مجموعة عطور A – SERIES

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة (31 مايو 2019)

 

تعود تشكيلة العطور المتميّزة Signature Series من أجمل، دار العطور الإقليمية الحائزة على جوائز متعددة، في شهر رمضان من خلال الإطلاق الكبير لمجموعة A-Series للنساء والرجال.

 

بعد نجاح مجموعة W Series، تليها مجموعتا M Series وO Series، هذا هو  الإطلاق الرابع ضمن تشكيلة Signature المتميّزة من أجمل للعطور.

 

تتضمّن تشكيلة عطور Signature Series من أجمل أجود المواد الأولية، وهي مصنّعة خصيصًا لخبراء العطور. وتفخر شركة أجمل اليوم بالإعلان عن الإضافة الجديدة إلى تشكيلة Signature Series والمتمثلة في مجموعة A-Series.

 

يُذكر بأنّ مجموعة A-Series مصمّمة بناء على الطلب، بالاستناد إلى بحث مفصّل تناول عملاء أجمل وما يحبّونه. إنّ عملاء أجمل يبحون دومًا عن عطر متميّز يكون فريدًا ويساعدهم على ترك انطباع خاص، وهذا ما تقدّمه مجموعة A-Series.

 

وتتضمّن مجموعة A-Series من أجمل عطرَين من أفخر العطور وأكثرها روعة: Amber Poivre و Amber Santal. يُذكّر العطران العملاء بثقافتهم وتراثهم مع لمسة عصرية، بحيث يحافظان على اعتزازهم الشديد بهويّتهم، إلى جانب مواكبة التغيير المستمر الذي تشهده الحياة العصرية.

 

العطران

 

Amber Poivre

عطر سيحملكم إلى أعماق حكاية شرقية أبديّة لتحرير حواسكم. تفوح مقدّمة هذا العطر العنبري بنفحات تابلية جذابة تشمل الفلفل وخشب السرو وجوز الطّيب، أمّا قلبه فينبض بالنفحات الخشبية، في حين تتناغم في قاعدته الخشبية العنبرية نسمات الباتشولي وخشب الأرز والعنبر وخشب الصندل، ما سيميّز حضوركم بين الجموع.

 

 

Amber Santal

سيحرّر هذا العطر روحكم بما يفوح به من خلاصة العنبر الفاخرة المتناغمة مع نفحات الفلفل وخشب السرو وجوز الطّيب التابلية العليا، وما ينبض به قلبه البارز والمتّقد من شذا خشب الصندل والبخور، بالإضافة إلى قاعدته الخشبية العنبرية المكوّنة من الباتشولي وخشب الأرز والعنبر وخشب الصندل.

 

الأسعار:

Amber Poivre 100 مل – 430 د.إ.

Amber Santal 100 مل – 430 د.إ.

 

 

وكلاء البيع:

يتوفّر العطران في متاجر أجمل

 

لمحة عن شركة أجمل للعطور

أتقنت شركة أجمل، على مدى تاريخها الذي يزيد على 68 عامًا في مجال ابتكار العطور، فنَّ صناعة العطور، وهي تحتلّ حاليًا حيزًا فريدًا في عالم صناعة العطور في الشرق الأوسط. تعدّ أجمل للعطور اليوم شركة إقليمية يزخر رصيدها بمجموعة واسعة من أرقى العطور وأكثرها جاذبية على مستوى المنطقة. جدير بالذكر أيضًا أنّ أجمل أثبتت حضورها بقوة على مستوى مبيعات التجزئة من خلال ما يزيد على 180 منفذًا للبيع في مختلف أنحاء دول مجلس التعاون. كما تتوفّر عطور أجمل عبر قطاع تجارة التجزئة المرتبطة بالسفر، من خلال 18 شركة طيران و13 منطقة حرة، وتُصدّر إلى 45 بلدًا حول العالم.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: