فندق ام مكة من ميلينيوم يستضيف الإفطار السنوي لموظفي بنك الراجحي

خاص لمجلة DXB24…

أبرز حفل الإفطار بأجوائه الترحيبية الحارة تجربة الضيافة الفاخرة للفندق

مكة، المملكة العربية السعودية (29 مايو 2019): استضاف فندق ام مكة من ميلينيوم، فندق الخمس نجوم الفاخر في قلب مدينة مكة، حفل الإفطار السنوي الفاخر لموظفي بنك الراجحي، وكان حفل الإفطار، الذي تم بحضور إدارة الفندق وعدد من المسؤولين والشخصيات الهامة في بنك الراجحي، تجربة رائعة تعكس مدى تفوق فريق طهاة الفندق والخدمات التي يقدمها.

وبرعاية المدير العام في فندق ام مكة من ميلينيوم، استضاف الفندق حفل الإفطار السنوي لموظفي بنك الراجحي في أجواء دافئة وترحيبية مفعمة بالسعادة والفرح، حيث ضمن مائدة الإفطار تشكيلة واسعة من الأطباق الشرق أوسطية والعالمية اللذيذة إضافةً إلى الأطباق الرمضانية الخاصة المفضلة لدى الجميع والعصائر الرمضانية المنعشة وتشكيلة واسعة من أصناف الحلويات العربية والعالمية.

وصرح محمد عبد الفتاح، المدير العام في فندق ام مكة من ميلينيوم، بعد مراسم تقطيع قالب الكيك: “نود أن ننتهز هذه الفرصة لشكر إدارة بنك الراجحي وموظفيه لثقتهم بالخدمات التي نقدمها ولاختيارنا لاستضافة حفل الإفطار السنوي لبنك الراجحي. فلطالما حرص فندق ام مكة من ميلينيوم على توفير خدمات عالمية لضيوفه، ولطالما كنا ملتزمين بتجربةِ ضيافةٍ أفضل لجميع ضيوفنا”.

وقال خالد نبيل، مساعد المدير التنفيذي ومدير إدارة التسويق والمبيعات في فندق ام مكة من ميلينيوم: “تعكس استضافتنا لحفل الإفطار لمؤسسة ضخمة مثل مجموعة الراجحي المستوى الفاخر الذي يقدم فندق ام مكة من ميلينيوم. وبصرف النظر عن تنوع خدماتنا ومرافقنا، تبقى جودة الخدمات التي نقدمها محط تركيزنا واهتمامنا لا عدد وتنوع الخدمات فقط”.

ويذكر أن فندق ام مكة من ميلينيوم شارك ورعى مؤخرًا عددًا من المبادرات التي تندرج في إطار نهج المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات الذي يتبناه الفندق للمساهمة تجاه المجتمع المحلي في مكة مثل رعاية افتتاح مركز لياقة بدنية جديد في نادي الوحدة لكرة القدم والمشاركة في ساعة الأرض ومشاركته كأحد الرعاة الرسميين لمهرجان مكة.

– انتهى –

نُبذة عن فندق ام مكة من ميلينيوم:

ام مكة من ميلينيوم، فندق خمس نجوم يتوسط مكة المكرمة على شارع إبراهيم الخليل، ويبعد دقائق في السيارة عن الحرم المكي و60 دقيقة عن مطار جدة و25 دقيقة عن شعائر الحج. يعدّ الفندق مبنىً حديثًا ذا 15 طابقًا و12 مصعدًا و6 مصاعد خدمة.

ويشتمل الفندق على 785 غرفة وجناحًا فندقيًا، جميعها يتم التحكم بتكييفها على نحو منفصل، إضافةً إلى أقفال إلكترونية للباب وخزنة إلكترونية داخل الغرفة ومكواة وطاولة كي وتلفاز عالي الدقة نوع LED والقنوات الفضائية الرئيسية وثلاجة صغيرة وسجادات صلاة وهاتف طلب دولي مباشر ومجفف شعر وعدسات مكبرة في الحمام. يمتلك الفندق صالتين بإمكان كل منهما استيعاب 500 ضيف لأي مناسبة من المناسبات وثلاثة غرف اجتماعات. كما يحتوي على ثلاثة مطاعم وهي تسنيم والملتقى وكافيه إم.

يعدّ فندق ام مكة أحد سلسلة فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط. تم تصميم الفندق وبناؤه وفرشه وفق أحدث المعايير الفندقية العالمية ويعرض خدمة عالية الجودة تفي بمتطلبات المسافرين المعاصرين.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقًا حول العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءًا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 40 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 14 فندقاً خلال هذا العام، و38 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: