جت سويفت تضمّ ستان بيير-لويس إلى مجلس إدارتها بصفة رئيس مستقلّ غير تنفيذي

خاص لمجلة DXB24…

  • يجلب السيد بيير-لويس معه خبرة واسعة النطاق في مجال الأعمال التجارية والحوكمة

 

نيويورك – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – أعلنت اليوم شركة “جت سويفت” المحدودة (المدرجة في بورصة أستراليا تحت الرمز: ASX: GSW) (المشار إليها في ما يلي بـ”جت سويفت” أو “الشركة”)، وهي المزود الرائد لتكنولوجيا الخدمات اللوجستية القائمة على مفهوم البرمجيات كخدمة، عن تعيين ستانلي بيير-لويس في مجلس إدارة شركة “جت سويفت”، بصفة رئيس مستقل غير تنفيذي. يجلب السيد بيير-لويس معه خبرة تزيد عن 23 عاماً في مجال قيادة وتوجيه وإدارة الشركات الخاصة والعامة مع تركيز خاص على قضايا التكنولوجيا والملكية الفكرية.

 

وقال السيد بيير-لويس في معرض تعليقه على الأمر: “يشرفني الإنضمام إلى مجلس إدارة شركة ’جت سويفت‘ بصفة رئيس مستقل غير تنفيذي. لقد شهدت ’جت سويفت‘ نمواً ملحوظاً في السنوات الثلاث الماضية وتحوّلت إلى شركة كبيرة لها مكاتب في أمريكا الشمالية، وأوروبا، وأستراليا، وهي شركة عامة محدودة مثيرة للإهتمام، تتمتع بفريق تنفيذي عالمي المستوى.” وأضاف: “تتمتع وحدات الأعمال الخاصة بالشركة بظروف مؤاتية هائلة ومتنامية للإزدهار في السوق.إنني أتطلع إلى العمل مع باين وجويل وباقي أعضاء مجلس الإدارة للتركيز على تنمية إيرادات الشركة بقوة، والإلتزام في الوقت عينه بأفضل الممارسات في مجال حوكمة الشركات وخلق قيمة كبيرة على المدى الطويل لجميع المساهمين.”

 

من جانبه، قال باين هانتر، الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي في هذا السياق: “ستان شخص متفوق للغاية في مجاله، وهو يتمتع بخبرة هائلة في مجال الأعمال التجارية والحوكمة، خاصة في المجالين التكنولوجي والرقمي. ستشكل مشورته وخبرته التجارية إضافة هامة إلى مجلس الإدارة. نحن سعداء للغاية بضمّ شخص محترف وبارز مثله لقيادة مجلس يتألف بغالبيته من أشخاص مستقلين. ونحن نتطلع إلى العمل معاً لمواصلة تنمية شركة ’جت سويفت‘ في الأعوام المقبلة لصالح جميع المساهمين.”

 

يشغل السيد بيير-لويس حالياً منصب الرئيس التنفيذي في جمعية البرمجيات الترفيهية (المعروفة إختصاراً بإسم ESA) والتي تتخذ من العاصمة واشنطن مقراً لها. تلتزم جمعية البرمجيات الترفيهية بخدمة احتياجات العمل والشؤون العامة للشركات التي تتولى نشر ألعاب الكمبيوتر والفيديو على الإنترنت وأجهزة الكمبيوتر الشخصية، ومنصات تشغيل ألعاب الفيديو والأجهزة المحمولة. شغل قبل ذلك منصب نائب الرئيس الأول والمستشار العام لجمعية البرمجيات الترفيهية. قبل انضمامه إلى جمعية البرمجيات الترفيهية، عمل السيد بيير-لويس في منصب نائب الرئيس الأول والمستشار العام المساعد للملكية الفكرية في شركة “فياكوم”. كما شغل السيد بيير-لويس مناصب عدة في مجالس الإدارة والمجالس الاستشارية لصالح عدد من المنظمات غير الربحية والمؤسسات التعليمية.

 

عند دخول قرار تعيين السيد بيير-لويس حيز التنفيذ، سييبقى مجلس الإدارة مؤلفاً من غالبية من المدراء المستقلين.

 

ملحق: منحة الأسهم المقترحة

 

رهناً بالحصول على موافقة المساهمين، تقترح “جت سويفت” إصدار ما مجموعه 600،000 من عقود الخيارات للاشتراك في سهم عادي واحد مدفوع بالكامل في رأس مال “الشركة” (عقود الخيارات).

 

ومن المقرر تقديم عقود الخيارات هذه إلى السيد بيير-لويس أو شركائه، بموجب ممارسات السوق الأمريكية لشركات النمو الناشئة، وبموجب عملية منح عقود الخيارات السابقة التي تقدم إلى المدراء غير التنفيذيين.

 

بموجب الوصف الوارد في مبادئ وتوصيات مجلس حوكمة الشركات التابع لبورصة أستراليا، لن تخضع هذه الأوراق المالية الصادرة إلى المدراء غير التنفيذيين إلى رسوم الأداء للحصول على أدنى معدل لعائد الإستثمار. علاوة على ذلك، لن تستحق هذه الأوراق المالية إن لم يعد المتلقي مديراً للشركة.

 

سيتم منح عقود الخيارات في موعد لا يتجاوز شهراً واحداً بعد الحصول على موافقة المساهمين، على أن يكون سعر الممارسة أو التنفيذ لكل خيار هو متوسط السعر المرجح حسب حجم التداول خلال مدة 30 يوماً بالنسبة للأسهم في الشركة مباشرة قبل تاريخ المنحة.

 

على مدى 3 سنوات، ستستحق عقود الخيارات على شكل أقساط متساوية ربع سنوية، لكن قد لا يتم سدادها إلا إذا كان المستلم لا يزال مديراً في الشركة عند وقت الإستحقاق. تنتهي صلاحية عقود الخيارات بعد 10 سنوات من تاريخ إصدارها.

 

إن التعديلات على عدد عقود الخيارات وسعر الممارسة مسموحة بموجب قواعد الإدراج الموضوعة من قبل بورصة أستراليا. إذا تم إصدار الأسهم الناتجة عن تنفيذ عقود الخيارات ولم يتم نقلها، ستتولى الشركة تقديم طلب على الفور للحصول على أسعار الأسهم. ستشمل شروط عقود الخيارات تسريع عملية الاستحقاق عند تغيير ملكية الأسهم أو السيولة. إن عقود الخيارات غير قابلة للتحويل قبل الاستحقاق، إلا الى أدوات التخطيط العقاري. بناءً على طلب صاحب عقود الخيارات ورهناً بجميع القوانين المعمول بها، يجوز إحتساب صافي عقود الخيارات.

 

لمحة عن شركة “جت سويفت” المحدودة:

التكنولوجيا لتحسين لوجستيات التسليم العالمي

 

تعدّ “جت سويفت” شركة رائدة عالمياً في مجال أتمتة عملية إدارة التسليم. من الشركات وصولاً الى المتاجر المحلية، تعتمد الشركات عبر عشرات القطاعات في جميع أنحاء العالم على منصة البرمجيات كخدمة الخاصة بنا لبلوغ الرؤية والمساءلة والكفاءة والوفورات في سلسلة التوريد الخاصة بها وعمليات “الميل الأخير”. يقع المقر الرئيسي لشركة “جت سويفت” في مدينة نيويورك وهي مدرجة في البورصة الأسترالية تحت الرمز: (ASX:GSW). للمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: GetSwift.co.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190530005906/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

*المصدر: “ايتوس واير

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: