“برو آكت تكنولوجي” توسع أعمالها بالامارات من خلال تقديم خدمات عالمية بإدارة أمن المعلومات

خاص لمجلة DXB24…

أعلنت “برو آكت تكنولوجي” عن توسعة محفظة أعمالها من خلال إضافة باقة جديدة من خدمات ادارة أمن المعلومات . وقد استطاعت “برو آكت تكنولوجي” والتي تقدم الدعم للمنظمات والمؤسسات بمجموعتها الواسعة من الحلول في عالم أمن المعلومات الذي يشهد نمواً متسارعاً أن ترسخ نفسها كاسم مرموق وموثوق به في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر تقديم خدمات من الطراز العالمي في مجال المراقبة ورصد التهديدات والاستجابة للحوادث واستعادة العمليات إلى وضعها الطبيعي وإدارة مخاطر الأمن السيبراني.

 

وقال السيد صلاح أميري، رئيس “برو آكت تكنولوجي”: “نحن نسدي النصح ونقدم بدائل و حلول شاملة للأمن الالكتروني بأسعار معقولة وفعالة للشركات الصغيرة والمتوسطة و الكبيرة لحماية بنيتها التحتية واستثماراتها في تكنولوجيا المعلومات و الحلول السحابية الخاصة بها .

وسيسهم توسيع خدماتنا في زيادة قدرتنا بشكل كبير على مساعدة عملائنا في رصد ومنع التهديدات وتوفير الحماية الشاملة لبيئتهم التقنية.”

 

وتستلزم الضغوطات التنظيمية المتزايدة والشبكات التقنية معقدة التركيب التي تحمل بيانات حساسة من إنترنت الأشياء (IoT) وتنوع الأجهزة والتطبيقات الاجتماعية والتجارية حماية البيانات وأمنها. وبفضل نهج برو أكت تكنولوجي الفريد والشامل المتبع في التصدي للتحديات الأمنية في عصر التحول الرقمي، تتمتع برو آكت تكنولوجي بمكانة جيدة تؤهلها لضمان حماية أصول المعلومات المهمة بشكل مناسب من التهديدات المعروفة منها وغير المعروفة من خلال مركز أمن المعلومات الخاص بها المتواجد في قلب دبي النابض بمنطقة الخليج التجاري المبني على أحدث تكنولوجيا أمن المعلومات من أفضل الشركات العالمية المختصة .

 

وأكد السيد أميري في معرض تسليطه الضوء على نقاط القوة الرئيسية لشركة برو آكت تكنولوجي: “أسفرت الأنظمة الافتراضية الجديدة عن مخاطر جديدة، ولذا ثمة حاجة ماسة إلى عروض مبتكرة و حلول حيوية لادارة أمن المعلومات لمكافحة والقضاء على التهديدات الداخلية و الخارجية المحتملة. وتسمح قدراتنا الداخلية و شراكتنا الاستراتيجية مع كبار مزودي خدمات و أنظمة أمن المعلومات العالمية   لعملائنا الكرام التزود بالحلول و الخدمات الامنية المناسبة التي تلائم متطلباتهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعملائنا الاستفادة من مجموعة واسعة من خدمات و حلول أمن المعلومات و المراقبة الأمنية على مدار الساعة لبنيتهم التحتية وتقديم التقارير المتعلقة بالتهديدات السيبرانية المنتظمة على مدار السنة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: