أصبح حاليّاً بإمكانكم أن تعتبروا دبي موطنكم – الإعلان عن برنامج ’جولدن كارد‘ الجديد للإقامة بصفة دائمة!

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة –: أعلنت حكومة الإمارات العربية المتحدة، في خطوة كبيرة وجريئة في 21 مايو، عن برنامج جديد للإقامة بصفة دائمة وهو تأشيرة “جولدن كارد” المخصصة للرعايا الأجانب في الإمارات العربية المتحدة.

 

وكانت الإمارات العربية المتحدة في السابق تصدر تأشيرات خاصّة بأرباب العمل من سنتَين إلى ثلاثة أعوام للرعايا الأجانب، الذين يشكلون حوالي 90 في المائة من سكّان الإمارات العربية المتحدة وهي تعتبر ثاني أكبر اقتصاد في العالم العربي. وفي تحوّل من هذه السياسة الصارمة، تمّ في مايو 2018 الإعلان عن تأشيرات لـ 5 أو 10 أعوام للرعايا الأجانب الذين يستثمرون 5 ملايين و10 ملايين درهم على التوالي، ضمنها قطاع العقارات.

 

من المتوقّع أن يتمّ الكشف قريباً عن المعايير المحدّدة للتأشيرة، لكن تمّ التأكيد أن الإقامة بصفة دائمة تشمل زوج/ة وأولاد الحائز على تأشيرة البطاقة الذهبيّة “جولدن كارد”.

 

وقالت كانيكا جوبتا شوري، المؤسّسة والرئيس التنفيذيّة لشؤون العمليّات في شركة “سكوير ياردز” الرائدة في مجال التقنيّات العقاريّة، في هذا السياق: “يشكّل هذا الإنجاز مثالاً مهمّاً عن القيادة الحكيمة التي تسعى إلى خلق فرصة كبيرة لجميع من يبحث عن العمل والاستثمار في الإمارات العربية المتحدة. وتشكّل دبي، بالإضافة إلى كونها بيئة صديقة للأعمال وخالية من الضرائب، سوقاً حيويّاً للعقارات تقدّم عقارات عالية الجودة وعائدات ثابتة من الإيجارات ومخطّطات مستمرّة للتوسّع”.

 

وأضافت: “إنّها مبادرة مهمّة أيضاً للمستثمرين في مجال العقارات الذين يتواجدون هنا منذ فترة طويلة، إذ تشعر بأمان كبير تجاه تأكيد بقائك هنا”.

 

هذا وتتمتّع شركتها “سكوير ياردز” بحضور في 10 بلدان حول العالم، وتُعدّ إحدى أكبر الجهات الفاعلة في سوق دبي الأساسيّة مع الإعلان عن نموّ عائدات بنسبة 75 في المائة بالمقارنة مع العام الماضي وتحقيق إجمالي قيمة التعاملات التي بلغت 800 مليون درهم إماراتي في السنة الماليّة 2019. ويساعد فريقهم من الاختصاصيّين في مجال التكنولوجيا الهنود غير المقيمين والرعايا الأجانب على البحث في الأسواق السكنيّة الرئيسيّة في الإمارات العربية المتحدة عن أفضل الصفقات العقاريّة.

 

وأكملت كانيكا: “بالإجمال، أشعر أنّ ذلك سيشجع الرعايا الأجانب على الاستثمار أكثر في هذا البلد وعلى ردّ المزيد من خلال أعمالهم وخدماتهم المتخصّصة وعملهم الاجتماعي”.

 

وتمّت الإشادة بالبرنامج الجديد للإقامة بصفة دائمة كنقطة تحوّل، ويدعوه كثيرون بمباركة رمضان ونوع من أنواع الهدايا الذهبيّة لكلّ من ساهم تجاه تطوير الإمارات العربية المتحدة التي أصبحت أخيراً تسمح للرعايا الأجانب بالنظر إلى دبي كموطن بدل وجهة مؤقتة لتكوين ثروة. ويشير ذلك مباشرةً إلى طلب أكثر على العقارات.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190528005295/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

*المصدر: “ايتوس واير

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: