المراكز التجارية في أبوظبي تطلق باقة ضيوف أبوظبي بالشراكة مع فنادق أبوظبي احتفالاً بعيد الفطر

خاص لمجلة DXB24…

ضيوف الفنادق المشاركة سيحظون بقسائم شرائية يمكن إنفاقها في وجهات التسوّق

خلال عرض التخفيضات الكبرى الذي يستمر لمدة 24 ساعة

 

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 29 مايو 2019: كشفت وجهات التسوّق في أبوظبي، والتي تشمل ياس مول والمول في المركز التجاري العالمي أبوظبي والجيمي مول في العين، عن إبرام شراكة ترويجية مميزة خلال عيد الفطر مع باقة مختارة من فنادق أبوظبي وذلك لتوفير تجارب تسوّق مذهلة لزوار العاصمة الإماراتية، وتتيح الشراكة عروضاً يحصل فيها الزوار على قسيمة شرائية بقيمة 100 درهم إماراتي يمكن إنفاقها في أحد المراكز التجارية الثلاثة خلال عروض التخفيضات الكبرى التي تستمر لمدة 24 ساعة ابتداءً من الساعة 10 صباحاً في 5 يونيو.

 

ويتعاون ياس مول مع مجموعة من الفنادق الفاخرة في جزيرة ياس وغيرها من فنادق أبوظبي، حيث يقدم لضيوف هذه الفنادق عرضاً مميزاً يشمل قسيمة شرائية بقيمة 100 درهم إماراتي يمكن إنفاقها في جميع منافذ المركز التجاري عند حجز إقامة خلال عطلة العيد في الفنادق المشاركة، إلى جانب الاستفادة من خدمة حافلة نقل مجانية من فنادق جزيرة ياس إلى ياس مول، كما سيتمكن المتسوقون في ياس مول من استرداد ضريبة القيمة المضافة على مشترياتهم عند إنفاقهم ألف درهم إماراتي أو أكثر خلال فترة التخفيضات الكبرى.

 

وتتيح الشراكة بين المول في المركز التجاري العالمي وفندق كورت يارد ماريوت في المركز التجاري العالمي لمن يتطلعون للتسوّق في قلب أبوظبي فرصة الاستفادة من عرض حصري للإقامة خلال العيد بأسعارٍ استثنائية تبدأ من 230 درهم إماراتي فقط لغرفة ديلوكس، بالإضافة لقسيمة شرائية بقيمة 100 درهم إماراتي يمكن إنفاقها في المول في المركز التجاري العالمي. ويحصل ضيوف كورت يارد ماريوت الذين يحجزون لشخصين راشدين على الأكثر مع طفلين لا يتجاوز عمرهما ست سنوات على وجبة الفطور ووجبات الأطفال مجاناً.

 

ومن جهته، يتعاون الجيمي مول في العين مع فندق ومنتجع راديسون بلو لتقديم عرض إقامة خاص يشمل قسيمة شرائية بقيمة 100 درهم إماراتي يمكن إنفاقها في الجيمي مول، وذلك خلال عرض التخفيضات الكبرى الذي يستمر لمدة 24 ساعة في جميع منافذ المركز التجاري.

 

 

 

 

عروض الإقامة المحلية الفاخرة في أبوظبي خلال فترة عيد الفطر:

 

تشمل فنادق جزيرة ياس المشاركة في العرض ’بارك إن راديسون جزيرة ياس‘ و’كراون بلازا جزيرة ياس‘ و’سنترو جزيرة ياس‘ و’روتانا جزيرة ياس‘ ’راديسون بلو جزيرة ياس‘ و’ستايبريدج سويتس جزيرة ياس‘ وفندق ’ياس جزيرة ياس‘ و’منتجع جولف ونادي صحي ويستن أبوظبي‘ وفندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا.
مزايا العرض: قسيمة شرائية بقيمة 100 درهم إماراتي يمكن إنفاقها في ’ياس مول‘ عند الحجز للإقامة خلال العيد.
السعر: بدءاً من 340++ درهم إمارتي

 

العرض:فندق ’كورت يارد ماريوت‘ في المركز التجاري العالمي

مزايا العرض: قسيمة شرائية بقيمة 100 درهم إماراتي يمكن إنفاقها في ’المول – المركز التجاري العالمي‘ في أبوظبي مع وجبة فطور ووجبات مجانية للأطفال عند حجز غرفة ديلوكس لشخصين راشدين على الأكثر مع طفلين لا يتجاوز عمرهما ست سنوات.

السعر: بدءاً من 230++ درهم إمارتي

 

العرض: فندق ومنتجع ’راديسون بلو‘ في العين

مزايا العرض: قسيمة شرائية بقيمة 100 درهم إماراتي يمكن إنفاقها في ’الجيمي مول‘ بالعين عند الحجز للإقامة خلال العيد.
السعر: الأسعار تبدأ من 298++ درهم إماراتي

 

-انتهى-

نبذة حول ياس مول

يتضمّن ياس مول​ مجموعة متنوّعة من العلامات التجارية الرائدة المحلية والإقليمية، والعديد من منافذ الأطعمة والمشروبات، وسينما بأحدث التقنيات مزوّدة بعشرين شاشة بإدارة فوكس سينما ومساحة خاصة للترفيه العائلي بإدارة “فانووركس”.

تبعد جزيرة ياس خمس دقائق من مطار أبوظبي الدولي، و15 دقيقة فقط من وسط المدينة في العاصمة، و45 دقيقة من دبي، ما يجعلها وجهة جذابة وسهلة النفاذ بالنسبة إلى السكان والسياح على حدّ سواء. وتزخر الجزيرة بمجموعة من سبعة فنادق، بالإضافة إلى مجموعة من المعالم الجذابة مثل حلبة مرسى ياس، وعالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي ومضمار ياس لينكس للغولف، ومنتزه ياس للتجارة بالتجزئة الذي يتضمّن إيكيا وإيس هاردوير.

وحصل ياس مول على شهادات الآيزو الدولية في نظام الإدارة المتكاملة لتضم إدارة الجودة والإدارة البيئية ومعايير الصحة والسلامة المهنية، والتي تثبت فعالية وموثوقية هذا النظام في ياس مول.

 

 

الموقع الإلكتروني: www.yasmall.ae

يوتيوب: http://youtube.com/yasmallad

Facebook: https://www.facebook.com/yasmallad

تويتر وانستاجرام: @yasmallad

هاشتاج: #ياس_مول

لمحة عن الجيمي مول:

يعد الجيمي مول الوجهة المفضلة للتسوق والترفيه في العين، ويوفر للعائلات والمتسوقين مجموعة متنوعة من أبرز العلامات التجارية في قلب مدينة الحدائق. وخضع المول لعملية تجديد وتوسعة شاملة شملت إضافة 100 متجر جديد، بما فيها سينما ’ڤوكس‘ تضم 8 مسارح عرض؛ والعديد من خيارات البيع بالتجزئة، ليصل إجمالي عدد المتاجر في المول إلى أكثر من 200 متجراً؛ تمتد على مساحة 76 ألف متر مربع.

 

وتتضمن منطقة البيع بالتجزئة في التوسعة الجديدة في القسم الشمالي من المول، 10 وحدات ضخمة للبيع بالتجزئة بمساحات تتراوح بين 1500 – 6500 متر مربع مصممة بطريقة توفر المرونة لتلائم مختلف متطلبات متاجر البيع بالتجزئة؛ والمطاعم والمقاهي، فضلاً عن مساحةٍ مخصصة للفعاليات، ومواقف لركن السيارات مقابل الباب الرئيسي تتسع لنحو ألف سيارة إضافية.

 

نبذة عن المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي

يعتبر المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، وجهة حديثة ومثالية للتسوق، متواجدة في قلب العاصمة أبوظبي في شارع خليفة بن زايد الأول. ومن خلال باقته الواسعة من خيارات الأزياء أو المأكولات، يقدم “المول” تجربة تناسب جميع الأذواق المختلفة.

ويدعو المول زواره ليخوضوا تجربة فريدة وممتعة من متاجر التجزئة، حيث يقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها. فيمتد المول على مساحة 76100 متر مربع، ويضم 230 متجراً، و25 مطعما،ً و12 مطعماً للوجبات السريعة، و1 سينما نوفو، و”ذا هب”، الوجهة المرخصة للمطاعم الفاخرة، بالإضافة إلى مواقف السيارات، وخدمة صف السيارات.

لمعرفة آخر الأخبار والعروض في “المول” في المركز التجاري العالمي- أبوظبي، تابعوا #WTCAD على قنوات التواصل الاجتماعي المبينة أدناه:

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: