 99 درهم إماراتي. كما يستقبل مطعم ‘سيتي كافيه’ رواده على وجبة الإفطار بسعر 69 درهم إماراتي للشخص الواحد و عرض المجموعة اشتر 3 واحصل على 1 مجاناً. بدءاً من أذان المغرب وحتى الساعة 10:30 مساءً طوال أيام الشهر الفضيل أما وجبة السحور فتقدم بالغرف بسعر 35 درهم إماراتي.

 

نادي خور دبي للجولف واليخوت ونادي الإمارات للجولف

أطلقت إدارة دبي جولف، خيمة كيوديز الرمضانية في نادي خور دبي للجولف واليخوت ، والتي توفر لضيوفها أجواءً رمضانية استثنائية وإطلالة مميزة على خور دبي ، وتتيح الخيمة لضيوفها فرصة الاستمتاع بوجبات الإفطار ضمن أجواءٍ رمضانية مميزة، والتي توفر لهم مائدة بوفيه محضرة خصيصاً للاحتفاء بالشهر المبارك تضم تشكيلة من الأطباق العربية والعالمية، وتضم وجبة السحور تشكيلة واسعة من الأطباق يتم تحضيرها حسب الطلب لتأخذ الذواقة في رحلةٍ من النكهات، وتستقبل خيمة كيوديز ضيوف نادي خور دبي للجولف واليخوت طيلة شهر رمضان المبارك بداية من غروب الشمس حتى الساعة 9 مساءً، وذلك بتكلفة 170 درهم إماراتي تتضمن بوفيه الإفطار والمشروبات المختارة، وعلى مائدة السحور من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل”.

كما افتتح “نادي الإمارات للجولف” التابع لدبي جولف بالشراكة مع أجريكو وأرينا الشرق الأوسط وآسيا ، خيمة دلّة الرمضانية احتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك، وتتيح خيمة دلّة للضيوف تجربةً إفطار رمضانية تحيطها إطلالات خلابة على ملعب الجولف العشبي، وتوفر فرصةً مميزةً للاستمتاع بأجواء الشهر الفضيل بكل ما يتضمنه من البساطة وروح اللقاء”.

مطعم’هاكاسان ابوظبي‘ في قصر الإمارات
يستقبل مطعم هاكاسان وجهة الطعام والترفيه المفضلة في العاصمة الإماراتية، شهرَ رمضان المبارك بقائمة إفطار جديدة بالكامل بحيث تقدّم للصائمين في أبوظبي أطباق هاكاسان المميّزة بلمسة عربية تقليدية مفعمة بالأناقة والرقي. يقع هذا الفندق الساحر في قلب العاصمة أبوظبي في قصر الإمارات، حيث يستقبل المطعم المرموق الزوار والمقيمين لتجربة الإفطار راقية

خلال شهر رمضان.

وفي نفس السياق قال ميلوس زيكوفيتش، مدير عمليات هاكاسان الشرق الأوسط: “نحن فخورون بتبني الضيافة الفاخرة ، ويسعدنا مشاركة ضيوفنا تجربة الإفطار المخصصة خلال الشهر الكريم، وندعو الجميع إلى تجربة الإفطار الرمضاني في هاكاسان خلال هذه المناسبة الكريمة “. قائمة طعام منسقة بدقة من الحساء، إلى مجموعة مختارة من المقبلات التقليدية و الأطباق الرئيسية و الحلويات متوفر مقابل 228 درهم إماراتي للشخص الواحد طيلة شهر رمضان المبارك، ابتداءً من من 7 مساءً إلى 8 مساءً.

 

مطعم ’ديكيز باربيكيو بيت ‘

وأعلنت ’ديكيز باربيكيو بيت ‘، سلسلة مطاعم الباربيكيو الأمريكية الشهيرة، عن دعوة الذواقة للاحتفاء بشهر رمضان المبارك ابتداءً من الساعة 11 صباحاً ولغاية الساعة 3 بعد منتصف الليل في ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ طيلة شهر رمضان المبارك. وحرصت سلسلة المطاعم على تصميم وجبة الإفطار الشهية لتحلو مشاركتها مع العائلة والأحبة خلال الشهر الفضيل. وقال يوسف الحبال، الرئيس التنفيذي لمجموعة ’سيرينيتي للضيافة، إن قطاع الضيافة والمطاعم في الإمارات يشهد حالة كبيرة من الرواج خلال شهر رمضان لا سيما وأن الإمارات تستحوذ على ثلث حجم هذا السوق في دول التعاون، موضحاً أن مطاعم ديكيز باربيكيو بيت التابعة للمجموعة، تقدم عدة عروض للاحتفاء بشهر رمضان، حيث تبدأ وجبات الإفطار مقابل 69 درهماً للشخص الواحد، سواءً كان الإفطار داخل المطعم أو تم طلب عبر خدمات التوصيل، مشيراً إلى أن المطعم يقدم وصفاتٍ أصيلة تعود تقاليدها إلى 78 عاماً، حيث يقدم أصناف اللحوم التي تُطهى ببطء على حرارة الدخان لمدة 14 ساعة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: