حياة للفنادق تعتزم توسيع محفظتها في آسيا والمحيط الهادئ بافتتاح 21 فندقاً جديداً بحلول عام 2020

خاص لمجلة DXB24…

تفتتح فنادق جديدة في مدنٍ رئيسية مثل دبي وسيؤول وشنزن

دبي، الإمارات العربية المتحدة 4 يونيو2019: كشفت مجموعة ’حياة للفنادق‘ (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: H) والتي تتخذ من بي مقراً إقليمياً لها، عن خطتها لافتتاح 21 فندقاً ومنتجعاً فاخراً جديداً في منطقة آسيا والمحيط الهادئ بحلول نهاية عام 2020، وذلك بهدف تعزيز نهج العلامة التوسعي في المنطقة، وتشتمل هذه الرؤية على إطلاق سبع فنادق تحت علامة ’بارك حياة‘، وستة فنادق تحت اسم علامتَي ’جراند حياة‘ و’أنداز‘؛ ومنتجعين تحت مظلة علامة ’أليلا‘، ما سيعزز من حضور محفظة المجموعة الفاخرة في المنطقة بما يزيد عن 25%.

 

وفي معرض تعليقها عن خطة التوسع، قالت كارينا تشورنجيل، نائبة الرئيس الأول للشؤون التجارية لدى مجموعة ’حياة للفنادق‘ في آسيا والمحيط الهادئ: “يغمرنا الحماس لتطبيق خطتنا الرامية إلى توسيع محفظتنا الفاخرة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، إذ نسعى من خلال علامات ’بارك حياة‘ و’جراند حياة‘ و’أنداز‘ و’أليلا‘ إلى توفير تجاربٍ أكثر تميزاً ضمن وجهاتٍ تلبي اهتمامات ضيوفنا، وسيساهم توسيع عروضنا في قطاعات المنتجعات ونمط الحياة والعافية في تلبية مختلف احتياجات الشريحة المتنامية من المسافرين الباحثين عن تجارب تراعي تفضيلاتهم الخاصة خلال رحلات العمل أو الترفيه”.

 

هذا ومن المتوقع افتتاح سبعة فنادقٍ تابعة لعلامة ’بارك حياة‘ خلال العامين القادمين، ما يعدّ رقماً قياسياً وخطوةً هامةً في مسيرة العلامة التي تثري محفظتها بافتتاح معدل فندق واحد كل عام، وتعتزم علامة ’أنداز‘، الشهيرة بتجاربها الثقافية المتميزة، مضاعفة محفظتها في آسيا والمحيط الهادئ من خلال افتتاح فنادق جديدة في مدنٍ رئيسية مثل سيؤول ودبي وشنزن، وفي مناطقٍ مثالية لقضاء الإجازات مثل بالي ومدينتي سانيا وشيامن في الصين.

 

وبعد أن استحوذت عليها علامة ’حياة للفنادق‘ في عام 2018، تستعد ’أليلا‘ للانضمام إلى برنامج الولاء ’وورلد أوف حياة‘ في وقت لاحق من هذا العام، كما تعتزم افتتاح منتجعَين جديدين في ماليزيا وعُمان خلال العام القادم، حيث سيعكس كل منهما ملامح التجارب الأصيلة والتقاليد العريقة بأسلوبٍ عصري يتماشى مع جوهر العلامة ونهجها المستدام بما يلائم احتياجات قاعدةٍ أوسع من المسافرين، كما ستحافظ ’جراند حياة‘ على الزخم المستقر لنموها عبر إطلاق وجهاتٍ جديدة في مدن ناشئة في الصين والهند وكوريا الجنوبية والمملكة العربية السعودية والكويت.

 

وحول هذا التوسع، قال باتريك فين، نائب الرئيس الأول للشؤون العقارية والتطوير لدى مجموعة ’حياة للفنادق‘ في آسيا والمحيط الهادئ: “نرى فرصة كبيرةً لتعزيز نمو محفظتنا الفاخرة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ التي تمثل حالياً 40% من كامل محفظة ’حياة‘ في المنطقة، وتتمتع المجموعة باستراتيجية مميزة ومتفردة، إذ تشغل كل علامة تنضوي تحت مظلتها مكانةً مرموقةً ضمن الفئة التي تدير فيها العلامة عملياتها، ونحن ملتزمون بتوسيع محفظة علامتنا في مدن الأعمال الرئيسية والوجهات الثقافية وأبرز الوجهات الترفيهية التي تجذب الكثير من المطوّرين وأصحاب المشاريع والضيوف”.

 

الافتتاحات المرتقبة في عام 2019

  • ’أنداز دبي النخلة‘ في الإمارات العربية المتحدة
  • ’أنداز جانجنام سيؤول‘ في كوريا الجنوبية
  • ’جراند حياة الخُبر‘ في المملكة العربية السعودية
  • ’جراند حياة جورجاون‘ في الهند
  • ’جراند حياة خفي‘ في الصين
  • ’بارك حياة أوكلاند‘ في نيوزيلندا
  • ’بارك حياة الدوحة‘ في قطر
  • ’بارك حياة جاكارتا‘ في إندونيسيا
  • ’بارك حياة كيوتو‘ في اليابان
  • ’بارك حياة شنزن‘ في الصين

 

الافتتاحات المرتقبة في عام 2020

  • ’أليلا داليت باي‘ في ماليزيا
  • ’أليلا حينو باي‘ في عُمان
  • ’أنداز بالي‘ في إندونيسيا
  • ’أنداز سانيا صَني باي‘ في الصين
  • ’أنداز شنزن‘ في الصين
  • ’أنداز شيامن‘ في الصين
  • ’جراند حياة جيجو‘ في كوريا
  • ’جراند حياة الكويت‘ في الكويت
  • ’جراند حياة شينزهو بينينسولا‘ في الصين
  • ’بارك حياة نيسيكو، هانازونو‘ في اليابان
  • ’بارك حياة سوجو‘ في الصين

 

# # #

 

يستخدم مصطلح “حياة” في هذا البيان الصحفي لتسهيل الإشارة إلى مجموعة ’حياة للفنادق‘ و / أو واحد أو أكثر من العلامات التابعة لها.

 

 

عن مجموعة حياة للفنادق:

يقع المقر الرئيسي لمجموعة حياة في شيكاجو في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر شركة رائدة في قطاع الضيافة، وتضم محفظتها 19 علامة فندقية مرموقة، وقد بلغ عدد منشآتها الفندقية في 31 ديسمبر 2018 ما يزيد على 850 فندقاً ضمن 60 دولة في ست قارات، ويتجلى هدفها في تقديم العناية للآخرين ليكونوا دائماً بأفضل حال، وذلك بالشكل الذي يعزز من مكانة الشركة ويساعدها على النمو والنجاح، فضلاً عن جهودها الرامية إلى استقطاب أهم الأسماء العاملة في القطاع والاحتفاظ بهم، وبناء علاقات جيدة مع الضيوف وابتكار قيمة مضافة للمساهمين. وتقوم الشركات التابعة لها بتطوير أو امتلاك أو إدارة أو تشغيل أو مشاريع الامتياز أو ترخيص أو تقديم خدمات إلى الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية الشهيرة ووجهات العطلات ومراكز اللياقة البدنية والعناية بالصحة، بما في ذلك العلامات التجارية التالية: “بارك حياة”، “ميرافال”، “جراند حياة”، “أليلا”، “أنداز”، “ذا أنباوند كولكشن باي حياة”، “ديستينيشن”، “حياة ريجنسي”، “حياة”، “حياة زيفا”، “حياة زيلارا”،  “تومبسون هوتيلز”، “حياة سنتريك”، “حياة هاوس”، “حياة بليس” و”جوا دي فيفر”، “تومي”، “حياة ريزيدينس كلوب” و”إيكسهيل”، كما تدير المجموعة برنامج “وورلد أوف حياة” لولاء العملاء، والذي يقدم للأعضاء فوائد حصرية مميزة، وللمزيد من المعلومات حول مجموعة ’حياة للفنادق‘، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.hyatt.com.

 

لمحة عن ’أليلا‘

تتميز فنادق ’أليلا‘ بمزيج رائع يجمع بين التصاميم المبتكرة والمواقع الفريدة التي تنضح بالفخامة والرقي، وتوفر العديد من المساحات التي تضمن أعلى مستويات الخصوصية وتزخر بالتصاميم الإبداعية والزخارف اليدوية، كما تتميز المجموعة الفاخرة بكرم الضيافة بشكل يلبّي جميع الأذواق، إضافةً إلى تنظيم أجمل الرحلات الممتعة وفقاً لرغبات ضيوفها. وتجسد ’أليلا‘ التي تعني “مفاجأة” باللغة السنسكريتية، وصفاً دقيقاً للأسلوب العصري والحديث الذي تتميز به جميع منشآت ’أليلا‘ كما تعكس انطباعات الضيوف التي غالباً ما تعبر عن شعورهم بالدهشة والمفاجأة. وفي إطار دعمها لمفهوم السياحة المستدامة تعتمد ’فنادق أليلا‘ معايير التشغيل المعتمدة من مجموعة ’إيرث تشيك‘ وذلك من خلال دمج عناصر البيئات الثقافية والمادية والطبيعية. بالإضافة لذلك، توفر الإقامة في ’منتجعات وفنادق أليلا‘ الاستمتاع بتجربة فريدة تمنح الضيوف فرصة مميزة لتذوق أشهى نكهات المطبخ المحلي، كما سيتسنى لهم استكشاف رفاهية الإقامة في فنادق ’أليلا‘ الفاخرة وتعزيز شعورهم بأقصى درجات الرفاهية من خلال فنون العلاجات التقليدية أو عبر رياضات التشويق والمغامرة التي توفرها المجموعة الرائدة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: alilahotels.com أو متابعتنا على إنستاجرام:@AlilaHotels  أو سجّلوا إعجابكم بنا على فيسبوك.

 

لمحة عن فنادق أنداز

تعمل فنادق ’أنداز‘، العالمية في نطاقها والمحلية بمفهومها، على نسج الأفكار والآراء والأذواق المحيطة بها في كل فندق لتوفر لنزلائها تجربة مذهلة تغمرهم بالثقافة الانتقائية للفنادق المحلية. ومن خلال خدمة خاصة وغير مسبوقة، توفر فنادق ’أنداز‘ بيئة خالية من العوائق تحث النزلاء على استكشاف أساليبهم الخاصة التي تستقي إلهامها من روح الثقافة المحيطة بهم. وتشتمل فنادق أنداز الـ 19 المفتوحة حالياً على: ’أنداز فيفث أفنيو‘ و’أنداز وول ستريت‘ في نيويورك، و’أنداز سان دييجو‘، و’أنداز ويست هوليوود‘، و’أنداز نابا‘، و’أنداز سكوتسديل ريزورت آند سبا‘، و’أنداز سافانا‘، و’أنداز ماوي آت وايليا‘، و’أنداز ميونيخ شفابينجر تور‘، و’أنداز أوتاوا بايوارد ماركيت‘، ومنتجع ’أنداز ماياكوبا ريفييرا مايا‘، ومنتجع ’أنداز كوستا ريكا آت بينينسولا باباجايو‘، و’أنداز لندن ليفربول ستريت‘، و’أنداز أمستردام برينسينجراخت‘، و’أنداز سنغافورة‘، و’أنداز دلهي‘، و’أنداز زينتياندي‘ في شنغهاي، و’أنداز طوكيو تورانومون هيلز‘، و’أنداز كابيتال جيت أبوظبي‘. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني:andaz.com . ويمكنكم متابعة Andaz@ على فيسبوك، وتويتر، وإنستاجرام، ومشاركة الصور عبر هاشتاج WhenInAndaz#.

 

نبذة عن جراند حياة

تعيد مجموعة فنادق ’جراند حياة‘ تجديد مفهوم رحلة الأحلام من خلال احتفائها بكافة التفاصيل الفريدة من نوعها في المدن التي تتواجد فيها. حيث تمزج العلامة بين الثقافات المحلية والأجواء الدولية عبر فنادقها ومنتجعاتها المنتشرة في أهم المدن العالمية، والتي تحرص على تصميمها لتجسد وجهة ساحرة بحد ذاتها تكمل من جمال المدينة التي تحتضنها. وتمتاز فنادق ’جراند حياة‘ بأجوائها المضيافة وخدمتها رفيعة المستوى، مع توفير مجموعة واسعة من خيارات الإقامة الفاخرة ضمن أجواء متعددة الثقافات تحتضنها صروح معمارية آسرة بكل ملامحها وتصاميمها النابضة بالحياة. علاوة على المطاعم ذات اللمسات الإبداعية، ومنتجعات السبا المترفة، ومراكز اللياقة الحديثة، ومرافق الأعمال والاجتماعات العصرية. للمزيد من المعلومات أو لإجراء الحجوزات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: grandhyatt.com. ويمكنكم متابعة ’جراند حياة‘ على فيسبوك وإنستاجرام، ومشاركتنا تجاربكم عبر هاشتاج GoGrand#.

 

نبذة عن بارك حياة:

تقدم فنادق ’بارك حياة‘ للمسافرين العالميين تجربة راقية تغمرهم براحة منازلهم خلال رحلاتهم، حيث يتمتع ضيوفها بخدمةٍ شخصيةٍ عالية المستوى في بيئةٍ هادئة وغنية. وبفضل تواجد فنادق ’بارك حياة‘ في العديد من الوجهات الرئيسية حول العالم، فقد تم تصميم كل فندقٍ منها بحيث يجمع بين الأناقة والرقي والطابع المحليّ المميز. وتتميز فنادق ’بارك حياة‘ بغرفها المجهزة بكافة وسائل الراحة بالإضافة إلى تصاميم وأعمالٍ فنيةٍ فريدةٍ من نوعها تجذب الزوار، ووجهاتٍ للأطعمة والمشروبات الشهية ومطاعم مميزة تضم أمهر الطهاة الحائزين على الجوائز. وفي الوقت الحالي تمتلك العلامة 40 فندقاً تابعاً لـ ’بارك حياة‘ في المواقع التالية: أبوظبي، وبانكوك، وبيفركريك، وبكين، وبوينس أيرس، وبوسان، وكانبرا، تشانغباي، وكارلسباد، وتشيناي، وشيكاغو، ودبي، وغوانزو، وهامبورغ، وحيدرأباد، واسطنبول، وجدة، والمالديف، ومايوركا، وملبورن، ومندوزا، وميلان، وموسكو، ونيويورك، ونينغبو، وباريس، وسايغون، وسانيا، وسيؤول، وشنغهاي، وسيام ريب، وسانت كيتس، وسيدني، وطوكيو، وتورنتو (قيد التجديد)، وفيينا، وواشنطن العاصمة، وزنجبار، وزيوريخ. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني:parkhyatt.com . ويمكنكم متابعة ParkHyatt@ على فيسبوك، وتويتر، وإنستاجرام، ومشاركة الصور عبر هاشتاج LuxuryIsPersonal#.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: