ياس مول يمدد حملة استرداد ضريبة القيمة المضافة

خاص لمجلة DXB24…

أبوظبي، 6 يونيو 2019: أعلن ياس مول، وجهة التسوق والترفيه والمطاعم الرائدة، عن تمديد حملة استرداد ضريبة القيمة المضافة التي كانت جزء من حملة التخفيضات الكبرى بين الساعة 10 من صباح 5 يونيو حتى الساعة 10 من صباح 6 يونيو، لتصبح حتى غاية يوم السبت 8 يونيو مما يمنح المتسوقين وقتًا أطول للحصول للاستمتاع بالتسوّق واسترداد ضريبة القيمة المضافة.

ويلتزم ياس مول بتقديم أفضل حلول التسوق لسكان أبوظبي وزوارها على حد سواء، وتتيح هذه المبادرة الفريدة للمتسوقين فرصة الاستفادة من استرداد ضريبة القيمة المضافة على مشترياتهم عند إنفاق 1000 درهم أو أكثر.

-انتهى-

نبذة حول ياس مول

يتضمّن ياس مول​ مجموعة متنوّعة من العلامات التجارية الرائدة المحلية والإقليمية، والعديد من منافذ الأطعمة والمشروبات، وسينما بأحدث التقنيات مزوّدة بعشرين شاشة بإدارة فوكس سينما ومساحة خاصة للترفيه العائلي بإدارة “فانووركس”.

تبعد جزيرة ياس خمس دقائق من مطار أبوظبي الدولي، و15 دقيقة فقط من وسط المدينة في العاصمة، و45 دقيقة من دبي، ما يجعلها وجهة جذابة وسهلة النفاذ بالنسبة إلى السكان والسياح على حدّ سواء. وتزخر الجزيرة بمجموعة من سبعة فنادق، بالإضافة إلى مجموعة من المعالم الجذابة مثل حلبة مرسى ياس، وعالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي ومضمار ياس لينكس للغولف، ومنتزه ياس للتجارة بالتجزئة الذي يتضمّن إيكيا وإيس هاردوير.

وحصل ياس مول على شهادات الآيزو الدولية في نظام الإدارة المتكاملة لتضم إدارة الجودة والإدارة البيئية ومعايير الصحة والسلامة المهنية، والتي تثبت فعالية وموثوقية هذا النظام في ياس مول.

الموقع الإلكتروني: www.yasmall.ae

يوتيوب: http://youtube.com/yasmallad

Facebook: https://www.facebook.com/yasmallad

تويتر وانستاجرام: @yasmallad

هاشتاج: #ياس_مول

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: