جراند ميلينيوم دبي يرحب بضيوفه على مائدةِ غداءٍ فاخرة خلال عيد الفطر

خاص لمجلة DXB24…

 

بوفيه إفطار فخم يضم أشهى الأطباق العربية والعالمية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (29 مايو 2019) – يرحب جراند ميلينيوم دبي، فندق الخمس نجوم الفاخر الواقع في مرتفعات البرشاء، بضيوفه للانضمام إلى مائدة غداءٍ فاخرة بمناسبة العيد في مطعم “أتريوم”.

ويعدّ طهاة الفندق بوفيها غنيا يضم أشهى الأطباق المحلية والعالمية مع تشكيلةٍ واسعة من المقبلات الباردة والساخنة والسلطات وألذ أصناف الحلويات إضافةً إلى أركان الطبخ المباشر التي تقدم أشهى الأطباق الطازجة مثل الباستا وغيرها.

كما يضم الفندق منطقة خاصة بألعاب الأطفال وسينما حيث بإمكانهم مشاهدة أفلامهم المفضلة إضافةً إلى الكثير من المفاجآت التي تنتظر الضيوف على مائدة غداء عيد الفطر يوم 5 يونيو 2019 (أول أيام العيد) من الساعة 12:30 لغاية 4:00 مساءً في فندق جراند ميلينيوم دبي لقاء 169 درهما فقط للفرد شاملةً الماء والمشروبات الغازية و89 درهمًا للأطفال بين سن 5 و10 سنوات ومجانًا للأطفال دون سن 5 سنوات.

للاستفسار والحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم 4170 423 4 971+ أو مراسلة البريد الإلكتروني fbreservations.gmhd@millenniumhotels.com. كما بإمكان الضيوف مراسلة جراند ميلينيوم دبي على خدمة “اسأل فقط” عبر تطبيق واتساب على الرقم 2122 561 55 971+.

انتهى

نبذة عن جراند ميلينيوم دبي

يقع فندق جراند ميلينيوم دبي برشا هايتس المصنف 5 نجوم في موقع ملائم قبالة شارع الشيخ زايد ويمكن الوصول إليه من مول الإمارات وممشى جميرا بيتش ريزيدنس ودبي مارينا، كما يسهل الوصول إليه من مناطق الجذب التجارية والترفيهية الرئيسية في المدينة. يستقبل الفندق الزوار والنزلاء بهدف الأعمال أو الترفيه وهو يضم 337 غرفة مجهزة بأحدث التقنيات ووسائل الراحة وتتمتع بأثاث ذي ذوق رفيع. كما يضم فندق جراند ميلينيوم دبي  مجموعة رائعة من المطاعم والبارات، وخيارات واسعة من أماكن الإجتماعات المتنوعة والأنيقة، وكذلك مرافق ترفيهية وعلاجية فاخرة بما في ذلك منتجع صحي “سبا” مع تسع غرف علاجية – وكلها معززة بمستويات عالية من الخدمة الشخصية، لتصبح الإقامة في الفندق متكاملة وتجربة لا تنسى.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة  فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، ، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 40 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 14 فندقاً خلال العام المقبل، و35 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع http://www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: