فندق باب القصر ينظم إفطارًا للأيتام

خاص لمجلة DXB24…

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (31 مايو 2019) – استضاف فندق باب القصر، فندق الخمس نجوم الفاخر في قلب مدينة أبوظبي، إفطارًا خاصًا لـ 42 طفلًا يتيمًا إضافةً إلى عددٍ من الموظفين الإداريين في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وفي إطار أنشطة المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، استضاف الفندق ونظم إفطارًا في خيمة التسامح حيث استمتع الأطفال بالوجبات الشهية والحلويات اللذيذة والألعاب المثيرة جعلت الإفطار تجربة لا تنسى.

ويعكس تصميم خيمة التسامح جمال وأناقة العمارة المغربية بشكل مبهر من خلال ديكورات داخلية فخمة ومميزة، حيث تقدم الخيمة إفطارًا فاخرًا يضم مختلف الأطباق الشهية والمقبلات التي يعدها طهاة الفندق ويشمل ذلك تشكيلة لذيذة من الأطباق العربية الأصيلة والرمضانية التقليدية وأشهر مأكولات المطبخ العالمي إلى جانب أركان الطبخ المباشر التي تقدم المأكولات الطازجة وأصناف الحلويات العربية والفواكه والمشروبات المنعشة.

وقال مرشد الشامسي، مدير إدارة التشريفات في فندق باب القصر: “نتشرف باستقبال أطفال هيئة الهلال الأحمر الإماراتي والترحيب بهم خلال شهر رمضان المبارك. وتجسد استضافة هذه الأمسية الرمضانية الرائعة بصحبة هؤلاء الأطفال روح الشهر الفضيل وتبرز المحبة والتعاطف تجاه أحبائنا الصغار، ويسعدنا أن ننتهز هذه الفرصة لنفتح قلوبنا وأبوابنا لرد الجميل من خلال المساهمة في أنشطة تخدم المجتمع”.

يبدأ تقديم الإفطار في خيمة التسامح ابتداءً من غروب الشمس إلى الساعة 9:00 مساء بسعر 180 درهماً للفرد. أما السحور فمن الساعة 10:00 مساء لغاية 2:00 بعد منتصف الليل بسعر 100 درهم (لا تشمل الشيشة). للحجز والاستفسار اتصل على 02 205 32025.

 

 

نُبذة حول فندق باب القصر

فندق باب القصر، وهو فندق من فئة خمس نجوم وأيقونة من أيقونات أبو ظبي بتصاميمه المعمارية الفريدة المستوحاة من الشرق الأوسط، يقدم لضيوفه تجربةً لا تنسى من الضيافة العربية الأصيلة وفق أرقى معايير الفخامة. يضم باب القصر 677 غرفة وشقة منها 412 غرفة فسيحةً فاخرة و265 شقة جميعها متوفرة للإقامة القصيرة والطويلة. تبهر الغرف روادها بإطلالات أبو ظبي الساحرة على قصر الرئاسة والكورنيش وجزر أبو ظبي وإطلالة أفق البحر الجذابة. يشرف الفندق على شاطئ خاص بطول 140 مترًا بمرافق مخصصة لأنشطة الاستجمام والتي تتضمن نادي رياضي وحمام سباحة بطول 35 متر، ونادي شاطئي وغرف شاطئية خاصة. في باب القصر موائد عدة وخيارات عالمية لتناول أشهى الأطباق والولائم منها مائدة مطعم أرتيزان Artisan Kitchen، الذي يقدم أشهى أطباق المطبخ العالمي، وكافية مرجانة Morjana Cafe والكافيه بجانب المسبح، ومطعم ليمو Limo Restaurant، الذي يقدم المذاق الأصيل والخاص لأطباق دولة البيرو.

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: