أحذية الودجز من “ستيف مادن” رفيقتك الجديدة في رحلة سفرك القادمة

خاص لمجلة DXB24…

تعشق جميع السيدات أحذية الكعب وتتسارعن لاعتماده في أي مناسبة وخروجة، لكن عندما يتعلق الأمر بالسفر يصبح الأمر أكثر صعوبة. ليس بعد الآن، حيث أطلقت “ستيف مادن”، العلامة الأمريكية الأشهر في مجال صناعة الأحذية والحقائب، تصاميم جديدة وعملية لأحذية الودجز. يعد هذا النوع من الأحذية والصنادل الخيار الأمثل لما تمنحه من حرية في الحركة وجمال يتناسب مع الأجواء الصيفية كما تتنوع تصاميم التشكيلة لتضم ألوان مرحة ولمسات جذابة. يمكنك تنسيق أحذية الودجز مع سراويل الجينز والفساتين الصيفية القصيرة أو الطويلة حيث تعتبر من أنسب الإطلالات التي تتناسب مع هذا النوع من الأحذية. ولحرصها على تلبية جميع متطلباتك، جمعت “ستيف مادن” في تشكيلتها مختلف أشكال الأحذية حيث ستجدين الصنادل العالية، ذات الكعب المتوسط، البلاتفورم، الاسبادريل إضافة إلى الأحذية الرياضية وكلها تضمن لك إطلالة جميلة وممتعة خلال رحلة سفرك القادمة!.

 

-انتهى-

 

حول “ستيف مادن

يعتبر المصمم الأمريكي ستيف مادن من أبرز مصممي الأحذية عالميًا، وهو يعتبر مرجعاً فيما يتعلق بتصميم وابتكار صيحات الأحذية للقرن 21، كما يعد مسؤوولاً عن تسويق وترويج أحذية ستيف مادن على مدى العقدين الماضيين من الزمان،كما تقوم شركة “ستيف مادن” بتصميم وتوفير وتسويق الأحذية والإكسسوارات الأنيقة للنساء والرجال والأطفال.

تتواجد ستيف مادن في 6 بلدان: فلدى العلامة 18 متجراً في الإمارات العربية المتحدة ومتجراً واحداً في عمان، و3 متاجر في كل من البحرين، وقطر، والكويت و 9 متاجر في السعودية.

لكافة معلومات المواقع وتفاصيل التواصل يرجى زيارة الموقع الالكتروني:

www.stevemadden.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: