فندق ميلينيوم طيبة يستضيف حفل الإفطار السنوي لجمعية أحياها الخيرية لعام ٢٠١٩م

خاص لمجلة DXB24…

بالتعاون مع جمعية أحياها الخيرية لرعاية مرضى السرطان، يعمل الفندق على نشر الوعي حول مرض السرطان واستقطاب دعمٍ أقوى لمحاربيه خلال شهر رمضان المبارك

المدينة، المملكة العربية السعودية (27 مايو 2019) – استضاف فندق ميلينيوم طيبة، فندق الخمس نجوم الواقع بجوار المسجد النبوي الشريف، حفل إفطار خيري لمرضى ومتعافي السرطان بهدف رسم البسمة على وجوههم خلال شهر رمضان المبارك تماشيًا مع تعاليم الإسلام السمحة وهدي الرحمة النبويّ الشريف، وذلك بالتعاون مع جمعية أحياها الخيرية لرعاية مرضى السرطان.

وفي إطار سعي الفندق لرفع الروح المعنوية لمحاربي السرطان واتخاذ اجراء ملموس، استضاف الفندق حفل الإفطار السنوي لجمعية أحياها الخيرية لرعاية مرضى السرطان يوم 22 مايو 2019 آخذًا بزمام المبادرة وتحمل المسؤولية خلال الشهر الفضيل لحث الأفراد والمؤسسات على دعم وتبني مفاهيم التضامن الاجتماعي.

وبرعاية الدكتور مصلح بن مهل الردادي، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، و بحضور المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ باسم بن غيث الجهني، وبمشاركة من قبل الاستاذ عبد الله المطيري من إدارة تنميه المجتمع والأستاذ طلال الجهني ممثل إدارة المشاركة المجتمعية في وزارة الصحة وفريق أثر التطوعي وإدارة فندق ملينيوم طيبة ، حيث استضاف الحفل 40 محرابًا من محاربي السرطان مع عائلاتهم وأكثر من 10 متعافين من المرض مع عائلاتهم.  كما ضم الحفل برنامجًا يحتوي العديد من الفقرات ابتدأت بتلاوة عطرة من القرآن الكريم وكلمة الجمعية وكلمة فريق أثر التطوعي وفيديو تقديمي ورواية لتجربة شخصية لإحدى المتعافيات من المرض ومسرحية للأطفال وفرقة للأطفال وجرى اختتام البرنامج بتوزيع الهدايا على الأطفال و دروع شكر لشركاء النجاح.

وقال إبراهيم سندي، مدير ادارة المبيعات والتسويق في فندقي ملينيوم طيبة وميلينيوم العقيق: “نتشرف بالمساهمة في دعم المجتمع المحلي في المدينة من خلال استضافة هذه الفعالية الخيرية الهامة. ونود أن نشكر كافة المتطوعين والمختصين الذين يعملون بجد، ليلًا و نهارًا، لتخفيف الألم والعبء عن الصغار الذين يعانون من مرض السرطان. كما أننا نشجع كافة فئات المجتمع من أفراد وشركات على الانضمام لجمعية أحياها الخيرية لرعاية مرضى السرطان فيما يبذلونه من جهود وللمساهمة تجاه مجتمعهم ومستقبل الأجيال. وأخيرًا، أود انتهاز هذه الفرصة خلال هذه الأيام المباركة من رمضان بأن أطلب الشفاء العاجل لكافة المرضى سواء كانوا يعانون من السرطان أو أيّ داءٍ آخر”.

وتُعنى جمعية أحياها الخيرية، التي أسسها مجموعة من المتطوعين لتقديم الدعم المعنوي والمادي لأولئك الذين يعانون من مرض السرطان، بضمان تقديم الرعاية اللازمة وتوفيرها للمصابين بالمرض وخاصة الأطفال ضمن منطقة المدينة وما حولها. وقد أسست الجمعية مستشفىً بعد سنة واحدة فقط من تأسيسها لتوفير الدعم اللازم للأطفال المصابين بالسرطان حيث يستقبل المستشفى 215 شخصًا من محاربي السرطان في العام، وذلك بالاعتماد على دراسة علمية أجراها مكتب مختص في مجال محاربة السرطان. كما وتتعهد الجمعية بموصلة بذل الجهود لتحقيق المزيد من التطوير عبر استقطاب المزيد من المتطوعين وخبراء محاربة السرطان للعمل في المستشفى.

انتهى

نبذة عن فندق ميلينيوم طيبة المدينة

فندق يتفرد بموقعه على الواجهة المقابلة مباشرة للحرم النبوي الشريف مع إطلالة بانوراميه لجبل احد ، ويقدم لك العديد من الخدمات الفاخرة ذات الخمس نجوم وإطلالات مبهرة على المدينة المنورة والسجد النبوي الشريف. ولأنه أقرب فندق إلى الروضة الشريفة ستجد حولك مجموعة من أربعة مساجد عتيقة ولن تبعد عن المسجد النبوي الشريف سوى مسافة 250 مترًا.

وتأتي الغرف الرحبة لدينا والبالغ عددها 208 غرف مجهزة بأحدث وسائل الراحة لتنعم بإقامة مثالية لا تشوبها شائبة. وبإمكان النزلاء الاستمتاع بالعديد من الخيارات المتنوعة والأطباق المختلفة في مطعم الأريك والذي يقدم أطباقًا من المطبخ العالمي ومطبخ الشرق الأوسط والمطبخ الآسيوي. كما أن المقاهي لدينا تعج بالمعجنات والكعكات والوجبات الخفيفة والمشروبات اللذيذة، هذا بالإضافة إلى وجود صالة ألعاب جمنازيوم مجهزة بأحدث المعدات وغرف حمامات البخار التي ما من شك أن نزلاءنا الكرام سيستمتعون بها.ويبعد فندقنا مسافة 20 دقيقة بالسيارة من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي. ولإضفاء المزيد من الراحة والمتعة على إقامتك لدينا، وفرنا لك خدمة إنترنت لاسلكية مجانية وخدمة ركن سيارات تحت الأرض مجانية أيضًا.

 

نبذة عن فندق ميلينيوم العقيق المدينة

يقع فندق ميلينيوم العقيق على بعد خطوات من المسجد النبوي الشريف في المنطقة المركزية الشماليه. حيث يضم الفندق 505 غُرفة للنزلاء ويتمتع بخدمة ضيافة 5 نجوم ومجموعة من وسائل الراحة كما يتميز بتصميمه الكلاسيكي الأنيق.

يقع الفندق بالقرب من 4 مساجد تاريخية وبازار قديم فضلاً عن المركز التجاري والمالي ومركز التسوق. إذا كنت تفضل عدم مغادرة الفندق فإن لدينا ميني ماركت ومطاعم ومحلات تجارية ملائمة لاحتياجاتك. كن على ثقة أنك سوف تحظى بالاهتمام اللازم دائمًا حيث نقدم خدمة الغرف على مدار الساعة والاستقبال في مكتب الاستقبال.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من  130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءًا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 40 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 14 فندقاً خلال هذا العام، و35 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: