ياس مول يقدم تخفيضات كبرى ويتيح للمتسوقين استرداد ضريبة القيمة المضافة

خاص لمجلة DXB24…

أبوظبي، 28 مايو 2019: أعلن ياس مول، وجهة التسوق والترفيه والمطاعم الرائدة، عن مشاركته في حملة التخفيضات الكبرى المرتقبة للعام الثالث على التوالي خلال عيد الفطر السعيد، حيث سيتيح للمتسوقين فرصة الاستفادة من حسومات مجزية واسترداد ضريبة القيمة المضافة عند إنفاق 1000 درهم أو أكثر. وتأكيداً على التزام ياس مول بتقديم أفضل حلول التسوق وحملات التخفيضات المبتكرة لسكان أبوظبي وزوارها على حد سواء، توفر هذه المبادرة الأحدث من نوعها إلى جانب حملة التخفيضات الكبرى، للمتسوقين في ياس مول فرصة الحصول على تجارب تسوّق منقطعة النظير.
ويستقبل ياس مول الجمهور طيلة 24 ساعة متواصلة اعتباراً من الساعة 10 صباحاً في 5 يونيو 2019 وحتى الساعة 10 من صباح اليوم التالي، ليمنحهم تجربة تسوق مميزة مع باقة من العروض التخفيضات الحصرية إضافة إلى استرداد ضريبة القيمة المضافة. وفي إطار هذا العرض الحصري، سيحصل المتسوقون ممن ينفقون 1000 درهم أو أكثر على بطاقة هدايا ياس مول تساوي ضريبة القيمة المضافة على مشترياتهم؛ بالإضافة إلى فرصة الفوز بجوائز فورية من صناديق المفاجآت و3 جوائز كبرى اعتباراً من يوم الأربعاء 5 يونيو المقبل.

وفي معرض تعليقه على الحملة المرتقبة، قال سعود خوري، مدير إدارة المراكز التجارية في شركة الدار العقارية: “تشكّل مراكز التسوق في أبوظبي عنصراً أساسياً في تحقيق النمو الاقتصادي للمدينة، ومن خلال توفير أرقى تجارب التسوق، فإننا نسهم بشكل فاعل في تعزيز حضور أبوظبي كوجهة سياحية رائدة على مستوى العالم. وبينما تواصل شركة الدار العقارية سعيها لابتكار طرق مبتكرة تواكب أذواق زوارنا وتثري تجارب عملائنا بشكل عام، فإنه لمن دواعي سرورنا أن نزوّد المتسوقين بتجارب فريدة خلال عطلة العيد القادمة”.

 

 

نبذة حول ياس مول

يتضمّن ياس مول​ مجموعة متنوّعة من العلامات التجارية الرائدة المحلية والإقليمية، والعديد من منافذ الأطعمة والمشروبات، وسينما بأحدث التقنيات مزوّدة بعشرين شاشة بإدارة فوكس سينما ومساحة خاصة للترفيه العائلي بإدارة “فانووركس”. و مع افتتاح ياس مول في ١٩ نوفمبر ٢٠١٤، غدت شركة الدار الأكبر من نوعها في مجال امتلاك مساحات التجزئة وإدارتها في أبوظبي.

 

تبعد جزيرة ياس خمس دقائق من مطار أبوظبي الدولي، و15 دقيقة فقط من وسط المدينة في العاصمة، و45 دقيقة من دبي، ما يجعلها وجهة جذابة وسهلة النفاذ بالنسبة إلى السكان والسياح على حدّ سواء. وتزخر الجزيرة بمجموعة من سبعة فنادق، بالإضافة إلى مجموعة من المعالم الجذابة مثل حلبة مرسى ياس، وعالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي ومضمار ياس لينكس للغولف، ومنتزه ياس للتجارة بالتجزئة الذي يتضمّن إيكيا وإيس هاردوير.

 

وحصل ياس مول على شهادات الآيزو الدولية في نظام الإدارة المتكاملة لتضم إدارة الجودة والإدارة البيئية ومعايير الصحة والسلامة المهنية، والتي تثبت فعالية وموثوقية هذا النظام في ياس مول.

 

الموقع الإلكتروني: www.yasmall.ae

يوتيوب: http://youtube.com/yasmallad

Facebook: https://www.facebook.com/yasmallad

تويتر وانستاجرام: @yasmallad

هاشتاج: #ياس_مول

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: