سيليبريتي كروزس تتيح لك استكشاف أوروبا من منظور جديد يحبس الأنفاس

خاص لمجلة DXB24…

دبي، 27 مايو 2019- هذا الصيف، تعِد سيليبريتي كروزس محبّي البحر والإبحار بعيش عطلة الأحلام في جميع أنحاء أوروبا. استمتع برحلة لا تُنتسى وسط مستوى متألق من الخدمات عبر مسارات مبتكرة تأسر الحواس. اكتشف أفضل ما تكتنزه أوروبا من شواطئ الريفييرا الفرنسية المغمورة بأشعة الشمس إلى البلقان والجزر اليونانية الخلابة والشواطئ الرملية في إيطاليا. تعرّف إلى تاريخ العالم القديم وثقافته ومطبخه وجماله الخلاب في رحلة بحرية مع سيليبريتي كروزس.

 

تقدّم سيليبريتي كروزس باقةً متنوعة من العروض الأخاذة لتتيح لك اختيار وجهاتك المفضّلة وطريقة الوصول إليها. بالتالي، ستتمكّن من تصميم عطلتك بما يناسب احتياجاتك ورغباتك مع توافر 133 مساراً و6 سفن مختلفة. أحجز رحلتك البحرية على متن سفينة إدج الجديدة والسابقة لعصرها، واستكشف أوروبا من جديد بأفضل طريقة ممكنة. توفّر سيليبريتي إدج للمسافرين عدة مزايا ومرافق تُطرح للمرة الأولى في عرض البحار على غرار فلل إدج التي تفترش مساحة 950 قدماً مربعاً، ومطعم “ماجيك كاربيت” الذي يتحرك إلى الأعلى والأسفل ويتنقل بين 13 طابقاً من طوابق السفينة، فضلاً عن تكنولوجيا فائقة الحداثة تشمل محاكاة الواقع الافتراضي. انطلق مع إدج من روما وأبحِر إلى مدينة بالما دي مايوركا قبل الوصول إلى برشلونة الساحرة، ومونتي كارلو، ولا سبيزيا انتهاءً بروما.

تزخر أوروبا بالمعالم الثقافية العريقة من متاحف، ومسارح، وموضة وحفلات موسيقية بالإضافة إلى تمتّعها بجمال طبيعي أخاذ. اكتشف عظمة المضايق النرويجية الناتجة عن انحسار الأنهار الجليدية على مرّ ملايين السنين. اختبر الخصائص الشافية للبحيرة الزرقاء الغنية بالمعادن في أيسلندا، والتي تتراوح درجة الحرارة فيها ما بين 36 و38 درجة. علاوة على ذلك، تنزّه في شوارع سانتوريني الضيّقة البيضاء، وهي الجزيرة التي تُعدّ الأجمل في العالم. تشمّس على شواطئ المتوسط الخلابة في ساحل أمالفي الشهير عالمياً. حتى أنّه يمكنك أثناء تواجدك في إيطاليا الانتعاش في مياه البحر الأبيض المتوسط النقية والاستمتاع بالمحيط النابض بالألوان.

اختر المسار الذي يناسبك مع سيليبريتي كروزس على مدى 10 أو 14 ليلة، وابدأ عطلتك في أروع الأماكن الأوروبية. انطلق من أمستردام، أرض المئة قناة وما يناهز ذلك من المتاحف ذات الطراز العالمي. بالمقابل، اختر الانطلاق من ساوثهامبتون قرب لندن التي تحتضن كاتدرائية القديس بولس ومنتزه هايد بارك الذي يشغل مساحة 350 فداناً. هذا ويمكنك أن تختار الانطلاق من دبلن حيث سيتسنّى لك زيارة متحف إيرلندا الوطني وقلعة دبلن التي شُيِّدت في القرن الثالث عشر. كما يمكنك الانطلاق من لشبونة التي تُلقَّب بـ”مدينة التلال السبع” وتضمّ المثوى الأخير للمستكشف فاسكو دي جاما. أياً كان الميناء الذي ستنطلق منه رحلتك الأوروبية، كُن على ثقة بأنّك ستخوض تجربةً تنحفر في الذاكرة أبداً.

 

 

نبذة عن رويال كاريبيان العربية

قدّمت شركة رويال كاريبيان العربية التجارب الأكثر ابتكاراً وتطوراً في عالم الرحلات البحرية طوال عقد كامل، واضطلعت بدور ممثل عن رويال كاريبيان إنترناشيونال، وسيليبريتي كروزس وأزامارا كلوب كروزس.

 

رويال كاريبيان انترناشيونال هي شركة السفن السياحية العالمية الحائزة على العديد من الجوائز مع إرث 49 عاماً من الابتكار وتقديم العديد من الميزات التي لم يسبق لها مثيل. توفّر الشركة تجارب غير مسبوقة في البحر تجذب العائلات ومحبي المغامرات على حد سواء. كما تسيّر الشركة 24 من السفن السياحية الأكثر ابتكاراً في العالم إلى أكثر الوجهات شعبية في برمودا ومنطقة البحر الكاريبي وأوروبا وكندا ونيو انغلاند، ألاسكا، أمريكا الجنوبية، آسيا، وأستراليا ونيوزيلندا.

 

يُعتبَر رمز “X” الشهير لعلامة “سيليبريتي كروزس”، دمغة الفخامة الحديثة، مع تصميمه المعاصر والاستثنائي والمساحات الرحبة وتجارب الطعام المميزة حيث لا يقل تصميم الأماكن أهميةً عن جودة الأطباق، ناهيك عن الخدمة الممتازة التي تنفرد بها “سيليبريتي”، مما يضمن للمسافرين تجربةً منقطعة النظير. كما تَعِد السفن الاثنتا عشر التي تنضوي تحت راية “سيليبريتي كروزس” ضيوفها بعطلة فاخرة عصرية في القارات السبعة.

 

أزامارا كلوب كروزس® هي عبارة عن شركة رحلات بحرية مرموقة. تملك علامة أزامارا كلوب كروزس® تشكيلةً واسعةً من برامج Destination Immersion® التي تمنح الضيوف فرصة الإقامة لمدة أطول واختبار المزيد من التجارب. في العام 2018، سوف تأخذ أزامارا الضيوف إلى أكثر من 200 ميناء في 70 بلداً، وستقدّم 170 إقامةً حتى وقت متأخر من الليل و114 إقامةً لليلة واحدة.

 

لمزيد من المعلومات أو للحجوزات، الرجاء زيارة www.royalcaribbean.ae أو إرسال بريد إلكتروني على book@rccl.ae أو الاتصال على الرقم 4299 331 4 971+.

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: