جينيتك تعلن عن عدد من التعيينات الاستراتيجية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

خاص لمجلة DXB24…

الشركة تعين فرانسيسكو سيرا في منصب نائب رئيس قسم المبيعات في أوروبا وجورجس طنّوس في منصب جديد كمدير التسويق في أوروبا والشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وجيكوب كوزاك كمدير المبيعات الإقليمية لمنطقة شرق وسط أوروبا

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 مايو 2019: أعلنت ” جينيتك “، إحدى الشركات الرائدة في توفير حلول الأمنية وحلول السلامة العامة واستقصاء معلومات الأعمال، عن عدد من التعيينات الاستراتيجية في أوروبا، والتي تهدف إلى دعم نمو أعمال الشركة في كل من أوروبا والشرق الأوسط.

 

وفي هذا الصدد، شغل فرانسيسكو سيرا منصب نائب رئيس قسم المبيعات في أوروبا، حيث سيتولى أعماله في المقر الرئيسي لعمليات جينيتك في أوروبا الكائن في باريس. ويتمتع فرانسيسكو سيرا بخبرة طويلة تزيد عن 25 عاماً حيث شغل عدداً من المناصب الإدارية العليا لدى نخبة من أبرز الشركات العالمية مثل سيمنز وأفايا وبوليكوم. وستشكل خبرته الطويلة في مجال المبيعات إضافة قيمة لفريق إدارة شركة جينيتك، في الوقت الذي تواصل فيه الشركة العمل على تعزيز نمو أعمالها بشكل سنوي. وسيتولى فرانسيسكو سيرا من خلال منصبه الجديد مسؤولية تعزيز مبيعات جينتيك الأوروبية وعمليات قنوات التوزيع لتحقيق خطط النمو الطموحة للشركة.

 

كما شغل جورجس طنّوس منصب مدير التسويق في أوروبا والشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا. ويتمتع طنوس بخبرة تزيد عن 15 عاماً في إدارة الشركاء على مستوى العالم، ويحمل ماجستير في إدارة الأعمال من كلية آيفي للأعمال بجامعة ويسترن. ومن مقره في باريس، سيقود جورج فرق التسويق الخاص بأعمال الشركة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، لمواصلة نمو علامة جينتيك التجارية في المنطقة مع الاشراف على المجموعة العالمية من قنوات التوزيع. وسيعمل جرجس، الذي يعد أحد أبرز أعضاء برنامج الريادة العالمي في مجال التسويق لشركة جينيتك، بشكل وثيق مع فرق المبيعات لتحقيق طلب قوي في المنطقة وتعزيز مشاركة قنوات التوزيع وبرامج التوعية الخاصة بالمستخدم النهائي.

 

وبهذه المناسبة، قال جاي تشينارد، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية لدى جينيتك: “يعتبر كل من فرانسيسكو وجورجس من كبار قادة الأعمال الذين يتمتعون بسجل حافل في قيادة فرق المبيعات والتسويق ذات الأداء العالي. ومن المؤكد أن فرق المبيعات الأوروبية ستستفيد كثيراً من خبرتهم الطويلة في هذا المجال في الوقت الذي نواصل فيه العمل على تسريع وتيرة النمو والتوسع في مناطق جديدة مثل شرق وسط أوروبا”.

 

ومن جانبه، قال ميشيل شالوهي، نائب رئيس المبيعات العالمية لدى جينيتك: “نحن سعداء جداً بالترحيب بفرانسيسكو ضمن فريق العمل لدى جينيتك، فهو يتمتع بخبرة ومعرفة كبيرة لا تضاهى، ونتطلع قدماً للاستفادة من النجاحات الحالية لإيجاد فرص جيدة في السوق تحت إشرافه وإدارته”.

 

وبهدف مواصلة نهج تعزيز وتطوير المبيعات والتسويق في أوروبا، انضم جيكوب كوزاك للعمل لدى جينيتك حيث شغل منصب مدير المبيعات الإقليمية لمنطقة شرق وسط أوروبا. وشغل جيكوب عدداً من المناصب في مجال المبيعات في المنطقة، حيث عمل لدى شركة أكسيس كوميونيكشنز، وL3 تكنولوجيز، وسيتولى جيكوب مسؤولية توسعة أعمال وحضور الشركة في منطقة شرق أوروبا.

 

ومع ازدياد الطلب بشكل كبير على عمليات المراقبة بالفيديو القائمة على بروتوكول الإنترنت (IP)، ومراقبة الدخول والخروج، وبرنامج التعرف الآلي على أرقام لوحات السيارات، وحلول استقصاء الأعمال، فقد حققت جينيتك نمو في الإيرادات السنوية المركبة بنسبة 30 بالمائة على مدى السنوات العشر الماضية. وبخدمتها لنخبة من أبرز العملاء الأوروبيين مثل مطارات باريس وروما وشيفول، والشرطة الدنماركية، واستاد تويكنهام، وجامعة هال، تواصل أعمال جينيتك توسعها السريع في المنطقة، وتتطلع إلى مواصلة توسعة فريق العمل العالمي لديها الذي يضم 1300 موظف. لمزيد من المعلومات حول كيفية الانضمام لفريق عمل الشركة، يرجى زيارة: https://www.genetec.com/about-us/careers/why-us

 

نبذة عن شركة جينيتك:

تُعد Genetec Inc. جينيتك شركة تكنولوجيا تعمل على توفير حلول موحّدة للأمن، والسلامة العامة، وعمليات التشغيل، فضلاً عن الحلول المتعلقة بتحليل المعلومات التجارية. ويمثل المنتج الرئيسي Security Center منصة ذات تصميم هندسي مفتوح تقوم بتوحيد عمليات المراقبة بالفيديو القائمة على بروتوكول الإنترنت (IP)، ومراقبة الدخول والخروج، وبرنامج التعرف الآلي على أرقام لوحات السيارات (ALPR)، والاتصالات، والتحليلات. تطور شركة جينيتك Genetec أيضًا الحلول والخدمات السحابية (المعتمدة على الإنترنت)، المصممة لتطوير الأمان والمساهمة في تقديم مستويات جديدة من المعلومات التشغيلية.

يعتبر اسم شركة جينتك© 2017، وجينتك™، وشعار جينتك™، علامات تجارية مسجلة لصالح شركة جينتك، وقد تكون مسجلة أو في طور التسجيل في العديد من المراكز القضائية. كما أن العلامات التجارية الأخرى المستخدمة ضمن هذا المقال مسجلة لصالح شركات تصنيع أو بيع المنتجات المعنية.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: